أكشاك إجراءات السفر بدون تلامس لركاب طيران الإمارات في دبي

أكشاك إجراءات السفر بدون تلامس لركاب طيران الإمارات في دبي

طوّرت طيران الإمارات خدمة الإنجاز الذاتي لإجراءات السفر وتسليم الحقائب التي كانت قد أطلقتها في سبتمبر (أيلول) العام الماضي في مطار دبي الدولي، لتصبح بدون لمس.

 

وسوف يتمكن المسافرون من التحكم بالأجهزة الذاتية لتسليم الحقائب وعددها 32 وأكشاك إجراءات السفر الذاتية وعددها 16 باستخدام أجهزتهم الشخصية المحمولة من دون الحاجة إلى لمس الشاشات، ما يوفر تجربة آمنة ومريحة لهم في المطار. وتتيح الأكشاك للعملاء إنهاء إجراءات السفر واستخراج بطاقات الصعود إلى الطائرة واختيار مقاعدهم وتسليم الحقائب. وقد أضيفت خدمات جديدة تتيح للمسافرين دفع أثمان المشتريات الإضافية، مثل رسوم الأمتعة الزائدة، مباشرة من خلال الأكشاك.

 

وتعزز الأكشاك، الواقعة في منطقة إجراءات سفر ركاب الدرجة السياحية في المبنى 3 بالقرب من الكاونترات التي يديرها موظفو طيران الإمارات، ما يساهم في تقليل وقت انتظار العملاء خلال فترات الذروة وتحسين تجربتهم في مطار دبي. وتتوفر الخدمة حالياً للمسافرين إلى جميع وجهات الناقلة باستثناء الولايات المتحدة الأميركية وكندا والصين والهند وهونج كونج بسبب المتطلبات الإضافية لهذه الدول. وسوف يتم تركيب مزيد من الأكشاك الذاتية في منطقة إجراءات السفر لركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال.

 

ولم تدّخر طيران الإمارات أي جهد لتوفير رحلة ذكية بدون تلامس لعملائها. ويمكن للمسافرين أيضاً استخدام المسار البيومتري المتكامل للتنقل السلس عبر المطار. ويمكن لركاب طيران الإمارات، باستخدام أحدث التقنيات البيومترية القائمة على التعرف على الوجه، إنهاء إجراءات السفر واستكمال إجراءات الجوازات والدخول إلى صالة طيران الإمارات والصعود إلى الطائرات.

 

وتتواصل الخدمات الذكية بدون لمس على الطائرات مع قوائم الطعام الرقمية المتوفرة على تطبيق طيران الإمارات. وتتيح هذه الخدمة للعملاء الاطلاع على قائمة المأكولات والمشروبات على أجهزتهم المجمولة من دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت، كما تتوفر أيضاً على بوابة الانترنت اللاسلكي Wi-Fi الخاصة بالناقلة، ولا يتطلب الاطلاع عليها شراء باقة واي فاي.

 

ويوفر تطبيق طيران الإمارات أيضاً للمسافرين إمكانية إنشاء قوائمهم الخاصة والاختيار من بين أكثر من 4500 قناة على نظام المعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice ومن ثم تفعيلها على شاشاتهم الخاصة أثناء الرحلة. وسوف يتمكن العملاء خلال الأشهر القادمة من التحكم بوظائف شاشات الفيديو الشخصية من خلال أجهزتهم المحمولة.

 

وتستخدم طيران الإمارات التكنولوجيا الذكية لضمان رحلة آمنة لعملائها، كما تواصل الاستثمار في المنتجات والخدمات لتوفر تجارب سفر لا مثيل لها، إن على الأرض أم في الأجواء.

جوائز التمويل الدولية تمنح آسياسيل جائزتين من أفضل فئاتها لعام ٢٠٢١
تكنولوجيا واقتصاد

جوائز التمويل الدولية تمنح آسياسيل جائزتين من أفضل فئاتها لعام ٢٠٢١

فازت الشركة الرائدة في مجال الاتصالات المتنقلة والخدمات الرقمية في العراق “آسياسيل”، وللعام الثالث على التوالي، بجائزتين من جوائز التمويل الدولية لمساهماتها الإنسانية الفاعلة في المجتمع العراقي وإنجازاتها الرقمية في الخدمات والحلول التكنولوجية خلال ٢٠٢١. فحصدت “آسياسيل” جائزة “أفضل شركة اتصالات” لتغطية العراق بالإنترنت فائق السرعة (4G LTE)، إضافة الى تقديمها الحلول التقنية المبتكرة والخدمات […]

اقرأ المزيد
كيف أصبحت GEELY Coolray مشهورة على نطاق واسع في السوق؟
تكنولوجيا واقتصاد

كيف أصبحت GEELY Coolray مشهورة على نطاق واسع في السوق؟

دخلت العلامة التجارية الصينية Coolray Sport GEELY في هذه الصناعة بعد عامين فقط في السوق. لقد سجلت نموًا قويًا ومربحًا بشكل استثنائي وتلقى ردود فعل إيجابية من العملاء. بعد حصولهم على العديد من جوائز السيارات الدولية ، ازداد الاعتراف بعلامتهم التجارية أيضًا ، وحصلوا على تغطية إعلامية واسعة النطاق. بعد مراقبة السوق على المدى الطويل […]

اقرأ المزيد
بيان صادر عن شركة طيران الشرق الأوسط 17 حزيران ‏
تكنولوجيا واقتصاد

بيان صادر عن شركة طيران الشرق الأوسط 17 حزيران ‏

: تعلن شركة طيران الشرق الاوسط -الخطوط الجوية اللبنانية لزبائنها الكرام أن الاتحاد الأوروبي قد صنف لبنان ضمن فئة “البلدان البيضاء” بالنسبة إلى وباء كورونا. إن هذا القرار الإيجابي لا يعني تلقائياً السماح بسفر اللبنانيين الحائزين على تأشيرة سياحية  Visa Type C إلى مختلف دول الإتحاد الأوروبي، وبالتالي يجب انتظار قرار كل دولة على حدى، […]

اقرأ المزيد