قلم الشفاه بصيغة قشدية من D&G

قد تولد لحظة العاطفة في أي وقت وفي أي مكان، لذلك تمّ ابتكار تركيبة باشون ليبس Passionlips الخارقة مع إبقاء الراحة الحقيقية في الحسبان. يجمع القوام القشدي الخفيف الوزن الذي يتحول إلى بودرة، بين الملمس الناعم عديم الوزن، والصيغة المريحة بعمق للكريم. من خلال تمريرة واحدة فقط على الشفاه، يوفّر قلم الشفاه لونًا غنيًا يدوم طوال اليوم.

هناك ستة عشر درجة لونية جذابة للاختيار من بينها، انطلاقًا من لمعان غولد تاتش Gold Touch، مرورًا بدفء بيور نيود Pure Nude، والأنوثة المشرقة لفوشيا كْرَش Fuchsia Crush، ودراما دي جي أموريه DGAmore، وصولاً إلى أغمق الألوان الأرجوانية مع فور إيفر داليا Forever Dahlia.

تأتي بعض الألوان بتأثير نهائي ناعم ومطفأ كليًا، بينما تبدو الظلال الأخرى مطفأة وبرّاقة بغموض، وهي تجمع بين حدّة لون أحمر الشفاه المطفأ واللمسة المضافة من البريق.

على غرار جميع مستحضرات الشفاه من دولتشي وغابانا للجمال Dolce&Gabbana Beauty، تحتوي تركيبة Passionlips على مُركّب التألق الخاص بالبحر المتوسط Mediterranean Glow Complex، وهو مزيج من المُستخلصات الطبيعية التي بُرهِنت فوائدها في حماية البشرة، وتوفير الراحة والعناية الطبيعية لها، وهي تضم مستخلص التين، زيت الزيتون، وحمض الهيالورونيك.

أما اللمسة الأخيرة فهي لرائحة الفانيليا: رقيقة، جذابة، ومصمّمة للشغف فقط.