دايملر إيه جي ومجموعة جيلي القابضة والعلامات التجارية التابعة لها لتوحيد الجهود من أجل نظام توليد قوة عالي الكفاءة مخصص للتطبيقات الهجينة

 

2020 20 نوفمبر ، شتوتغارت ، ألمانيا / هانغتشو الصين. أطلقت Daimler AG و Geely Holding ، الشركتان الأم لشركة Mercedes-Benz AG و Volvo Cars ، خططًا للتعاون في تطوير أنظمة نقل حركة عالية الكفاءة لتطبيقات المركبات الهجينة من الجيل التالي.

ومن المتوقع أن يشهد التعاون عمل الشركات معًا على حلول توليد القوة الهجينة لتعزيز قدرتها التنافسية العالمية وخلق اقتصاديات الحجم الحقيقية. تشمل مجالات التعاون المحتملة الهندسة ، وتحديد المصادر ، والتصنيع ، وإجراءات الكفاءة.

ترى كلتا المجموعتين أن تقنيات نظام الدفع الفعال تعتبر أساسية للتحول المستمر في صناعة السيارات ، وسوف تسرع الانتقال إلى القيادة الخالية من الانبعاثات. ستستخدم كلتا المجموعتين شبكات البحث والتطوير العالمية للعمل معًا على محرك بنزين من الجيل التالي مخصص للتطبيقات الهجينة التي سيتم إنتاجها في منشآت توليد القوة الخاصة بالشركات في أوروبا والصين ، والتي يمكن أن تستخدمها Mercedes-Benz AG جنبًا إلى جنب مع شركائها المعتمدين في الصين بالإضافة إلى مجموعة العلامات التجارية الأوسع لمجموعة جيلي القابضة بما في ذلك سيارات فولفو. تحقيقا لهذه الغاية ، يعتبر تصدير المحرك من الصين خيارًا.

ماركوس شيفر ، عضو مجلس إدارة Daimler AG و Mercedes-Benz AG ؛ قال المسؤول عن أبحاث مجموعة دايملر ومدير العمليات في سيارات مرسيدس-بنز: “لا يزال هدفنا هو حيادية ثاني أكسيد الكربون. بحلول عام 2039 ، طموحنا هو أن يكون أسطول سيارات الركاب الجديد محايدًا تمامًا للكربون. وبالتالي فإن الكهربة الناتجة عن مجموعة نقل الحركة لدينا هي جزء لا يتجزأ من إستراتيجية نظام الدفع لدينا. تحقيقا لهذه الغاية ، نقوم بتحويل محفظتنا بشكل منهجي ، بحيث بحلول عام 2030 ، ستتكون أكثر من نصف مبيعات سيارات الركاب لدينا من السيارات الهجينة الموصولة بالكهرباء أو السيارات الكهربائية البحتة. نحن نتطلع إلى المستقبل. عندما نقوم ، جنبًا إلى جنب مع وحدة فولفو ICE وجيلي ، بتوسيع تعاوننا في مجال أنظمة الدفع عالية الكفاءة في الصين والعالم. في مرسيدس-بنز ، ستقود الوحدة المنشأة حديثًا Mercedes-Benz Drive Systems المشروع وتخلق فعالية من حيث التكلفة “.

صرح Hubertus Troska ، عضو مجلس إدارة Daimler AG ، المسؤول عن الصين الكبرى: “Daimler مكرسة لدعم وتعزيز

القدرة التنافسية العالمية مع كفاءتنا الهندسية القوية وتعاوننا مع الشركاء الرائدين في الصناعة. لقد شهدنا زخمًا قويًا في تطوير صناعة السيارات الصينية على مدار السنوات الماضية ، ونعتقد أن الصين ستواصل تقديم إمكانات كبيرة من حيث الابتكار والكفاءة ووفورات الحجم. من خلال هذا التعاون مع مجموعة جيلي القابضة الأوسع ، لن نقوم فقط بتعزيز بصمتنا في أكبر سوق للسيارات في العالم ، ولكن أيضًا نعزز مكانتنا على طول سلسلة القيمة الصناعية العالمية للمستقبل “.

قال آن كونغوي ، رئيس مجموعة جيلي القابضة ، الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة جيلي للسيارات: “تعد مجموعات نقل الحركة النظيفة وذات الكفاءة العالية جزءًا لا يتجزأ من قدرتنا التنافسية الأساسية. من خلال التزامنا الكامل بالكهرباء بدعم من “هندسة التجربة المستدامة (SEA)” الجديدة باعتبارها الركيزة الأساسية ، سنواصل السعي للحصول على مزايا تنافسية في البحث والتطوير والإنتاج وإدارة الموردين وغيرها من المجالات والتركيز على تطوير المركبات الكهربائية المتميزة. يعكس هذا المشروع الحاجة إلى وفورات الحجم والاستثمار البحثي والتطوير المستهدف في مجموعات نقل الحركة وأنظمة القيادة الهجينة النظيفة وذات الكفاءة العالية وتطبيقاتها. جنبًا إلى جنب مع شريكنا ، سنعمل بشكل مشترك على تطوير الجيل القادم من التقنيات المتقدمة من أجل البقاء في القمة في الصناعة في أوقات التغيير واسع النطاق. ”

يعد المشروع الجديد مع مجموعة جيلي القابضة الأوسع جزءًا من استراتيجية مجموعة القيادة الشاملة لمرسيدس-بنز للمستقبل. كجزء من “Ambition 2039” ، تسعى مرسيدس-بنز باستمرار نحو “الكهرباء أولاً” مع كهربة جميع المتغيرات وأنواع السيارات ، وبالتالي التزامًا واضحًا في طريقها إلى حيادية ثاني أكسيد الكربون. من أجل تلبية متطلبات السوق المختلفة واحتياجات العملاء المختلفة في جميع أنحاء العالم ، تعد محركات الاحتراق عالية الكفاءة جزءًا من هذا التحول. لا تزال مرسيدس-بنز ملتزمة بالمضي قدمًا في عملية التحول في أنظمة القيادة بشكل أسرع وأكثر كفاءة مع الحفاظ على ريادتها التقنية في الأسواق العالمية.

تكرس جيلي القابضة نفسها لتقديم أفضل المنتجات والخدمات والتجارب لمستخدميها العالميين من خلال الابتكار التقني المستمر وتكامل الموارد. من خلال هذا التعاون ، ستجمع كلتا المجموعتين بين مزاياها ومواردها العالمية لتطوير وإنتاج أنظمة توليد طاقة عالية الكفاءة.

تعمل Daimler AG و Geely Holding معًا بالفعل على تطوير العلامة التجارية الذكية على أساس عالمي ولتوفير خدمات نقل ممتازة في السوق الصينية