شبكة “أوجلفي” تفوز بلقب “أفضل شبكة في العام 2020” ضمن جوائز “ذا وَن شو”

منحت “ذا ون شو” (The One Show)، أبرز الجوائز العالمية في مجالات الإعلان والتصميم والتسويق الإلكتروني، شركة “أوجلفي” لقب “أفضل شبكة في العام 2020” تكريماً لعملها المميز في عدة مجالات لصالح عملائها، كما أدى تركيز “أوجلفي” على التعاون والأفكار الإبداعية الكبرى في أي صيغة ممكنة – من الألعاب والمبيعات إلى الهواتف المحمولة ووسائل التواصل الاجتماعي – إلى حصول “ديفيد ميامي” (DAVID Miami)، إحدى شركاتها المختصة بالعلامات التجارية، على لقب “أفضل وكالة في العام 2020”.

ويُمنح لقب “أفضل شبكة في العام” للشبكات التي تحقق وكالاتها أكبر عدد من النقاط ضمن جوائز “أقلام ذا ون شو” (The One Show Pencils) في كل المجالات على مدار العام، وقد ساهم أكثر من 24 مكتباً ضمن شبكة “أوجلفي” حول العالم في الحصول على هذا التكريم من خلال فوزها بـ25 جائزة ذهبية، و17 فضية، و25 برونزية، و73 تكريماً لعملائها بما فيهم “برغر كينغ” و”كوكا كولا” و”السكك الحديدية الألمانية” و”آي بي إم” (IBM) و”جيمي دين”، و”دجاج كنتاكي” و”كرافت هاينز” و”بيرنو ريكار” و”إس سي جونسون” (S.C Johnson) و”سيب سميث”، ضمن العديد من العملاء الآخرين.

كما فازت “برجر كينغ”، عميل “ديفيد ميامي”، بجائزة “أفضل عميل في العام 2020” بعد تكريم عدة حملات خاصة بها هذا العام. وتم اختيار إعلان “الوابر المتعفنة” (Moldy Whopper) بجائزة “أفضل عرض” (The Best Show)، وهذا الإعلان ثمرة تعاون بين عدة وكالات من بينها “ديفيد ميامي” و”آي إن جي أو” (INGO)، المشروع المشترك بين “أوجلفي” و”غري” (Grey) في السويد، واختيرت حملة “الوابر المتعفنة” كأفضل إعلان ضمن أربع فئات – الفيلم، والإعلان المتكامل، والمطبوع، والخارجي – فيما تم اختيار “تحدي ستيفنيج” (Stevenage Challenge) المقدّم من مكاتب “ديفيد ميامي” و”ديفيد مدريد” بجائزة “الأفضل على وسائل التواصل الاجتماعي”، أما حملة “أحرق ذلك الإعلان” (Burn That Ad) التي أبدعتها “ديفيد ساو باولو” فقد فازت كذلك بعدة أقلام ضمن عدة فئات هذا العام.

وقال بيوش باندي، المدير الإبداعي لشبكة “أوجلفي” العالمية: “هذا التكريم يشهد على قدرة ‘أوجلفي‘ على تحقيق نقلات في الأعمال والثقافات من خلال الإبداع. نود أن نشكر عملاءنا الذين ائتمنونا على علاماتهم التجارية ونهنئ فرناندو ماكادو والجميع في برجر كينغ على الفوز بجائزة ‘عميل العام‘”

ومن جانبه قال كيفين سوانبويل، الرئيس التنفيذي لمؤسسة “ذات ون كلاب” (The One Club): “العمل الذي تنجزه وكالات ‘أوجلفي‘ يحقق ما تبحث عنه لجان التحكيم في جوائز ‘ذا ون شو‘: الامتياز في تقديم الأفكار الخلاقة وجودة التنفيذ. نهنّئ شبكة ‘أوجلفي‘ على العمل الرائع الذي يشكل مصدر إلهام لجميع المبدعين”. وهذه رابع مرة تحصل فيها ‘أوجلفي‘ على لقب “أفضل شبكة في العام” من “ذا ون شو”، وكان المرات الثلاث الماضية في أعوام 2017 و2014 و2013 – العام الذي أٌطلقت فيه هذه الفئة من الجائزة.