مساعدات طبية اماراتية الى “مستشفى المقاصد” في بيروت

مساعدات طبية اماراتية الى “مستشفى المقاصد” في بيروت

بتوجيهات من القيادة الاماراتية الرشيدة، قدمت وزارة الصحة ووقاية المجتمع إمدادات طبية عاجلة الى “مستشفى المقاصد الخيرية الاسلامية” عبر سفارة الامارات العربية المتحدة في بيروت وذلك للمساهمة في الحدّ من تداعيات الانفجار الذي هزّ بيروت مساء يوم الثلاثاء.

وتهدف هذه المساعدات الانسانية الى مساعدة “مستشفى المقاصد” الذي يقوم بدور في تقديم العلاج وإسعاف الجرحى والمتضررين ومدّ يد التعاون والمساعدة للطواقم الطبية العاملة والمستشفيات في لبنان ضمن الحملة الهادفة لاغاثة الشعب اللبناني الشقيق.

وفي هذا الاطار، شكر رئيس جمعية المقاصد الاسلامية د. فيصل سنو “القيادة الاماراتية التي تسعى دائما لمساعدة لبنان وشعبه في كافة الظروف والمحن”، مشدداً على ان “المساعدات الطبية اليوم تسهم بالتخفيف عن كاهل المستشفى نتيجة الاحداث الاخيرة التي ألمت بلبنان وارتفاع اعداد الضحايا والجرحى في انفجار بيروت ووصول معظم المستشفيات الى قدرتها الاستيعابية القصوى وتضرر عدد كبير آخر منها ما ساهم في تزايد اعداد المرضى في مستشفى “المقاصد”.

ولفت الى ان “دولة الامارات سباقة في فعل الخير والعطاء وهو ما رسمته نهجاً لها منذ ايام المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” وتستكمله اليوم في لبنان بعد ما يعانيه من أوضاع صعبة تؤكد حرص العرب والاشقاء على لبنان وشعبه”.