bossini X Mickey Mouse اطلاق هذه المجموعة الخاصة، بمناسبة العيد الـ90 لهذه الشخصية

هذا العام ، تعاونت شركة bossini  مع الشخصية الكلاسيكية الشهيرة ميكي ماوس، احتفالًا بعيدها التسعين. يتضمّن هذا التعاون مجموعة عصرية من الملابس والإكسسوارات لموسم الخريف والشتاء، والتي تذكّرنا بمختلف الأشكال التي تميز بها ميكي على مر السنين. تتألّف مجموعة bossini X Mickey 90 المميزة من الملابس الرجالية والنسائية وملابس الخاصة بالأولاد بالإضافة إلى الإكسسوارات التي تضيف شخصية ميكي الى الموديلات البسيطة والكلاسيكية والمرحة الخاصّة بـBossini.

يشكل الباستيل اللون الرئيسيّ للمجموعة الخاصة بالنساء، حيث يوفر مظهراً أنيقاً يبرز أسلوباً بسيطاً وغير رسمي؛ أمّا المجموعة الرجالية، فتتميّز بألوانٍ رئيسية هي الأسود، الأبيض والرمادي، مما يوحي بالغموض. أما بالنسبة للمجموعة الخاصة بالفتيات، فهي تتميز بالرسومات الفرحة التي تجعل الملابس جميلة وجذابة، بينما التركيز في مجموعة الفتيان كان على الرسومات الزاهية.

تقدّم مجموعة bossini X Mickey 90 crossover أيضاً خيارات مثالية للملابس متطابقة، سواء بين الأزواج أو الآباء والأمهات مع أولادهم.

استطاعت مجموعة  bossini X Mickey 90 crossover ان تعود بنا الى الطفولة من خلال شخصية خيالية ولكنها كلاسيكية وأزلية، وهي تقدّم مجموعة من الملبوسات التي تلائم جميع الأعمار والأذواق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

رجاء انتظري...

اشتركي في نشرتنا البريدية

تريدين أن يتم إعلامك سيدتي عندما يتم نشر مقالنا؟ أدخلي عنوان بريدك الإلكتروني واسمك أدناه لتكوني أول من يعرف.