مكبر الصوت GXمن “إل جي” يوفر صوتاً فائقاً ويقترن بشكلٍ مثالي مع تلفزيونات GX GALLERY OLED

 أعلنت LG Electronics (LG) عن أحدث مكبرات الصوت المصممة لتقديم تجربة ترفيه منزلية استثنائية بالإضافة إلى مستوى جديد من الدمج لناحية المكان والأسلوب مع أجهزة التلفزيون المتميزة في الشركة. يتميز مكبر الصوت LG GX بصوت ممتاز وميزات متقدمة وجماليات متطورة مصممة لتكملة تلفزيونات LG GX Gallery OLED الحائزة على جوائز.

إن مكبر الصوت GX هو الرفيق المثالي لأجهزة تلفزيون OLED من سلسلة LG المستوحاة من الفن. ولتوفير أقصى قدر من المرونة، يمكن تركيب مكبر الصوت على الحائط مباشرة تحت التلفزيون أو دعمه باستخدام الحامل الفولاذي المتضمن معه. بقياس 15H x 144.6W 3.25D x سم، فإن مكبر الصوت GX متطابق في العرض والنهاية مع تلفزيون سلسلةLG GX Gallery  قياس 65 بوصة. في صميم تصميمLG’s gallery ، هناك فلسفة نظام تلفزيون كامل يمكن أن يتلاءم بشكل متناغم داخل مساحة معينة – وهو مفهوم يشير إليه مصممو LG بأنه “إضافة قيمة مكانية”.

يقدم مكبر الصوت LG GX صوتًا فائقاً بفضل Dolby Atmos و DTX:Sللحصول على صوت ثلاثي الأبعاد رائع. مكبر الصوت متوافق مع Dolby Vision من خلال التمرير بدقة4K ، مما يتيح أفضل جودة ممكنة للصورة والصوت لمشاهدة سينمائية منزلية حقاً. يتصل مضخم الصوت المتضمن لاسلكياً بمكبر الصوت لتقديم قوة منخفضة التردد من أي مكان في الغرفة، كما أن استخدام زوج السماعات الخلفية اللاسلكية من LG (طراز SPK8، يباع بشكل منفصل) يوفر المزيد من القوة وإحساساً أكبر بالانغماس.

ويوفر هذا الجهاز راحة ورفاهية أفضل وخيارات اتصال سهلة، بما فيها قناة لعودة الصوت المحسنة (eARC) والبلوتوث. ومع شريط العرض الترددي العالي   يقدم “eARC” ثروة من تنسيقات الصوت عالية الدقة على غرار Dolby True HD  وDTS Master Audio بينما يقوم البلوتوث بتسهيل البث بجودة عالية وبسهولة أكبر بتشغيله من هاتف ذكي أو من  لوحة إلكترونية.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن مكبر الصوت GX من “ال جي” حاصل على شهادة Hi-Res Audio  موفراً إمكانية تشغيل من دون انقطاع على “24bit/96kHz” مع مزيد من الحيوية والفروق الدقيقة. وينتج هذا المكبر صوتاً طبيعياً ومفصلاً خلال قراءة الملفات الصوتية عالية الدقة أو خلال التحويل التصاعدي لصيغ الصوت التقليدية.