جبهة العمل الإسلامي في لبنان : تندّد بقانون العقوبات الأمريكي الجائر سيزر (قيصر) الذي يستهدف الدولة السورية بكافة مكوناتها

 ندّدت جبهة العمل الإسلامي في لبنان : بقانون العقوبات الأمريكي الجائر سيزر «قيصر» والذي يستهدف الدولة السورية بكافة مكوناتها ويطال كل الكيانات الداعمة لها اقتصادياَ وسياسياً وأمنياً وعسكرياً وفي مقدمها روسيا وإيران والصين وغيرهم.

  وأشارت الجبهة: إلى أنّ هذا القانون المجحف والمنحاز أقره مجلس الشيوخ الأمريكي عام 2019 ووقعه الرئيس ترامب وذلك للضغط على سوريا وعلى حلفائها بغية انصياعهم للشروط و الإملاءات الأمريكية.

   ولفتت الجبهة: إلى العنصرية الأمريكية الحاقدة ضد كافة الشعوب والأعراق ولا سيّما بعد مقتل المواطن الأمريكي الأسود «جورج فلويد» بشكل همجي على يد ضابط أبيض من الشرطة ما يكذّب وينقض بالدليل الواضح والفاضح ادعاءات أمريكا وإدارتها وتغنّيها بالحرية والديمقراطية والإنسانية وهي تقتل الإنسانية لمجرد لونه وانتمائه واختلافه.

  وأكدت الجبهة: إلى أنّ ما يحصل في أمريكا اليوم هو بداية سقوط عجرفة وعنجهية إدارتها الشريرة الرعناء وبيتها الأسود القائم الذي سيُهدم على صاحبه وساكنيه إن عاجلاً أم آجلاً.