تاتش تطلق عرض بيانات خاص بهاتف Huawei Y7 Prime 2019 الجديد

تعاونت تاتش، شركة الإتصالات الخلوية والبيانات المتنقلة الأولى في لبنان بإدارة مجموعة زين، مع مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين لإصدار باقة بيانات مخصصة لحاملي أحدث إصدار من هواوي  وهو Huawei Y7 Prime 2019.

 

وتتيح الباقة الجديدة لمشتركي تاتش الإستفادة من 12 جيجابايت من البيانات المجانية الصالحة لمدة ستة أشهر (2 جيجابايت/شهر)، عند شراء وتفعيل خط تاتش magic الجديد المدفوع سلفاً على هذا الجهاز الجديد. يسري العرض لمدة ستة أسابيع ابتداءً من 12 شباط الجاري، وتتطبق الشروط والأحكام.

 

ويعدّ  هاتف Huawei Y7 Prime 2019 جهازاً مثالياً لشبكة الجيل الرابع التي توفّرها تاتش لزبائنها التواقين لاقتناء أحدث التقنيات. وهو مزوّد بشاشة عرض DewDrop الأجدد من هواوي بقياس 6.26 إنش، إضافة الى كاميرا مدعّمة بالذكاء الإصطناعي بدقة 13 ميجابكسل مع فتحة عدسة واسعة قياس f/1.8، وبطارية تكفي ليومَي عمل، فضلاً عن منظومة المعالجة الرائدة Snapdragon 450 ثمانية النواة من كوالكوم. إن جهاز Huawei Y7 Prime 2019 متوفّر بسعر189  دولار اميركي، وهو يُعتبر جهازاً ملفتاً لاسيما مع تمحور وسائل التواصل الإجتماعي حول الفيديوهات في أيامنا هذه.

 

يأتي هذا التعاون مع هواوي إنطلاقاً من ثقة تاتش بقدرة الشركة على تطوير أجهزة تلقى إستحساناً ملحوظاً في الأسواق اللبنانية. وتتضمن استراتيجية شركة تاتش لعام 2019 التركيز على الأجهزة التي توفر تجربة متكاملة لزبائنها الذين هم على موعد مع المزيد من العروض الترويجية القادمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رجاء انتظري...

اشتركي في نشرتنا البريدية

تريدين أن يتم إعلامك سيدتي عندما يتم نشر مقالنا؟ أدخلي عنوان بريدك الإلكتروني واسمك أدناه لتكوني أول من يعرف.