تزكية الأمير عبدالعزيز الفيصل لولاية جديدة في رئاسة اللجنة الأولمبية السعودية

تزكية الأمير عبدالعزيز الفيصل لولاية جديدة في رئاسة اللجنة الأولمبية السعودية

زكت الجمعية العمومية للجنة الأولمبية السعودية سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل لولاية جديدة في رئاسة اللجنة تمتد للسنوات الأربع المقبلة.

وعقدت الجمعية العمومية للجنة الاولمبية السعودية مساء أمس في صالة وزارة الرياضة بمجمع الامير فيصل بن فهد الاولمبي بالرياض.

كما إحتفظ سمو الأمير فهد بن جلوي بمنصبه نائبا لرئيس اللجنة.

وضمت عضوية مجلس الإدارة الجديد سمو الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان وأضواء بنت عبدالرحمن العريفي.

وشهدت الجمعية اعتماد مجلس إدارة الأكاديمية الأولمبية السعودية برئاسة نائب رئيس اللجنة الأولمبية الأمير فهد بن جلوي.

وفوضت الجمعية العمومية مجلس إدارة اللجنة تشكيل لجان تابعة للمجلس ضمن الهيكل التنظيمي للجنة الأولمبية، إضافة إلى الموافقة على تعديل لوائح اللجنة الأولمبية، كما اعتمدت لائحة الفصل وأعضاء لجنة المنازعات المالية للاعبين والمدربين في الألعاب الرياضية.

واطلعت الجمعية على التقارير المقدمة من الأمير فهد بن جلوي بشأن دورة الألعاب السعودية لعام 2020، ودورة الألعاب الآسيوية 2034.

وقام الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل على هامش الجمعية العمومية بتكريم عدد من الشخصيات والمنظومات التي كان لها إسهامات في الرياضة السعودية.

الهيئة الوطنية لشؤون المرأة اللبنانية تعقد لقاء حوارياً حول تعديل قانون الانتخابات لتضمينه كوتا نسائية.
منوعات

الهيئة الوطنية لشؤون المرأة اللبنانية تعقد لقاء حوارياً حول تعديل قانون الانتخابات لتضمينه كوتا نسائية.

عقدت الهيئة الوطنية لشؤون المرأة اللبنانية برئاسة السيدة كلودين عون لقاء حوارياً حول تعديل قانون الانتخابات النيابية لتضمينه كوتا نسائية، شارك فيه الوزير السابق د. زياد بارود، والمديرة العامة لمنظمة المرأة العربية الدكتورة فاديا كيوان ورئيسة مكتب هيئة الأمم المتحدة للمرأة في لبنان السيدة رايتشل دور-ويكس وأمينة سر الهيئة الكاتب العدل رندا عبود ورئيس اللجنة […]

اقرأ المزيد
الهيئة الوطنية لشؤون المرأة تعقد الجلسة الثانية عشرة لتطوير القدرات ضمن برنامج “التوجيه” التابع لمشروع “تمكين النساء في صنع القرار المحلي” بعنوان:  “طرق إبراز إنجازاتك لزيادة فرص النجاح في العمل”.
منوعات

الهيئة الوطنية لشؤون المرأة تعقد الجلسة الثانية عشرة لتطوير القدرات ضمن برنامج “التوجيه” التابع لمشروع “تمكين النساء في صنع القرار المحلي” بعنوان: “طرق إبراز إنجازاتك لزيادة فرص النجاح في العمل”.

عقدت الهيئة الوطنية لشؤون المرأة اللبنانية الجلسة الافتراضية الثانية عشرة من سلسلة جلسات لتطوير القدرات ضمن برنامج “التوجيه”، الذي يهدف الى تمكين وتثبيت القدرات والمهارات السياسية للنساء المنتخبات في المجالس البلدية، بعنوان “طرق إبراز إنجازاتك لزيادة فرص النجاح في العمل”، وذلك في إطار مشروع “تمكين النساء في صنع القرار المحلي” الذي تنفذه الهيئة بالشراكة مع […]

اقرأ المزيد
حسام سيف النصر يواصل نجاحاته وينتهي من ثاني مؤلفاته ” مفاتيح النجاح”
منوعات

حسام سيف النصر يواصل نجاحاته وينتهي من ثاني مؤلفاته ” مفاتيح النجاح”

بعد نجاح كتابه الأول “رحلة المليون” بمصر ودول الخليج. أوضح الكاتب حسام سيف النصر انه سيتم طرح كتابه الثاني “مفاتيح النجاح” خلال الايام القادمة، وأعرب عن سعادته بنجاح أولى مؤلفاته قائلا: سعيد بنجاح تجربتي الاولى وأنها حازت على اعجاب الكثير، وسيظل قلمي دائما داعماً للشباب لكى أساهم في تقديم بعض الافكار والخبرات والنماذج الناجحة التي […]

اقرأ المزيد