هواوي تطلق هاتف HUAWEI nova 7i في لبنان

هاتف ذكي قوي من الفئة المتوسطة مزوّد بكاميرا بدقة 48 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي وأداء متميز مع شاحن HUAWEI SuperCharge باستطاعة 40 واط

بيروت، في 29 حزيران 2020 – أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين اليوم عن إطلاق هاتفها الجديد HUAWEI nova 7i، أحدث إضافة إلى سلسلة HUAWEI nova الشعبية. إنطلاقاً من مبدأ التصميم الأنيق والفلسفات المبتكرة لسلسلة نوفا، يشتمل هاتف HUAWEI nova 7i الجديد على تصميم مذهل وكاميرا خلفية رباعية مبتكرة وبطارية كبيرة بالإضافة الى معالج Kirin 810 القوي الذي يعزز تجربة المستخدم، مما يجعل هذا الهاتف الذكي الجديد يحدد اتجاه الأجيال الشابة من المستخدمين الذين يحبون الألعاب والتقاط الصور ومشاركتها.

بحلول نهاية عام 2019، تم شحن أكثر من 125 مليون هاتف من سلسة HUAWEI nova في جميع أنحاء العالم وتتميز هذه السلسلة بمواصفات متميزة متواجدة بشكل رئيسي في الأجهزة الرائدة. ويأتي هذا المبدأ  كجزء من التزام هواوي بالتعرّف على احتياجات المستخدم وابتكار الهواتف بحسبها ولمواكبة أحدث اتجاهات السوق.

إنطلاقاً من حرص الشركة على أن يكون كل جهاز HUAWEI nova فريد من نوعه، يجمع HUAWEI nova 7i بين مفهوم التصميم الأنيق والإلهام، وذلك باستخدام ميزات وتكنولوجيا متقدمة لإظهار براعة هواوي في التصميم الصناعي. يضم هاتف HUAWEI nova 7i كاميرا قوية بدقة 48 ميجابكسل، ذات تصميم أيقوني ومواصفات متميزة، وهي مصممة لتزويد المستخدمين بأداء قوي والارتقاء بتجربة المستخدم نحو الأفضل.

التقط صور أكثر مع كاميرا أنيقة بدقة 48 ميجابكسل ومدعمة بالذكاء الاصطناعي 

صُمم هاتف HUAWEI nova 7i للمستخدمين من الجيل الشاب، بنظام كاميرا رباعية مصممة على شكل مصفوفة فريدة من نوعها في خلفية الهاتف. 

تدعم الكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل أحدث تقنيات تركيب الإطارات المتعددة من هواوي، والتي يمكنها إنتاج ألوان مدهشة عن طريق دمج عدة صور تم التقاطها بتتابع سريع. كما توفر عدسة الزاوية العريضة Ultra-Wide Angle بدقة 8 ميجابكسل مجال رؤية بزاوية 120 درجة لالتقاط صور بمساحة أكبر وأعرض، وهي مثالية للمناظر الطبيعية والهندسة المعمارية والصور الجماعية. أمّا عدسة الماكرو فهي تستطيع التركيز على الأشياء عن قرب في مسافة 4 سم، مما يضيف المرونة إلى الإعداد القوي. ويشتمل إعداد الكاميرا الرباعي أيضًا على عدسة بوكيه مدعمة بالذكاء الاصطناعي لمحاكاة تأثيرات عمق المجال الطبيعية والضحلة والتي ترتقي بالتصوير الفوتوغرافي إلى مستويات جديدة كليًا. 

كما يدعم نظام الكاميرا الرباعي على هاتف HUAWEI nova 7i وضع Super Night Mode – مما يتيح للمستخدمين التقاط صور ليلية رائعة، دون الحاجه لاستخدام حامل ثلاثي القوائم. وبالنسبة لمقاطع الفيديو، تدعم كاميرا هاتف HUAWEI nova 7i محرر فيديو مدعم بالذكاء الاصطناعي يمكن استخدامه لإضافة موسيقى خلفية وتقليص اللقطات، مما يسهل على المستخدمين إنشاء محتوى ملائم للوسائط الاجتماعية أينما كانوا.

بالإضافة إلى ذلك، يعمل معالج مؤشر الصور من الجيل الرابع من هواوي المدمج في شريحة Soc جنباً إلى جنب مع البرامج لتوفير مجموعة من التحسينات، بما في ذلك الحد من الضوضاء وتصحيح التعرض المفرط للإضاءة.

تأتي الكاميرا الأمامية في هاتف HUAWEI nova 7i مع Super Night Selfie 2.0 لالتقاط صور سيلفي مذهلة في جميع ظروف الإضاءة. من خلال الاستفادة من خوارزميات المدعمة بالذكاء الاصطناعي المتطور، تعمل الكاميرا على تحسين كل من الموضوع والخلفية لمساعدة المستخدمين على التقاط صور شخصية رائعة بأقل جهد.

أداء مذهل

دائمًا مستعد للعمل، فإن هاتف HUAWEI nova 7i يحتوي على بطارية عالية السعة تبلغ 4200 مللي أمبير في الساعة مع دعم HUAWEI SuperCharge باستطاعة 40 واط المعتمد من مؤسسة TÜV Rheinland. يمكن شحن الهاتف إلى 70٪ في 30 دقيقة فقط.

