3 إطلالات راقية لميلانيا ترامب في الهند

تعود ميلانيا ترامب إلى الولايات المتحدة الأميركية بعد جولة قامت بها في الأراضي الهندية استمرّت لمدة يومين، أطلّت خلالها بـ3 إطلالات راقية ومتميّزة. واكبنا إطلالات ميلانيا ترامب منذ وصولها إلى مطار الهند حتى عودتها إلى الولايات المتحدة الأميركية. إليكِ التفاصيل: 

فور عودتها إلى وطنها الأم يوم أمس، شوهدت السيدة الأميركية الأولى بإطلالة مونوكرومية كاجوال باللونين الأبيض والأسود اعتمدت فيها معطف باللون أبيض ارتدت أسفله جينز سكيني وتوب بياقة عالية باللون الأسود، واستكملت اللوك بحذاء المحارب الأكثر شعبية لدى شهيرات العالم من بينهنّ بيلا وجيجي حديد وكاندال جانير، من الجلد باللون الأسود من تصميم علامة ديور Dior. 

أما خلال مقابلتها رئيس وزراء الهند ناريندرا مودي في العاصمة نيوديلهي، تألقت ميلانيا بفستان ربيعي على هيئة قميص مطبع بباقات من الأزهار الملونة ومزوّد بحزام أحمر عريض على الخصر من توقيع كارولينا هيريرا Carolina Herrera، واستكملت هذا اللوك المنعش بحذاء أبيض بكعبٍ عالٍ من توقيع كريستيان لوبوتان Christian Louboutin. 

في ظهورها الثاني خلال حفل عشاء رسمي حضرته برفقة زوجها الرئيس دونالد ترامب في القصر الرئاسي الهندي، اختارت السيدة الأميركية الأولى فستان ماكسي بقصة كلاسيكية باللون الفوشيا من تصميم كارولينا هيريرا Carolina Herrera، مزين برباط حول العنق وأكمام واسعة. وفيما اعتدنا أن تنتعل العارضة السابقة أحذية الستيليتو في مناسبة رسمية كهذه، إلا أنها اختارت الراحة والعملية بحذاء مسطح لماع من نفس لون الفستان. 

إطلالتها الثالثة فور وصولها إلى مطار الهند كانت ناصعة البياض، معتمدةً فيها جبمسوت باللون الأبيض من تصميم Atelier Caito لدار هرفي ليجي Herver Léger، وزيّنت خصرها بحزام من الحرير باللون الأخضر مطرز بالذهبي مستوحى من التراث الهندي، واستكملت هذا اللوك التقليدي بحذاء ستيليتو باللون الأبيض.