استشارية التربية والسلوك رقية ميرزا تقدم نصائح حول كيفية المحافظة على الطاقة

استشارية التربية والسلوك رقية ميرزا تقدم نصائح حول كيفية المحافظة على الطاقة

الكاتبة :منال شحادة

نشرت استشارية التربية والسلوك رقية ميرزا فيديو جديد عبر حسابها الرسمي على موقع التّواصل الاجتماعيّ إنستغرام حول كيفية المحافظة على الطاقة.

وقد ذكرت رقية ميرزا خلال الفيديو ضرورة  أن تكون الحواس دائماً مفعلة وتجنب  القيام بما لا نحب، وطرحت مثلاً على ذلك قائلة :"اذا كنت اتحسس من الصوف عليّ ان لا المسه، رائحة معينة تزعجني يجب أن لا استنشقها لانني انسان واعٍ، القيام بما لا اريد يسبب خسارة الطاقة وانا احاول إكتسابها" .

وأضافت استشارية التربية والسلوك رقية ميرزا ،علينا أن نوقف إشعارات المواقع والواتساب لأنها تجبرنا على قراءة الاخبار المزعجة وهذا يؤدي إلى خسارة الطاقة.

علاوة على ذلك، تطرقت رقية بالحديث إلى الذهاب إلى الاجتماعات والاماكن المزدحمة قائلة :"عندما تشعر  بالتعب وان طاقتك قد استهلكت ضع السماعات في اذنيك وقم بحركة الشهيق والزفير لعدة مرات ستشعر بالراحة وان طاقتك قد استجدت" .

من جهة أخرى، أشارت رقية ميرزا إلى دراسة جديدة تسمى"غوريلا ماديفشن جاء فيها" عندما تشعر بالإنزعاج اذهب إلى مكان هادئ وضع السماعات في اذنيك وقم بحركة الشهيق والزفير ستشعر بالراحة.

وقد اختتمت بالقول قوموا بما اخبركم به، أوقفوا الاشعارات وعندما تسمعون بخبر مزعج او أينما كنتم قوموا بحركة الشهيق والزفير.

ملكة جمال كورسيكا و الفنانة زينب عبيد تتألقان بألوان خبيرة التجميل سكينة تنحيرت
فن ومشاهير

ملكة جمال كورسيكا و الفنانة زينب عبيد تتألقان بألوان خبيرة التجميل سكينة تنحيرت

تواصل خبيرة التجميل المغربية المقيمة بالديار الفرنسية ” سكينة تنحيرت الملقبة ” Souki_makeupartist ” تألقها داخل الأوساط الفنية في فرنسا وأوروبا. فبعد أن وضعت سكينة تنحيرت لمستها على إطلالة ملكة جمال ”كورسيكا” لسنة 2020  Noemie lecaoff خلال تمثيلها للجزيرة في مسابقة ملكة جمال فرنسا، سطع نجمها من خلال تعاملها مع النجمة والممثلة المغربية زينب عبيد، لتتوالى تعاملاتها مع أشهر […]

اقرأ المزيد
الجيمرز الياس الخبولى يحول الألعاب الألكترونية لمكاسب ودخل ربحى
فن ومشاهير

الجيمرز الياس الخبولى يحول الألعاب الألكترونية لمكاسب ودخل ربحى

أوضح الجيمرز الياس الخبولى المعروف بأسم «ليبيانو» إنه يسعى من خلال فريقه إلى تنظيم مسابقات لعشاق الألعاب الألكترونية أونلاين لكل المهتمين من داخل حدود الوطن العربي. وأشار ليبيانو، أن صناعة الألعاب باتت هدف للكثير من الشباب العربي، الذي يجب أن تستغل للحصول على دخل من خلال المسابقات التي تنظمها الشركات من وقت لآخر، وتصل جوائزها […]

اقرأ المزيد
ميريام فارس و ٦ ملايين مشاهدة في الأسبوع الأول من  “غدارة يا دنيا”  
فن ومشاهير

ميريام فارس و ٦ ملايين مشاهدة في الأسبوع الأول من “غدارة يا دنيا”  

  نجاحاً تلو الآخر تحقّقه ملكة المسرح ميريام فارس حيث حصدت أغنية “غدارة يا دنيا” ٦ مليون مشاهدة في الأسبوع الأول من اطلاقها عبر قناتها الرسمية على يوتيوب. تحقّق الأغنية يوماً بعد يوم نجاحاً تلو الآخر حيث بدأ صداها يضجّ في جميع أماكن السهر وإذاعات الراديو في جميع البلدان العربية إضافة إلى العديد من الدول […]

اقرأ المزيد