الكاتبة والإعلامية كارن البستاني تتصدر كتاب عالمي للعام الثاني على التوالي

اختيرت الكاتبة والإعلامية كارن البستاني في كتاب نُشر في نيويورك بعنوان ” The world’s best of the best and most illustrious men, women and events of the year for 2020″، كإعلامية العام وأفضل شخصية تلفزيونية، وأبرز الكتّاب في الشرق الأوسط والعالم العربي. أما برنامجها “أسماء من التاريخ” فقد سُميّ بـ”أفضل برنامج تلفزيونيّ” وأفضل إنتاج تلفزيونيّ لبنانيّ ذات شهرة عالمية. وكان اسمها الأكثر تداولاً في الكتاب، إذ ذُكر في خمسة عشر فئة مختلفة.

وقد تصدرت البستاني الغلاف الأول للكتاب مع كبار الشخصيات مثل البابا فرنسيس والدالاي لاماور وسمو الشيخ بن راشد آل مكتوم والرئيس دونالد ترامب والرئيس باراك أوباما.

كما ورد اسمها بين أسماء “العقول المشرقة في الشرق الأوسط والأدنى” وبين الذين أحدثوا فرقاً في القضايا الاجتماعية، وكذلك بين أجمل النساء لعام 2020 ومن أهم النساء اللواتي سُلط الضوء عليهن في لبنان والشرق الأوسط. وقد اختيرت بين النساء الأكثر تميّزاً في الشرق الأوسط. كما سُميت بين أول 50 مؤثرة لبنانية وفي فئة العقول اللامعة في حقول: المثقفون، العلماء، المبتكرون، المفكرون، العالمون الخ.

أخيراً وليس آخراً، ظهر اسمها في القائمة الدولية لرجال ونساء العام والشخصيات التي أحدثت ضجة كبيرة لعام 2020.

كما عُيّنت وزيرة التنمية الاجتماعية وتطوير الاعمال في الحكومة المثالية للبنان.

رغم كل الصعوبات والتحديات التي يواجهها لبنان، لا يزال اللبنانيين يتألقون في الخارج، مثل البستاني التي ترفع اسم لبنان عالياً في كل أنحاء العالم.

يذكر أن كتاب ” The world’s best of the best and most illustrious men, women and events of the year for 2020 ” نُشر في نيويورك، في جزئه الخامس وهو مؤلف من 740 صفحة عن دار نشر “Times Square Press New York”.

للاطلاع والحصول على نسخة من الكتاب:

https://bit.ly/3hA29iX