سيرين عبد النور بلوك ساحر، فمن الدار خلف إطلالتها

لم تتوانى الممثلة والفنانة اللبنانية سيرين عبد النور عن إبهارنا بإطلالاتها العصرية، في كل مرة تظهر فيها إلى العلن. وقد شاركت مؤخراً معجبيها عبر صفحتها الخاصة على موقع إنستغرام، صورة لها بلوك كاجوال ساحر، يحمل توقيع دار عالمية عريقة، فمن هي تلك الدار خلف إطلالة سيرين؟  

ظهرت سيرين في أحدث جلساتها التصويرية، جالسةً على كرسي من الحديد باللون الأخضر رافعةً عليها إحدى قدميها، ومرتديةً تصميم من الدنيم باللون الكحلي يحمل توقيع ديور Dior ويتميّز بنقشة الـTie-Dye على الياقة والحواف. ويتألف التصميم من سترة قصيرة مزينة بأزرار أمامية باللون الأخضر منسقة مع سروال ذات جيوب بقصة واسعة من الأسفل. وارتدت عبد النور أسفل التصميم قميص باللون الأبيض، وزيّنت خصرها النحيف بحزام مزدوج مصنوع من القماش الملوّن

أما من الناحية الجمالية، فاعتمدت النجمة اللبنانية الحسناء تسريحة شعر ملساء ومكياج سموكي بارز يرتكز على أحمر شفاه بلون حيادي.

ولم تكتف الفنانة اللبنانية بهذا القدر من الأناقة، بل أقرنت طلّتها الكاجوال العصرية بمجوهرات راقية بأسلوب الفينتاج عبارة عن أقراط ذهبية متدلية وخاتم مرصع بحجر رخامي باللونين الأسود والأبيض. أما الحذاء، فجاء من الجلد الأسود بتصميم عصري بأسلوب الـSlingback المزوّد بحزام خلفي على الكاحل.