علّمي أطفالك فن الطبخ الأساسي بمساعدة LG!

هل يساوركِ القلق حيال أطفالك؟ هل تشعرين وكأنهم لا يشاركون في أنشطة فكرية مفيدة؟ لقد أثقلنا هذا الحجر الصحي بحملٍ كبير، خصوصاً الأمهات اللواتي يرون صغارهن يركضون طوال اليوم، من دون أي فكرة عن كيفية الحفاظ على ترفيههم وتفاعلهم.

حسنًا، ما رأيكِ بالاستفادة المثلى من التزامكم المنازل وقضاء بعض الوقت المميز مع أطفالك؟ لقد حان الوقت، الآن أكثر من أي وقت مضى، لتعلم بعض الهوايات الجديدة، واكتساب مهارات جديدة. فإن كنت تشعرين أن ابنتك تملك أذناً موسيقية، لا تستهيني بها، فهذه قد تكون موهبة! أما في حال لاحظتي اهتمام ابنك بالطهي، من يدري؟ قد يكون هناك طاهٍ بارع قابع داخله! كأم، تقع على عاتقك مسؤولية تغذية تلك المواهب وإلهام أطفالك وتحفيزهم على الأحلام الكبيرة، بغض النظر عن الظروف.

كالعادة، هنا يأتي دور LG، التي تمدّك بيد المساعدة من خلال تقديم الأدوات اللازمة. أطلبي من أطفالك الانضمام إليك في المطبخ اليوم؛ لا شك أن هذه اللحظات ستكون من الأمتع في حياتهم، من خلال استكشاف اهتمامات جديدة! في الواقع، يعد جناح المطبخ الأنيق من إل جي مكاناً رائعاً للبدء. ماذا تتضمن قائمة الأكل اليوم؟ مهما كان الطبق الذي يشتهونه! فمن أجهزة التبريد الحديثة التي تحافظ على الطعام طازجاً وذات مذاقٍ رائع، إلى غسالات الصحون المبتكرة التي توفر لك الوقت بعيداً عن المجلى، تمتلك LG أجهزة منزلية لكل خطوة من خطوات عملية إعداد الوجبة.

إذا كنت تشعرين بأن أطفالك جاهزين، يمكنك أن تأخذي الأمر الى أبعد من ذلك وتعلمهيم عن دور الفرن وكيفية عمله. حسنًا، من الجيد أنك اشتريت للتو الفرن الكهربائي LG Cancun، مما يضمن لك أن الطبق الذي استغرقتي وقتاً في تحضيره مع أطفالك يُطهى بشكلٍ جيد! بالإضافة إلى ذلك، فإن وظيفة Easy Clean التي تبلغ مدتها 20 دقيقة ستفيدك في قضاء وقت إضافي مع أولادك بدلاً من تضييعه في إزالة بقايا الأكل المحروق.

وهذا ليس كل شيء! فيمكنك أيضاً البحث عن بعض الوصفات على الحاسوب المحمول LG gram، والمعروف بكونه جهاز 2 في 1 ويعمل جيداً بشكل خاص كمرشد شخصي للطهي، مع قابلية للطي وشاشة تعمل باللمس تسمح لك بإيقاف فيديوهات تعليم الطهي على YouTube بنقرة واحدة بالإصبع.

عزيزاتي الأمهات، خذن بعض الوقت لتعليم أطفالكن فن الطهي الأساسي في ظل راحة البال مع العلم أنكن وعائلاتكن في أيدٍ أمينة، بفضل LG!