رداً من مؤسسة Star Lebanon على بيان المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع – نقابة المحررين

​أشار بيان لنقابة المحررين أن السيد حيدر محمد هادي الحسيني لا يملك بطاقة من نقابتها وإنما يحوز على بطاقة من المجلس الوطني للاعلام المرئي والمسموع. وهذه معلومة خاطئة.

وتابع أن الشخص المذكور في الجلسة الأخيرة للمواقع الالكترونية مع المجلس الوطني للاعلام ، تمّ التحذير من البيانات التي ينشرها على “مواقعه”. وأُنذر في حال استمراره بسحب العلم والخبر منه!
​وأما البطاقة المشار إليها، فإنها صادرة عنه لأن من الشروط التي وضعها المجلس الوطني للاعلام المرئي والمسموع للحصول على بطاقة أن يقدم المعني بالأمر سجلاً عدلياً لا حكم عليه. وهذا كله لم يحصل. لذلك اقتضى التوضيح.

توضيحاً لما أشار إليه بيان نقابة المحررين والمجلس الوطني للاعلام المرئي والمسموع نؤكد أن بطاقة السيد حيدر الحسيني صادرة عن مؤسسة Star Lebanon الاإلكترونية وليس من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع كما لا يحوز على بطاقة من نقابة المحررين وذلك بناء لقرار وزيرة الإعلام الدكتورة منال عبد الصمد الذي أوضح بيانها أن البطاقات الإلكترونية تصدر إما عن المواقع الإلكترونية حصراً أو عن نقابة المحررين والصحافة . ونرفق إليكم البيان الصادر من نقابة المحررين

http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/473811/