اكتشف عالماً جديداً من التفاصيل مع Galaxy A51 والكاميرا الاستثنائية في هاتفGalaxy A71

تم تصميم أجهزة Galaxy A51 و Galaxy A71من سامسونج، على نحو مبتكر لتوفير المزايا الاستثنائية والتجارب المحمولة من المستوى التالي للجميع، وتمكينهم من استعادة ذكرياتهم وكأنها تجري حالياً. ويوفر تصميمها المذهل وشاشاتها الفائقة مزيداً من الحرية للمستخدمين، لتحقيق كل ما يريدونه باستخدام هواتفهم المتحركة المتميزة بأناقتها.

تتميز هذه الأجهزة الذكية بتجاوزها حدود التصوير الفوتوغرافي التقليدي باستخدام الهواتف المحمولة، بفضل عدسة ماكرو 5 ميجابكسل في هاتفي Galaxy A51 و Galaxy A71 ، التي يتم استخدامها لأول مرة على أجهزة  Galaxy ، والتي تعتبر مثالية لإبراز الأجسام المراد تصويرها على النحو الأمثل، بغض النظر عن حجمها، مع تأثيرات البوكيه الطبيعية ومزايا إبراز التفاصيل المحسنة.

تسلط هذه السلسلة الجديدة من الهواتف الضوء على الطريقة الأمثل للاستفادة من عدسة الماكرو، ومزايا تغيير المقياس. افترض أنك تتطلع لتصوير جسم صغير، قم بالتقاطه عن قرب باستخدام عدسة الماكرو، ومن ثم قم بقص جميع ميزات التعريف في الخلفية. عند نشر  الصورة على وسائل التواصل الاجتماعي، سيظن جميع المتابعين أن الصورة المنشورة تجسد الحجم الطبيعي للجسم المعروض- ما سيمنحك الثقة للإعلان بأن ليس كل ما نراه على منصات التواصل يجسد الحقيقة كما هي.

قم بتجربة الاختبار أدناه للتعرف عما إذا كان يمكنك معرفة الفرق بين الأجسام المصغرة والأجسام  بالحجم الطبيعي عندما تم تصويرها بتفاصيل دقيقة باستخدام عدسة الماكرو على جهازي Galaxy A51 و Galaxy A71.

اختبار سريع

* تم التقاط جميع الصور باستخدام هاتف Galaxy A51.

(السؤال رقم 1)

D:\FrontPage Communication\Part Time Job\Press Review\Press Release\173\1-2_galaxy_a51a71_macrolens_q1.jpg

س: ألق نظرة على هذه الصورة الملتقطة بعدسة الماكرو. ما هو الجسم الذي يبدو في خلفية الصور المصغرة لهاتفي Galaxy A51 و Galaxy A71؟

** تم إدخال خلفية شاشة قفل الجهاز المصغر رقمياً.

(السؤال 2)

D:\FrontPage Communication\Part Time Job\Press Review\Press Release\173\2-2_galaxy_a51a71_macrolens_q2.jpg

س: تظهر عدسة الماكرو ، أسرة صغيرة من البط تستمتع بالسباحة على وجه الماء في فترة ما بعد الظهر. ولكن من أين تم التقاط هذه الصورة؟

(السؤال 3)

D:\FrontPage Communication\Part Time Job\Press Review\Press Release\173\3-2_galaxy_a51a71_macrolens_q3.jpg

س: يبدو هذا المشهد الصيفي المصغر وكأنما تم التقاطه في إحدى الوجهات الاستوائية. ولكن ما هي الحلوى التي تم تقديمها لجلسة الشاي لتحاكي الشاطئ الرملي الذهبي؟

(السؤال 4)

D:\FrontPage Communication\Part Time Job\Press Review\Press Release\173\4-1_galaxy_a51a71_macrolens_q4.jpg

س: تظهر عدسات الماكرو لهاتفي Galaxy A51 و Galaxy A71، رواد فضاء قد وصلوا إلى القمر للتو. ولكن ما هو الجسم الذي اكتشفوه في الواقع؟

الآن دعونا نرى الإجابات!

) السؤال 1(

D:\FrontPage Communication\Part Time Job\Press Review\Press Release\173\7_galaxy_a51a71_macrolens_a1.jpg

س: ألق نظرة على هذه الصورة الملتقطة بعدسة الماكرو. ما هو الجسم الذي يبدو في خلفية الصور المصغرة لهاتفي Galaxy A51  و Galaxy A71؟

ج: رأس البروكلي!

** ** تم إدخال خلفية شاشة قفل الجهاز المصغر رقمياً.

(السؤال 2)

D:\FrontPage Communication\Part Time Job\Press Review\Press Release\173\8_galaxy_a51a71_macrolens_a2.jpg

س: تظهر عدسة الماكرو ، أسرة صغيرة من البط تستمتع بالسباحة على وجه الماء في فترة ما بعد الظهر. ولكن من أين تم التقاط هذه الصورة؟

ج: لوحة الرسم!

(السؤال 3)

D:\FrontPage Communication\Part Time Job\Press Review\Press Release\173\9_galaxy_a51a71_macrolens_a3.jpg

س: يبدو هذا المشهد الصيفي المصغر وكأنما تم التقاطه في إحدى الوجهات الاستوائية. ولكن ما هي الحلوى التي تم تقديمها لجلسة الشاي لتحاكي الشاطئ الرملي الذهبي؟

ج: بودينغ!

(السؤال 4)

D:\FrontPage Communication\Part Time Job\Press Review\Press Release\173\10_galaxy_a51a71_macrolens_a4.jpg

س: تظهر عدسات الماكرو لهاتفي Galaxy A51 و Galaxy A71، رواد فضاء قد وصلوا إلى القمر للتو. ولكن ما هو الجسم الذي اكتشفوه في الواقع؟

ج: كرة قدم!

D:\FrontPage Communication\Part Time Job\Press Review\Press Release\173\11_galaxy_a51a71_macrolens_a5.jpg

عد لمشاهدة الأجهزة المصغرة لهاتفي Galaxy A51 و A71 بالمقارنة مع نظيراتها بالحجم الكامل في الصورة أعلاه. الصورة رائعة أليس كذلك؟ تعد عدسة الماكرو الأداة المثالية لإنشاء سيناريوهات يمكن أن تفاجأك.

هل تتساءل كيف يمكنك أيضاً إضفاء الحيوية على المشاهد المصغرة التي تقون بتصويرها باستخدام Galaxy A51 أو Galaxy A71؟ قم بفتح تطبيق الكاميرا ، وانقر فوق “المزيد” في شريط أدوات خيارات الكاميرا الرئيسية ، وحدد خيار الماكرو لالتقاط الصور. للوصول السريع إلى عدسة الماكرو في أي وقت ، يمكنك إضافة رمز عدسة الماكرو إلى شريط أدوات الكاميرا الرئيسي عن طريق الضغط على الرمز وسحبه من قائمة الخيارات “المزيد”.

D:\FrontPage Communication\Part Time Job\Press Review\Press Release\173\12_galaxy_a51a71_macrolens_how-to-step.jpg

شارك أجمل صورك وأكثرها تألقاً، والتي تم التقاطها بعدسات الماكرو في Galaxy A51 و Galaxy A71 باستخدام الهاشتاج #withGalaxy لتجربة غامرة من المرح والاطلاع على إبداعات الآخرين.