سامسونج تطلق هاتف Galaxy XCover Pro الجديد كلياً: هاتف ذكي أنيق وقوي مصمم خصيصاً للشركات

كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات، اليوم، الستار عن هاتفها الجديد Galaxy XCover Pro، وهو هاتف ذكي تم تصميمه وهندسته لعمال الخطوط الأمامية عبر مجموعة متنوعة من القطاعات في جميع أنحاء العالم. ويعيد هاتف Galaxy XCover Pro صياغة مفهوم ميزات الهواتف الذكية المصممة للأعمال، حيث يأتي الجهاز بمواصفات قوية وعصرية تناسب العمليات الميدانية وغيرها من المناسبات التي تتطلب مقابلة العملاء. ويستند تصميم Galaxy XCover Pro على الميزات الرائدة التي تميزت بها الهواتف الذكية في سلسلة Galaxy، بما في ذلك شاشة العرض الغامرة والبطارية التي تدوم طويلاً ومستوى الحماية المعزز بواسطة منصة حماية وأمان الأجهزة Samsung Knox. بالإضافة إلى ذلك، تم تعزيز الجهاز بحلول التنقل الفريدة التي يدعمها الشركاء لاستخدامها في مجموعة واسعة من سيناريوهات العمل، بما في ذلك القدرة على دمج ميزة walkie talkie تخاطب المُعلن عنها حديثًا في فرق Microsoft Microsoft Teams.

وقال دي جي كوه، الرئيس والمدير التنفيذي لقسم اتصالات الأجهزة المتنقلة وتكنولوجيا المعلومات في شركة سامسونج للإلكترونيات: “يعكس Galaxy XCover Pro جهود سامسونج والتزامها المستمر بزيادة استثماراتها في سوق المنتجات المصممة للأعمال. ونعتقد أن سوق الأجهزة المتنقلة المصممة للأعمال بات ناضجاً بما فيه الكفاية للتحول في عام 2020 ونسعى إلى أن نكون سباقين في إطلاق منصة متنقلة مفتوحة وتعاونية للجيل القادم من القوى العاملة رقمياً”.

وبدوره قال ساتيا ناديلا، الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت: “تتمتع كل من مايكروسوفت وسامسونج بتاريخ عريق في الجمع بين أفضل الأجهزة والبرمجيات المصممة لمساعدة عملائنا على إيجاد حلول فعالة للتحديات التي يواجهونها. ويستند المزيج القوي من برمديات مايكروسوفت المتطورة ووظائف هاتف Galaxy XCover Pro الممتقدمة إلى هذه الشراكة وسيزود العاملين في الخطوط الأمامية في كل مكان بالتكنولوجيا التي يحتاجون إليها ليكونوا أكثر تعاوناً وإنتاجية وأماناً”.

جهاز عصري وقوي في مكان العمل

تتحدى سامسونج من خلال تطوير هاتف Galaxy XCover Pro الوضع الراهن بهاتف محمول جديد محسّن يتناسب مع متطلبات مجموعة واسعة من القطاعات بما في ذلك البيع بالتجزئة والتصنيع والرعاية الصحية والخدمات اللوجستية. وبفضل تصميمه النحيف والخفيف، يوفر Galaxy XCover Pro للمستخدمين تجربة استخدام مميزة، حيث يعتبر الجهاز المتنقل الأكثر أناقة وقوة في السوق حالياً.

ويتوافق الجهاز مع معيار مقاومة الماء والغبار IP68، وهو قادر على تحمل السقوط من مسافة تصل إلى 1.5 متر، كما أنع متوافق مع معيار الحماية الموثوقة MIL-STD 810G ضد الارتفاع الشديد والرطوبة وغيرها من الظروف البيئية القاسية. ويضمن دعم الهاتف للشحن عبر “دبابيس بوجو”إلى جانب توافقيته مع وحدات شحن الطرف الثالث تشغيل الهاتف بمجرد بدء يوم العمل، وستستمر بطارية الهاتف التي تأتي بقوة 4050 مللي أمبير في الساعة لفترة طويلة بعد انتهاء اليوم. وعندما يحتاج المستخدم إلى مزيد من الطاقة، تكون البطارية قابلة للاستبدال.

