طيران الخليج والاتحاد للطيران تعلنان عن اتفاقية تعاون تجاري استراتيجي

طيران الخليج والاتحاد للطيران تعلنان عن اتفاقية تعاون تجاري استراتيجي

طيران الخليج والاتحاد للطيران تعلنان عن اتفاقية تعاون تجاري استراتيجي

· توسعة اتفاقية المشاركة بالرمز الحالية لتعزيز شبكات الوجهات إلى ما وراء البحرين وأبوظبي

· تعزيز الخدمات والمنتجات المقدمة إلى ضيوف برنامجي الولاء "فالكون فلاير" و "ضيف الاتحاد"

· تحسين وتطوير جدول الرحلات ونقاط الوصل على خط البحرين-أبوظبي

· توفير رحلات أكثر سلاسة للضيوف بين البحرين وأبوظبي

المنامة، مملكة البحرين / أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة – وقّعت طيران الخليج، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، والاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، اتفاقية تعاون تجاري استراتيجي لتعزيز الشراكة بين البحرين وأبوظبي وما ورائهما.

وتطرح هذه الاتفاقية الواسعة النطاق خططاً محدّدة لتعزيز التعاون التجاري، رهناً بالحصول على الموافقات الحكومية والتنظيمية المرعية الإجراء، وذلك بالاستناد إلى مذكرة التفاهم الموقعة بين الشركتين في 2018.

وتقّدم الاتفاقية مقاربة تدريجية لزيادة التعاون بين الطرفين. ففي المرحلة الأولى المقرر انتهاؤها في يونيو 2021، سيشهد نطاق اتفاقية المشاركة بالرمز، الموقعة في 2019، المزيد من التوسّع، حيث ستقدّم طيران الخليج والاتحاد ما يصل إلى 30 وجهة إضافية ما وراء المنامة وأبوظبي ، عبر الشرق الأوسط، وأفريقيا، وأوروبا وآسيا.

وستتعاون الشركتان على تحسين العمليات المشتركة على خط البحرين-أبوظبي وعلى شبكة الوصل عبر مقريهما. كما ستمنح الاتفاقية المزيد من المزايا للضيوف المتميزين من برنامجي فالكون فلاير وضيف الاتحاد ، بما في ذلك استخدام صالات الانتظار التابعة للناقلين في المطارات والعديد من الخدمات الأخرى على مدى رحلة الضيف، بغض النظر عن الشركة المشغّلة.

كما سيعمل الشريكان على تيسير رحلة المسافرين على خط البحرين-أبوظبي ، لجعلها أكثر سلاسة، بغض النظر عن الشركة المشغّلة، مع تطوير وتنسيق القوانين والمنتجات في قطاعات مختلفة مثل الأمتعة والملحقات.

وتضمنت مذكرة التفاهم الموقّعة عام 2018 دراسة سبل التعاون في مجالات الصيانة والتصليح ، وتدريب الطيارين وطواقم الطائرة، والشحن، والتي ستعود الشركتين لدراستها على ضوء فرص السوق الحالية ومتطلباتهما.

وقد وّقع على الاتفاقية افتراضياً كلًّ من القبطان وليد العلوي، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي في طيران الخليج وتوني دوغلاس، الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران.

وفي هذه المناسبة، صرّح القبطان العلوي قائلاً: "لطالما كانت علاقتنا مع الاتحاد للطيران قوية واليوم بلغنا مستوى أعلى من التعاون مع توفر المزيد من الفرص في الأفق بين الناقلين الوطنيين لمملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة. ستسمح لنا هذه الاتفاقية بتقديم تجربة سفر أرقى وتوفير خيارات سفر أكثر للمسافرين."

من جهته، أعلن دوغلاس بالقول: "تعزّز هذه الاتفاقية من قوة الشراكة الحالية بين شركتينا. ونحن نتطلع قدماً لاستكشاف سبل أكثر شمولية وبراغماتية يمكن للشركتين من خلالها تطوير عملياتهما بسلاسة بين العاصمتين، وزيادة المنافع وتحسين تجربة الضيوف للمسافرين المتميزين وتوسعة نطاق شبكات الوجهات لما وراء البلدين".

جوائز التمويل الدولية تمنح آسياسيل جائزتين من أفضل فئاتها لعام ٢٠٢١
تكنولوجيا واقتصاد

جوائز التمويل الدولية تمنح آسياسيل جائزتين من أفضل فئاتها لعام ٢٠٢١

فازت الشركة الرائدة في مجال الاتصالات المتنقلة والخدمات الرقمية في العراق “آسياسيل”، وللعام الثالث على التوالي، بجائزتين من جوائز التمويل الدولية لمساهماتها الإنسانية الفاعلة في المجتمع العراقي وإنجازاتها الرقمية في الخدمات والحلول التكنولوجية خلال ٢٠٢١. فحصدت “آسياسيل” جائزة “أفضل شركة اتصالات” لتغطية العراق بالإنترنت فائق السرعة (4G LTE)، إضافة الى تقديمها الحلول التقنية المبتكرة والخدمات […]

اقرأ المزيد
كيف أصبحت GEELY Coolray مشهورة على نطاق واسع في السوق؟
تكنولوجيا واقتصاد

كيف أصبحت GEELY Coolray مشهورة على نطاق واسع في السوق؟

دخلت العلامة التجارية الصينية Coolray Sport GEELY في هذه الصناعة بعد عامين فقط في السوق. لقد سجلت نموًا قويًا ومربحًا بشكل استثنائي وتلقى ردود فعل إيجابية من العملاء. بعد حصولهم على العديد من جوائز السيارات الدولية ، ازداد الاعتراف بعلامتهم التجارية أيضًا ، وحصلوا على تغطية إعلامية واسعة النطاق. بعد مراقبة السوق على المدى الطويل […]

اقرأ المزيد
بيان صادر عن شركة طيران الشرق الأوسط 17 حزيران ‏
تكنولوجيا واقتصاد

بيان صادر عن شركة طيران الشرق الأوسط 17 حزيران ‏

: تعلن شركة طيران الشرق الاوسط -الخطوط الجوية اللبنانية لزبائنها الكرام أن الاتحاد الأوروبي قد صنف لبنان ضمن فئة “البلدان البيضاء” بالنسبة إلى وباء كورونا. إن هذا القرار الإيجابي لا يعني تلقائياً السماح بسفر اللبنانيين الحائزين على تأشيرة سياحية  Visa Type C إلى مختلف دول الإتحاد الأوروبي، وبالتالي يجب انتظار قرار كل دولة على حدى، […]

اقرأ المزيد