إل جي توصل الأجهزة المنزلية الذكية مع صوت التعرّف إلى المزيد من الناس حول العالم الاستراتيجية المدروسة والشراكات القوية يشكلان مفتاح القيادة للذكاء الاصطناعي في مجال الأجهزة

ستقوم إل جي بتوسيع استراتيجيتها للأجهزة المنزلية الذكية التي تدعم تقنية التعرف على الصوت حيث من المتوقع أن ينضمّ أكثر من عشرين سوقًا في بداية الربع الثاني من هذا العام. ، تتوقع إل جي ، مع زيادة مبيعات مكبرات صوت AI عالمياً من قبل أهم شركاء إل جي إلكترونيكس في الذكاء الاصطناعي غوغل و أمازون، بزيادة في الطلب على الأجهزة التي تدعم التعرف على الصوت. سيتسنّى الأن للملايين من مالكي أجهزة إل جي المنزلية بالإستمتاع بحياة سلسة عمليّة ومترابطة.

استراتيجية مفتوحة لحياة ذكية سلسة في كل مكان،

تماشياً مع استراتيجيتها المفتوحة لتعزيز الحياة اليومية للمستخدمين من خلال الشراكات المفتوحة ، ستواصل إل جي العمل بشكل كثيف مع شركائها في الذكاء الاصطناعى المعتمدين جوجل وأمازون لتقديم الأفضل لعملائها. ستقوم إل جي من خلال GOOGLE HOME و AMAZON ALEXA بتوسيع منتجات التعرف على الصوت لتصل إلى 21 دولة بحلول شهر نيسان وذلك بعد الأسواق الستة الحالية. *

التواصل مع GOOGLE HOME و AMAZON ECHO

تقدم إل جي مجموعة واسعة من الأجهزة المنزلية الذكية ، بما في ذلك الغسالات المتميزة ، والمجففات ، والثلاجات ، والأفران ، وغسالات الصحون ، والمكانس الكهربائية ، وأجهزة تنقية الهواء ، و ملمّس الشعر. يمكن للمستخدمين التحكم في أجهزة إل جي الخاصة بهم ومراقبة تشغيلها دون أي عناء وذلك من خلال استخدام الأوامر الصوتية التحادثية كما ويمكن للمستخدمين ربط GOOGLE HOME أو AMAZON ECHO بمجموعة كاملة من الميزات الذكية الرائعة المتوفرة لدى مالكي هذه الأجهزة. على سبيل المثال ، يمكن للمستخدمين مراقبة الوقت المتبقي في دورة الغسالة الخاصة بهم ، وضبط درجة حرارة مكيف الهواء والتحقق من العشاء في الفرن ،وكل ذلك من خلال التحكّم اللفظي.

قال سونغ داي هيون ، رئيس شركة LG ELECTRONICS HOME APPLIANCE & AIR SOLUTION COMPANY، “نتطلع إلى منح عملائنا الكرام في كل أنحاء العالم الفرصة للتعرّف على أعلى مستويات الراحة عند استخدام أجهزة LG الخاصة بهم”. وأضاف،”سوف نوفّر الذكاء الاصطناعي المجهّز بالصوت لمزيد من المنازل هذا العام وذلك من ضمن استراتيجيتنا التوسعية وسعينا للتميز اللذان يشكلان فخر للشركة.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

رجاء انتظري...

اشتركي في نشرتنا البريدية

تريدين أن يتم إعلامك سيدتي عندما يتم نشر مقالنا؟ أدخلي عنوان بريدك الإلكتروني واسمك أدناه لتكوني أول من يعرف.