ويتيح Galaxy XCover Pro للمستخدمين تكييف تجربتهم باستخدام مفتاحين قابليين للبرمجة لإنشاء إجراءات مخصصة بنقرة واحدة. وتعمل هذه الوظيفة على تبسيط مهام سير العمل المعقدةن مما يتيح للمستخدمين فتح الماسح الضوئي أو تشغيل المصباح أو تشغيل تطبيق CRM جميعاً دون الحاجة للمرور عبر التطبيقات أو التمرير عبر القوائم أو حتى النظر إلى الشاشة.

ومن خلال إزالة زر التحكم الرئيسية الفعلي، عززت سامسونج أناقة وبساطة تصميم الهاتف الجديد مع الحفاظ على قوته وصلابته. ويأتي Galaxy XCover Pro مع شاشة عرض غامرة من نوع FHD+ Infinity فائقة الوضوح مقاس 6.3 بوصة وتمتد من الحافة إلى الحافة مع شاشة لمس معززة قادرة على العمل في جميع الظروف، بما في ذلك المطر أو الثلج. وبالنسبة للمستخدمين في هذا المجال، يتيح وضع القفازات للمستخدمين تجربة سلسلة عند استخدام القفازات، وتوفر ميزة تحويل الرسائل الصوتية إلى رسائل نصية الجديدة عملية إملاء في الوقت الفعلي من أجل التواصل البسيط والمريح.

حل ميداني متكامل مدعوم من منظومة شركاء سامسونج

يتميز جهاز Galaxy XCover Pro بقدرته على تلبية جميع احتياجات الأعمال، من خلال احتوائه على كل ما يتوقعه العملاء من سامسونج. ويمكن للمحترفين والعاملين الميدانيين الاستمتاع بحلولهم النقالة المفضلة من منظومة شركاء سامسونج، مما يسهل إدارة عمليات الجرد وإنجاز المدفوعات بشكل فوري إلى جانب التواصل أثناء التنقل.

ويأتي هاتف Galaxy XCover Pro مزوداً بمفتاحين قابليين للبرمجة، مما يسمح للمستخدمين بالبقاء على اتصال مع أي شخص طوال اليوم بضغطة زر بسيطة، بما في ذلك المكتب الرئيسي أو مختلف أعضاء الفريق في الموقع. ولتسهيل التواصل مع الزملاء، عملت سامسونج عن كثب مع مايكروسوفت لتقديم ميزة Microsoft Teams، وهي وظيفة الاتصال اللاسلكي الجديدة على هاتف Galaxy XCover Pro، مما يجعلها أول حل يطوره أحد شركاء سامسونج للاستفادة من ميزة الضغط والتحدث push-to-talk الجديدة في الهاتف.

وتعمل سامسونج أيضاً على تمكين العاملين في جميع المجالات عبر تطوير حلول متنقلة تساعدهم على إنجاز المهام اليومية من خلال حلول البرمجيات والأجهزة من Infinite Peripherals و KOAMTAC و Scandit وVisa. ويمكن لشركات البيع بالتجزئة تتبع عمليات الجرد والمدفوعات، مع توفر ميزة مسح الباركود. كما يمكنها الاستفادة من نقاط البيع المتنقلة الجاهزة للاستخدام (mPOS) التي تتوفر وحدات الدفع الخاصة بها على أساس حزمة أدوات تطوير البرمجيات لمزودي حلول نقاط البيع المتنقلة.

ويأتي هاتف  Galaxy XCover Pro أيضاً مع حل Samsung POS، وهو حل نقاط البيع (POS) المستند إلى الهاتف المحمول والذي تمت الموافقة عليه من خلال برنامج Visa’s Tap to Phone التجريبي. ويفيد هذا الحل المشترك البائعين من خلال مساعدتهم على مواكبة متطلبات العملاء ومعرفة الطريقة التي يفضلون الدفع بها العملاء وإلغاء الحاجة إلى أجهزة حلول نقاط البيع POS المخصصة من خلال اعتماد حل برنامج سهل وموثوق ومريح وآمن. وتعتمد ميزة “Tap to Phone”  البرمجية  المتطورة على معاملات رقاقة EMV لإنشاء الوظيفة نفسها ومنح المستخدم راحة بال إضافية  من خلال ضمان أمان وحماية البيانات المالية الخاصة بهم. وسيتمكن العملاء من إتمام الدفعات في غضون ثوانٍ معدودة من خلال تمرير البطاقة أو الهاتف أو الساعة الذكية على هاتف  Galaxy XCover Pro.

