كريم تطلق برنامج المكافآت الأكبر والأكثر سخاءً في المنطقة

● يكسب المستخدمون نقاطًا إضافية تلقائيًا في جميع مشاويرهم مع كريم

● يستطيع المستخدمون تحويل نقاطهم إلى رصيد لاستخدامه في مشاويرهم مع كريم أو للتبرع به إلى مجموعةٍ من الجمعيات الخيرية

● يحصل المستخدمون على عضوية الفئة الذهبية والعديد من المزايا الإضافية مكافأةً لهم من كريم على ولائهم

بيروت – فبراير 19 2019: كريم تُطلِق برنامجها الأكبر في المنطقة، وهو برنامج «المكافآت» الذي سيصبح متاحًا لأكثر من 33 مليون مستخدم في المنطقة. برنامج المكافآت متاح بالفعل لأكثر من 33 مليون مستخدم لكريم في المنطقة، ويقدم نقاطًا على جميع المشاوير المدفوعة نقدًا أو باستخدام بطاقة الائتمان أو الفواتير في البلد التي يقضي فيها المستخدمون مشاويرهم مع كريم.

وقال مدثر شيخة، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة كريم: «نحن ممتنون لعملائنا ونرغب في التعبير عن تقديرنا لولائهم بأن نقدّم لهم شيئًا في المقابل. نحن الشركة الأولى في هذا القطاع التي تطلق هذا البرنامج في المنطقة، إنه برنامجٌ فريدٌ في الطريقةِ التي يجعل فيها الولاء جزءًا من أسلوب التخطيط للعمل ويتميز ببساطةٍ في الاستخدام وفي القيمة».

وأضاف: «سيحصل الأشخاص الذين يستخدمون كريم في رحلاتهم اليومية على نقاط بامكانهم تحويلها الى رصيد لاستخدامها في رحلات كريم”.

ويسرّنا أيضًا أن نتيح لعملائها الفرصةَ لصنع تغييرٍ إيجابي في المنطقة باستخدام النقاط التي يكسبونها في مشاويرهم مع كريم لصنع فرقٍ في حياةٍ أولئك الذين هم بأشد الحاجةِ إلى المساعدة»

الفئة الذهبية من كريم

يحصل عملاء كريم على عضوية الفئة الذهبية عند إكمال 15 مشوارًا في الشهر ويتمتعون بمزاياها التي تشمل زيادة نقاط المكافأة على جميع المشاوير بنسبة 50% والأولوية في الحصول على الدعم عبر جميع

قنوات الاتصال وغيرها من العروض المميزة والخاصة حصريًا بالفئة الذهبية من عملاء كريم، وذلك بغض النظر عن البلد التي يكونون فيها عند استخدام كريم.

عند ترقيتك، ستظل عضوية الفئة الذهبية نشطة طوال الشهر الذي تحققت فيه، بالإضافة إلى الشهرين التاليين أيضًا. وللحفاظ على عضوية الفئة الذهبية، يجب على المستخدم الترقية مجددًا قبل انتهاء صلاحيتها.

التبرعات الخيرية

يمكن للعملاء تحويل النقاط إلى رصيد يظهر في محفظة التطبيق للدفع مقابل مشاويرهم مع كريم أو لتقديم التبرعات للجمعيات الخيرية، مثل المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين ومنظماتٍ انسانية أخرى تظهر حسب موقع المستخدم.

كما ستعقد كريم خلال الأشهر المقبلة المزيد من الشراكات مع المزيد من الشركاء المرموقين والعلامات التجارية المعروفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

رجاء انتظري...

اشتركي في نشرتنا البريدية

تريدين أن يتم إعلامك سيدتي عندما يتم نشر مقالنا؟ أدخلي عنوان بريدك الإلكتروني واسمك أدناه لتكوني أول من يعرف.