وزير الثقافة والزراعة عباس مرتضى يرافقه مستشاراه: د. علي عطايا، د. احمد زلزلي، زارفرع الجامعة الإسلامية في صور

زار وزير الثقافة والزراعة عباس مرتضى يرافقه مستشاراه: د. علي عطايا، د. احمد زلزلي، فرع الجامعة الإسلامية في صور، حيث استقبله مدير فرع الجامعة د. انور ترحيني وأعضاء الهيئة التعليمية والإدارية، بحضور المسؤول التنظيمي لإقليم جبل عامل في حركة امل علي إسماعيل والمسؤول الإعلامي للاقليم علوان شرف الدين .

ونقل  د. ترحيني باسم رئيسة الجامعة ا.د. دينا المولى تحياتها  وشكرها  للوزير مرتضى وترحيبها  به في رحاب صرح علمي من فروع  الجامعة التي تفخر بانها انبثقت من رؤى وجهود الإمام الصدر ، وهي اليوم  تسعد كما كل مناطق الجنوب بزيارة  أحد أبناء الإمام الصدر لمدينة الحرف  التي شهدت انطلاقة مسيرة الإمام الصدر للقضاء على الحرمان والجهل والظلم.

بدوره أعرب الوزير مرتضى عن سروره بزيارة فرع الجامعة في مدينة العيش المشترك التي تعطي صورة واضحة وحقيقية عن لبنان الوطن الحاضن لكل بنيه كما أراده وسعى إليه إمام الوطن والمقاومة حرا مستقلا يقاوم الاحتلال ويحارب الظلم والحرمان ، وتشهد مدينة الصدر على القسم  الذي نجدد عهدنا مع صاحبه الإمام الصدر في السير على نهجه ولاسيما  اننا  نزور جامعة لكل الوطن تفخر بأنها  نتاج  فكر وجهد وتطلعات الإمام الصدر التي يجسدها  قولا وعملا الرئيس نبيه بري.

و في الختام قام  الوزير مرتضى والوفد المرافق بجولة في أرجاء الجامعة ، وقدم الف كتاب من الوزارة إلى مكتبة الجامعة،  فيما قدم د. ترحيني للوزير مرتضى  لوحة زيتية لصورة الإمام الصدر ، ثم أخذ الحضور الصور التذكارية.