كما يأتي الهاتف الذكي مزودًا بذاكرة الوصول العشوائي عالية السرعة بسعة 8 جيجابايت، مما يؤدي إلى إطلاق العنان للأداء القوي لوحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات. سواء بالنسبة لتشغيل التطبيقات أو تحرير مقاطع الفيديو أو تشغيل ألعاب كثيفة الاستخدام للموارد، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة دون انقطاع.

   لأبيك وأستراليا والشرق الأوسط وأفريقيا (باستثناء جنوب إفريقيا)

بالنسبة لمعالج الهاتف الذكي، تؤثر عملية التصنيع بشكل مباشر على أدائها واستهلاكها للطاقة. تم تصنيع معالج Kirin 810 مع الرقاقة الرائدة 7 نم، بالمقارنة مع رقائق 8 نم، تتميز Kirin 810 بكثافة ترانزستور أعلى بنسبة 50٪ وتوفر استهلاك طاقة أقل بنسبة 20٪، مما يوفر أداءً ممتازًا وكفاءة في استهلاك الطاقة.

بالإضافة إلى جدولة الذكاء الاصطناعي على مستوى النظام، تتمتع وحدة المعالجة المركزية الثماني النواة ووحدة معالجة الرسومات GPU Mali-G52 MP6 بقدرة حاسوبية قوية وممتازة في معالجة تفاصيل الرسوم. كما أنه يدعم أحدث تقنيات GPU Turbo من هواوي، والتي تُقلل زمن استجابة إلى قائمتها الطويلة من التعزيزات التي تركز على التحسينات العامة في الأداء، مثل زيادة معدل الإطارات وتقليل استنزاف البطارية. يوفر هاتف HUAWEI nova 7i تجربة ألعاب مطورة بالكامل للمستخدمين.

تم تثبيت هاتف HUAWEI nova 7i مع نظام تشغيل EMUI10 بميزات ذكية يتم تقديمها جميعًا في واجهة مستخدم سهلة الاستخدام. يعيد تخطيط مجلة جديدة ترتيب عدة عناصر لواجهة المستخدم من أجل سهولة القراءة. تم إعادة تصميم خاصية Dark Mode وفقًا لبيئة عمل عين البشر لتوفير وضوح محسّن للنص وراحة في القراءة واتساق شامل عبر واجهة المستخدم.

تصميم أنيق ومتميز

يتميز هاتف HUAWEI nova 7i بشاشة HUAWEI Punch FullView المتطورة دون أي شقوق. بدلاً من ذلك، فإنه يستخدم فتحة عمياء للكاميرا الأمامية، والتي تقع في الزاوية اليسرى العليا من الشاشة. تدعم شاشة HUAWEI Punch FullView مقاس 6.4 بوصة مع دقة فائقة عالية الوضوح Full HD+ ونطاق ألوان عريض مع نسبة شاشة عالية إلى الجسم تبلغ 90.6٪، مما يوفر تجربة مشاهدة غامرة.

يتميز الجزء الخلفي من هاتف HUAWEI nova 7i بألوان مذهلة، والتي تبرزها المعالم المعدنية الموجودة على الطبقة الواقية. الجهاز منحني من أربعة جوانب، وهو مضغوط ويوفر قبضة مريحة. يستخدم الهاتف الذكي زر طاقة بصمة مبتكرة مثبت على الجانب يفتح بشكل أسرع مع معدل نجاح أعلى.

تجربة ونمط حياة ذكيّة 

يحتوي هاتف HUAWEI nova 7i على ميزات ذكية تعمل على تحسين الحياة اليومية. واحدة من هذه الميزات الرئيسية هي Game Dock، التي تتيح للمستخدمين إضافة مربع دردشة في واجهة اللعبة وضبط حجمها وموضعها بمرونة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستخدمين اللعب والدردشة في نفس الوقت دون فقد أي لحظات ممتعة للألعاب.

يأتي هاتف HUAWEI nova 7i باللون Midnight Black ، Sakura Pink وCrush Green. وهو متوفر بسعة تخزين 8 جيجابايت + 128 جيجابايت.

نبذة عن مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين

تعد مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال منضوية تحت مظلة شركة هواوي، وتوفر مجموعة متنوعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف النقالة، والاكسسوارات الرقمية، والأجهزة اللوحية، والحواسيب المحمولة. وتتوافر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم. وفي عام 2018، حلت المجموعة في المرتبة الثانية في العالم من ناحية حجم شحنات الهواتف النقالة.

احتلت هواوي في العام 2019، المرتبة 47 ضمن قائمة ’براندز‘ لأفضل 100 علامة تجارية عالمية، والمرتبة 79 في قائمة ’العلامات التجارية الأكثر قيمة في عام 2018 والتي أصدرتها مجلة ’فوربس‘. 

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص هواوي قسماً كبيراً من ايرادات مبيعاتها السنوية لجهود الأبحاث والتطوير، وأنشأت 14 مركزاً للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومنها مركز هواوي لأبحاث الجماليات في باريس. وأنشأت هواوي مركزاً جديداً للأبحاث والتطوير في ’مختبر ماكس بيريك للابتكار‘ في مدينة فِتسلار في ألمانيا، وفيه تتعاون هواوي وشركة لايكا في مجال الأبحاث التقنية لتطوير كاميرات الأجهزة النقالة وجودة الصور.