The Rocket Marketing تحتفل بالذكرى السنوية الثالثة على تأسيسها

The Rocket Marketing تحتفل بالذكرى السنوية الثالثة على تأسيسها

أقامت شركة The Rocket Marketing حفلًا صغيرًا في دبي، جمع مؤسس الشركة هشام زراقط ومجموعة من الشبان والشابات المنضمين الى فريق الروكتيرز للاحتفال بالذكرى السنوية الثالثة على تأسيس الشركة.

تضمن الحفل كلمة ألقاها هشام حيث رحب بالحضور، ثم تناول على نحو موجز النشاطات التي قامت بها الشركة منذ تأسيسها وحتى اليوم، قائلًا: “تتمثل رؤيتنا في جعل المعلومات حول الإعلانات الناجحة عبر الإنترنت متاحة للجميع، بالأخص لمن هم مهتمين بالعالم الرقمي. نطمح لأن نصبح المرجع الرئيسي لنمو الأعمال من خلال الإعلانات عبر الإنترنت في دول مجلس التعاون الخليجي وفي منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بحلول نهاية عام 2021. كما ونهدف إلى بناء علاقات طويلة الأمد مع عملائنا الذين هم في نهاية المطاف في صميم أعمالنا.”

في ختام الكلمة، شكر زراقط العملاء على ثقتهم به وبما تقدمه الشركة، وأخص بالشكر الروكتيرز الذين أصبحوا على مر السنوات جزءًا لا يتجزأ من عائلة The Rocket Marketing.

تم إطلاق Rocket Marketing  Theعام 2018 عندما رأى مؤسسها من أصل جزائري، هشام زراقط، حاجة ماسة للتحول الرقمي في المنطقة. مع خبرة 7 سنوات كموظف سابق في فايسبوك، يهدف هشام إلى جلب الخبرة التي اكتسبها في فايسبوك إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لمساعدة أصحاب الأعمال على النجاح من خلال الإعلانات المدفوعة. يجدر بالذكر آن هشام كان آول شخص جزائري يعمل في فايسبوك.

وقد أطلقت الوكالة مؤخرًا دورة تدريبية على الإنترنت باللغة العربية بعنوان “Sponsored” لتعليم الأشخاص كيفية إنشاء حملات إعلانية ناجحة، وفي أقل من ٦ أشهر، تمكنت الوكالة من خلال “Sponsored” من مساعدة أكثر من ١٠٠٠ شركة على النمو.
وتستمر The Rocket Marketing بمساعدة الشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ودول مجلس التعاون الخليجي على النمو بنجاح من خلال الإعلانات عبر الإنترنت.

“إل جي إلكترونيكس” تطلق حملة LIFE’S GOOD 2021 مع تشارلي بوث وجاكسون تيسي
تكنولوجيا واقتصاد

“إل جي إلكترونيكس” تطلق حملة LIFE’S GOOD 2021 مع تشارلي بوث وجاكسون تيسي

  أعلنت شركة “إل جي الكترونيكس” أن حملتها Life’s Good 2021 ستشتمل على قسمين مثيرين: المشروع الموسيقي Life’s Good بالتعاون مع المغني وكاتب الكلمات والمنتج المعروف تشارلي بوث وLife’s Good Film  الخاص بالأفلاك، بقيادة النجم الصاعد جاكسون تيسي.   تتيح حملة إل جي Life’s Good للشباب في جميع أنحاء العالم الفرصة للسماح لإبداعهم ومواهبهم بالتألق. […]

اقرأ المزيد
“التعميم 158 يجمد الودائع ويقتص من قيمتها”
تكنولوجيا واقتصاد

“التعميم 158 يجمد الودائع ويقتص من قيمتها”

  قام المصرف المركزي عبر القرار الأساسي رقم ١٣٣٣٥ تاريخ ٨/٦/٢٠٢١ بإقرار إجراءات استثنائية، تحت ما سماه “تسديدا تدريجيا لودائع بالعملات الأجنبية” وهو أمر خال من الصحة. فالقرار المذكور كسابقاته مصمم لتحميل الكلفة لأصحاب الودائع الصغيرة والمتوسطة وباطنه تجميد للحسابات المصرفية ويشكل حماية للمصارف على حساب المودعين.  تناشد رابطة المودعين أصحاب الودائع الصغيرة والمتوسطة لعدم […]

اقرأ المزيد
الأول من “غروهي”: حافظ على البساطة مع Baulines للمطابخ من “غروهي”
تكنولوجيا واقتصاد

الأول من “غروهي”: حافظ على البساطة مع Baulines للمطابخ من “غروهي”

  إن تعقيدات الحياة اليومية قد يصعب مواجهتها والتأقلم معها، لذا ليس مستغرباً أن يبحث الناس عن تحقيق البساطة في منازلهم. وتبدو هذه الرغبة واضحة، من خلال المحافظة على البساطة في جميع مجالات الحياة، بدءاً من طريقة عمل الأشخاص وصولاً إلى اختيارهم للمنتجات الخاصة بمنازلهم. ولا يتمتع معظم الناس بالخبرة اللازمة، عندما يتعلق الأمر بالديكورات […]

اقرأ المزيد