لصاحبات الجسم الممتلئ.. نصائح موضة لأجمل إطلالة

من قال إن صاحبات الجسم الممتلئ لسن جميلات؟ برأيي على العكس تماماً، حتى أن الموضة في السنوات الأخيرة بدأت تتوجه نحو العارضات الممتلئات عوضاً عن النحيفات جداً. لكن لتبدو هذه النساء أنيقات لا بد من اتباع عدداً من قواعد الملابس واختيارها بشكل دقيق ليصبحن الأبرز، هل مستعدة لمعرفة هذه النصائح؟

 

النصيحة الأولى: لا تخافي من الألوان، بل على العكس حاولي كسر الروتين الذي يفدي باختيار الملابس الداكنة فقط، اطلقي العنان لما تحبيه من ألوان، شريطة عدم دمج العديد منها في ملابسك، قومي بتوحيد اللون أو اختيار لونين على الأكثر.

 

النصيحة الثانية: تجنبي ارتداء الملابس الفضفاضة فهي تعطي حجماً أكبر من الحقيقة، يمكنكِ الاستعاضة عنها بالملابس الواسعة قليلاً والتي تبرز شكل جسمك الحقيقي.

 

النصيحة الثالثة: أهم ما على النساء الممتلئات الانتباه له هو الملابس الداخلية. فما تختارينه من قطع الملابس الداخلية يمثّل أساس إطلالتك. احرصي على اقتناء حمّالة الصدر التي تغطي كامل الصدر ولا تؤدّي إلى ظهور زوائد هنا وهناك، بمعنى آخر اقتني واحدة على مقاسك تماماً. ولتخسري قليلاً من الحجم حول الورك والأفخاذ ارتدي ملابس داخلية ترتفع لمنطقة الخصر وتغطي منطقة الأفخاذ قليلاً. واحرصي على أن تقتني المقاس المناسب وابتعدي عن المقاسات الصغيرة.

 

النصيحة الرابعة: اختاري فساتين بخصر عال، أي تكون محددة عند الصدر. فهذه الفساتين ستكون رائعة لأنها ستبرز باقي تفاصيل جسمك. ومن الأفضل أيضاً أن تختاري بلوزات طويلة لأنها ستخفي البطن وستظهرك بشكل رائع.

 

النصيحة الخامسة: اتجهي إلى الجينز بالخصر العالي لأنه سيخفي ترهلات بطنك. كذلك اختاري البنطلونات الجينز المستقيمة وابتعدي عن الشارلستون إلا إذا كنت لا تمانعين إظهار أردافك.

 

النصيحة السادسة: إبتعدي عن ارتداء الملابس ذات النقوش الكبيرة حيث إنها تزيد من الحجم واختيار الملابس ذات النقوش الصغيرة الناعمة التي على العكس تعطي إطلالتك مظهراً أكثر نعومة.

 

النصيحة السابعة: اختاري الجاكيت وليس الجاكيتات الترندي التي تأتي عريضة ومنفوخة، فهو الاختيار الأفضل، مع مراعاة تركه مفتوحًا، والانتباه على تخطيه منطقة الأرداف بما لا يقل عن 4 سم.

نصائح للمرأة الممتلئة