Swarovski تحتفي بالحب الأمومي

تحتفل سواروفسكي Swarovski في عيد الأم لهذا العام بدفء المشاعر التي نهتدي بها في حياتنا وبالطاقة الجبارة التي تؤججها عاطفة الأمومة وما يتخللها من مشاعر الحب.

تستمد مجموعة عيد الأم إلهامها من الطبيعة والأشكال الزهرية لتقدم بدائل أنيقة وذات مغزى لهدايا عيد الأم المعتادة التي يقع عليها الاختيار.

ترغب سواروفسكي في إبراز الرابط العاطفي المذهل الذي لا نظير له بين الأم والطفل من خلال مجموعة عيد الأم وحملتها الإعلانية.

ثمة أمر مذهل حول الأمومة. تعتبر الطاقة التي يؤججها حب الأم أمرًا غريزيًا لا مثيل له؛ فهو حب قادر على تشكيل مصدر إلهام لعالم من الإمكانات التي لا حصر لها. تحتفل سواروفسكي في عيد الأم لهذا العام بجميع النساء الرائعات اللواتي يمثلن نوراً مضيئاً في حياتنا من خلال مجموعة عيد أم مفعمة بالتألق والجاذبية، حيث صُمِّمَت لتجعل النساء حول العالم يشعرن بالتميز في هذه المناسبة، بل وطوال العام.

أبرز قطع المجموعة

تضفي سواروفسكي بريقها المميز، بمناسبة عيد الأم، على الأشكال التي تحظى بقدر كبير من الحب ويشمل ذلك الأشكال المستوحاة من النباتات والحيوانات، مع التركيز على الزهور ورمز الحظ والقلب، وجميعها أشكال وثيقة الصلة بالحب وطبيعة الأم. تمثل زهرة الربيع الشكل الأبرز للمجموعة، وهو مُستوحى من جمال الطبيعة ورونقها، وقد جسدتها سواروفسكي بلمسة عصرية جديدة من خلال التفنن في حركة البتلات. ويظهر احتفاء سواروفسكي بفكرة الطبيعة بشكل أكبر في تصميمات اليعسوب والنحل التي تضفي لمسة ساحرة إلى المجموعة. وتضفي الزينة المتألقة من سواروفسكي الحياة على هذه الرموز في حين تضمن مجموعة الألوان الراقية الزاخرة بلمسات لونية غير متكلفة مواكبة المجموعة لأحدث الصيحات وتزيد من روعة أبسط الملابس.