وقالت ماري كاي بومان، رئيس قسم حلول البائعين في شركة فيزا: “يشكل هاتف Samsung Galaxy XCover Pro منصة قوية لنقاط البيع بالتجزئة من خلال مساهمته في تحقيق تحول رقمي حقيقي في مجال البيع بالتجزئة. وتُعد تطبيقات الهاتف الجديدة المصممة للشركات مثل الرعاية الصحية وشركات الطيران والمطاعم مثالاً رائعاً على الجهود التي تبذلها فيزا وسامسونج للمساهمة في توسيع انتشار وتعززي تجارب الدفع بما يتناسب مع تطلعات المستهلكين حول العالم”.

مستويات حماية عالية تلبي متطلبات المؤسسات

بالإضافة إلى قوته، تم تصميم هاتف Galaxy XCover Pro أيضاً مع مراعاة عنصر حماية وأمان البيانات من خلال تعزيز مستويات الأمان بواسطة منصة Knox متعدد الطبقات من الدرجة الدفاعية التي طورتها سامسونج. ويمكن لمتخصصي الأجهزة المحمولة مع  منصة Samsung Knox الاستفادة من ميزات الأمان المتقدمة مثل حماية المكونات وعزل البيانات والتشفير بغية حماية المعلومات المهمة للأعمال وتحصينها ضد عمليات التطفل والبرامج الضارة والتهديدات الأخرى. ويحتوي الجهاز أيضًا على قارئ بصمات الأصابع وميزة التعرف إلى الوجه.

ويمكن للشركات الكبيرة مع Samsung Knox إعداد الجهاز وتخصيصه بسرعة وسهولة وإدارة إصدارات البرمجيات الثابتة، مما يجعل مسؤولي تقنية المعلومات يتحكمون في إدارة وتحديث أجهزة شركاتهم من خلال برامج Knox Configure و Knox E-FOTA. وسكون الهاتف متاحاً كإصدار Enterprise في أسواق محددة، مما يوفر عامين من توفر الهاتف في السوق وأربع سنوات من التحديثات الأمنية لضمان استمرارية العمل.

مواصفات  Galaxy XCover Pro*

159.9 × 76.7 × 9.94 ملم (218 جم) الأبعاد
6.3” FHD+  وضع القفاز وWet Touch العرض
إكسينوس 9611 (2 جيجا هرتز الثماني النواة) المعالج
48 + 64 جيجابايت، قرص تخزين خارجي بذاكرة تصل إلى 512 جيجابايت الذاكرة
كاميرا أمامية واحدة: 13 ميجابكسل، FF, F2.0 كاميرا خلفية مزدوجة: 25 ميجابكسل ، AF ، F1.7 + 8MP ، FF ، F2.2   الكاميرا
4050  مللي أمبير في الساعة ، يمكن للمستخدم استبدالها ، شحن سريع (15 واط) البطارية
أندرويد 10.0 نظام التشغيل
شريحة مزدوجة (يور)، شريحة واحدة (غير متوفر) شريحة الاتصال
تقنية التواصل قريب المدى  (EMV L1) التواصل قريب المدى
تقنية الواقع المعزز (جوجل ) الأساسية الواقع المعزز
كامل الشاشة التصميم
يدعم معيار مقاومة الماء والغبار IP68  – سقوط من ارتفاع يصل إلى 1.5 متر، معتمد من  MIL-STD 810G)) قوة التحمل
التسارع ، القرب ، البوصلة ، الجيروسكوب المستشعر
الشحن فقط دبابيس بوجو
بصمة الأصبع (جانبية) الأمان البيومتري
يدعم حلول نقاط البيع المتنقلة حلول نقاط البيع المتنقلة
مفاتحين قابلين للبرمجة المفاتيح الرئيسة
متوفر أضواء LED