مايلستون تطلق ندوتها السادسة عشر للمنصات المتكاملة 2021 بشكل مجاني هذا العام

مايلستون تطلق ندوتها السادسة عشر للمنصات المتكاملة 2021 بشكل مجاني هذا العام

مايلستون تطلق ندوتها السادسة عشر للمنصات المتكاملة 2021 بشكل مجاني هذا العام

أول ندوة افتراضية تتيح معلومات عن مستقبل أنظمة الفيديو من خبراء مايلستون مباشرة عبر شاشتك الخاصة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 22 فبراير 2021 ( "ايتوس واير"):

أعلنت شركة "مايلستون سيستمز" عن ندوتها السنوية "ندوة مايلستون للمنصات المتكاملة" في دورتها السادسة عشر ، والتي ستعقد بشكل افتراضي ومجاني على مدار يومين، الأول والثاني من مارس، 2021. ستكون الندوة مفتوحة لشركاء مايلستون سيستمز، العملاء، والإعلاميين لاكتشاف مستقبل تكنولوجيا أنظمة الفيديو، وذلك تحت شعار "رسم القادم الجديد". مع أكثر من 2000 مسجل للندوة من كافة أرجاء العالم، فإن الندوة عبارة عن منصة يجتمع فيها كل أفراد مجتمع مايلستون لمشاركة الخبرات وأفضل الممارسات بآخر الابتكارات.

قال توماس جينسن، الرئيس التنفيذي لمايلستون سيستمز: "لا تعمل الندوة فقط على جمع عملاء "مايلستون سيستمز" من كافة أنحاء العالم لمناقشة الرؤية المستقبلية وكيفية مساهماتنا في النجاح معاَ فحسب، بل نتطلع هذه السنة إلى مناقشة كيف يمكن للتكنولوجيا الخاصة بنا أن تحوّل طريقة عملنا وحياتنا، وكيف يمكننا أن نعزز العالم من حولنا للإستفادة بقدر المستطاع من تكنولوجيا أنظمة الفيديو- فيما يتعلق بالخصوصية وما بعدها".

ستناقش كل حلقة من الندوة أفضل الحلول المتعلقة باحتياجات السوق الجديدة خصوصاً بعد الجائحة بما في ذلك الذكاء الاصطناعي، نظام الجيل الخامس، انترنت الأشياء "IoT"، و تحوّل أنظمة تحكم الفيديو. بالإضافة إلى توماس جينسن، الرئيس التنفيذي لشركة مايلستون، سيكون من بين المتحدثين الرسميين بجورن سكو إيليرتسن، الرئيس التنفيذي لقسم التكنولوجيا، و كينيث هون بيتيرسن، الرئيس التنفيذي للمبيعات والتسويق والذي بدوره سيتحدث عن رؤيته في العديد من المواضيع ككيفية تحول تكنولوجيا الفيديو إلى ما بعد الخصوصية، الظواهر العديدة للتكنولوجيا الكلية، وتبني التكنولوجيا المسرعة في القطاعات الأساسية.

سيكون للحدث جوانب مميزة أخرى إضافة لكونه عبر الانترنت ومجانياً وذلك لأن "مايلستون سيستمز" تؤمن بأن تكنولوجيا الفيديو هي شرار القرن الواحد والعشرين.

للتسجيل المجاني، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: .io2021.webflow-mips-https://milestone -:

عن مايلستون سيستمز (جزء من مجموعة كانون)

تأسست في عام 1998، و هي عبارة عن شركة مستقلة في مجموعة كانون. توفر مايلستون سيستمز أنظمة إدارة المنصات المفتوحة للفيديو، حيث لديها تكنولوجيا تتيح للعالم برؤية كيفية التأكد من الخصوصية وحماية الأصول وزيادة فاعلية الشركات. تمكن مايلستون من توفير منصات مجتمعية تؤدي إلى التعاون والابتكار في استخدام وتطوير شبكات تكنولوجيا الفيديو مع حلول معتمدة ومخصصة ومثبتة في أكثر من 500000 وحدة حول العالم.

الفنانة الجزائرية وفاء أوجيت تختم ألبومها بأغنية مغربية بعنوان “قصة الحب “
فن ومشاهير

الفنانة الجزائرية وفاء أوجيت تختم ألبومها بأغنية مغربية بعنوان “قصة الحب “

أصدرت الفنانة الجزائرية وفاء أوجيت عبر قناتها الرسمية بموقع اليوتيوب وعبر كل منصات التحميل ، عمل فني مغربي بعنوان ” قصة الحب ” و هو ثالث وآخر أغاني إصدارات الميني ألبوم عطور المغرب « Parfums du Maghreb » ، و للإشارة فالعمل من كلمات محمد المغربي، ألحان وتوزيع “سول آي”. والجذير بالذكر فقد سبق و […]

اقرأ المزيد
مسرح إسطنبولي كرم زكي ناصيف في إفتتاح مهرجان صور الموسيقي الدولي
فن ومشاهير

مسرح إسطنبولي كرم زكي ناصيف في إفتتاح مهرجان صور الموسيقي الدولي

  افتتحت”جمعية تيرو للفنون” و”مسرح إسطنبولي”، الدورة الخامسة من ” مهرجان صور الموسيقيّ الدوليّ ” تحت شعار “تحية الى زكي ناصيف “، في المسرح الوطني اللبناني المجاني بمدينة صور ، في حضور الدكتور نبيل ناصيف واره هوفدناك المستشار الثقافي في السفارة النرويجية ووفداً من المركز الثقافي الفرنسي في لبنان والاهالي والطلاب . وبدأ الإحتفال بمعرضاً للصور […]

اقرأ المزيد
أحمد عصام يستعد لإطلاق أحدث أغنياته “كل حياتي”
فن ومشاهير

أحمد عصام يستعد لإطلاق أحدث أغنياته “كل حياتي”

يستعد مطرب المهرجانات أحمد عصام لتسجيل مهرجان جديد يحمل اسم “كل حياتي”، من كلمات الشاعر علي سعد، وألحان نور شاما الأسبوع المقبل. ومن المقرر أن يتم طرح مهرجان “كل حياتي” بعد انتهاء عميلة مكساج وماستر على أن يتم طرحه في موسم الصيف الحالي. ويعد مهرجان “كل حياتي” أول مهرجان يقدمه أحمد عصام ، على طريقة […]

اقرأ المزيد