telugu sex stories movies counter thumbzilla javidol.org videos xxx freeindianporn.mobi onlyindianporn.net sfico.info freejavporn.mobi rajwap javlibrary.pro xlxx.pro 2beeg.mobi borwap.pro javpussy.net

إطلاق شركة WISE PRODUCTION برعاية الرياشي والإعلان عن فيلم شرعوا الحشيشة

أطلقت شركة الإنتاج “Wise Production” في مؤتمر صحافي عقد في فندق
“لو رويال” – ضبيه برعاية وزير الإعلام في الحكومة المستقيلة ملحم الرياشي وقد مثلته سابين يوسف، وأزيلت الستارة عن مولود الشركة البكر الفيلم السينمائي “شرعوا الحشيشة”، في حضور عدد من النجوم وحشد من أهل الصحافة والإعلام.

جعجع
استهل المؤتمر بإجراء مقابلات ولقاءات حصرية للفنانين مع الصحافة والاعلام، ثم النشيد الوطني فتقديم من زاريه باريكيان وكلمة لصاحب الشركة المنتج مجد جعجع تناول فيها أهداف الشركة وتوجهاتها.
وأعرب عن “إيمانه بالفن اللبناني”، وقال: “إن هدف الشركة الاساسي هو تقديم الفن اللبناني بقالب محترم بعيدا من “المصارعة” مع الغير او السعي الى كسره، واستبشر خيرا “بتزامن الإعلان الرسمي عن الشركة وتشكيل الحكومة”، مشددا على “السعي الى تقديم الأفضل ودعم المواهب اللبنانية وإحداث نقلة نوعية في القطاع”، كاشفا عن “إطلاق فيلمين آخرين أحدهما من إخراج فادي حداد، والآخر لتجديد التعاون مع المخرجة رندلى قديح، وعن العمل على انتاج مسلسل درامي واعد”.

قديح
من جهتها، اعتبرت المخرجة قديح أن “موضوع الفيلم جريء وتطلب دقة في المعالجة حيث تكمن الصعوبة في إيصال الرسالة بطريقة سلسة وجدية في الوقت عينه”، واعدة الجمهور ب”نهاية مجنونة تشبه أسلوبها الإخراجي”.

حداد
وتوقعت الكاتبة داليا حداد أن “يثير عنوان الفيلم موجة انتقادات”، مؤكدة أن “معالجتها للقصة مصقولة ومدعمة باحتراف إخراجيا وإنتاجيا وتمثيلا كي تنطبع الرسالة في ذهن المشاهد”.

عيسى
اما الممثل طوني عيسى فأعلن أنه “يدعم تشريع الحشيشة، ضمن ضوابط ولأهداف طبية بعيدا من تفلت ترويجها وشيوع تعاطيها”، مشيرا الى أن “الشخصية التي قام بأدائها في الفيلم عكست جوهر الرسالة التوعوية والى أن شارة الفيلم من غنائه”.

الفرن
واعربت الممثلة جويل الفرن التي تخوض تجربتها السينمائية الأولى عن “سعادتها بالمشاركة في هذا الفيلم الذي شكل تحديا لها”.

حرب
وأوضحت الممثلة ريتا حرب أنها “تؤدي شخصية الضابط كريستينا وأن الفيلم يظهر طريقة تعاملها مع مروجي الحشيشة، ويرسم خيوط قصة حب وصراع بين قوة الضابط ونفوذها وقلبها العاشق”، مشددة على أن “الفيلم يحمل رسالة بقالب كوميدي ويحاكي الشباب، لكون شخصياته تجسد حالات شبيهة بمجتمعنا” ودعت الجمهور الى “مشاهدته وتشجيع السينما اللبنانية”.

اندراوس
بدوره، رأى الممثل فادي إندراوس أن “بت مسألة الحشيشة هو موضوع حساس يحتاج إلى مراجع مختصة ويتطلب دراسة وتشريعات” واعدا الجمهور بـ”شخصية فريدة في الفيلم”.

بشارة
وقال غدي بشارة، الموهبة المميزة الذي انطلق من الغناء الى التمثيل، إن “موضوع الحشيشة من المحرمات في المجتمع اللبناني، إلا انه لا يعارض تشريعها ضمن معايير محددة ولأغراض طبية فقط”، مشجعا الجميع على “مشاهدة الفيلم فور مباشرة عرضه في الصالات”.

وبعد عرض الاعلان الترويجي للفيلم شارك المدعوون في العشاء الذي توج بقطع قالب حلوى في لمناسبة التي تزامنت مع عيد ميلاد جعجع.

ابتداء من نيسان
يذكر ان الفيلم من إخراج رندلى قديح وكتابة داليا حداد وإنتاج مجد جعجع Wise Production، وبطولة عدد من النجوم ومنهم: طوني عيسى، فادي إندراوس، ريتا حرب، جويل الفرن، هاغوب ديرغوغاسيان، ختام اللحام، عدنان ديراني، ماجد جعجع وغدي بشارة
وسيعرض في الصالات اللبنانية إبتداء من شهر نيسان.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

رجاء انتظري...

اشتركي في نشرتنا البريدية

تريدين أن يتم إعلامك سيدتي عندما يتم نشر مقالنا؟ أدخلي عنوان بريدك الإلكتروني واسمك أدناه لتكوني أول من يعرف.