telugu sex stories movies counter thumbzilla javidol.org videos xxx freeindianporn.mobi onlyindianporn.net sfico.info freejavporn.mobi rajwap javlibrary.pro xlxx.pro 2beeg.mobi borwap.pro javpussy.net

شركة الشرق الأوسط للإستشارات البحرية توقع اتفاقية تعاون معDECKMA HAMBURG

أعلنت شركة الشرق الأوسط للإستشارات البحرية MEMC مؤخرا عن توقيع اتفاقية تعاون مع شركة DECKMA HAMBURG الألمانية، والتي بموجبها ستكون MEMC الوكيل الوحيد المعتمد لمجموعة منتجاتDECKMA HAMBURG  في السوق البحرية التي تعملMEMC  ضمنها، تحديدا لبنان وسوريا.


وبناءا على هذه الإتفاقية التي تم توقيعها في 30 أكتوبر 2019، ستزود DECKMA HAMBURG ، المتخصصة بأنظمة وشبكات النفط البحرية والصناعية الألمانية الموجودة في السوق منذ أوائل سبعينيات القرن الماضي، شركة الشرق الأوسط للإستشارات البحرية بمواصفات منتجاتها وبيانات المبيعات الأخرى، وبهذا تكون الشركة الألمانية مستعدة لإعداد هذه البيانات عند الضرورة لاستخدامها فيما يتعلق ببيع منتجاتها. في المقابل، ستبذل MEMC قصارى جهدها لتقديم وبيع منتجات DECKMA HAMBURG داخل منطقة أسواقها، بالإضافة إلى تقديم تفاصيل عن مبيعات المنتجات، وفرص نجاح المنتجات وشروط التجارة العامة في المناطق المذكورة.

تعاون مثمر

وفي هذا السياق، رحب Joachim Gehrt، مدير المبيعات والتسويق في DECKMA HAMBURG بهذه الخطوة قائلا: “يسرنا أن نكون قادرين على تقديم خدمة لعملائنا في لبنان وسوريا، ونرحب بمحطة المبيعات والخدمات الجديدة لنا، شركة الشرق الأوسط للإستشارات البحرية MEMC، المرخص لها بيع منتجاتنا بما في ذلك خدمة أجهزة الإنذار لدينا. نحن نتطلع نحو تعاون مثمر مع MEMC.”

من جهته، قال الربان باسم كوثراني، المدير التنفيذي لشركة MEMC أن هذه الخطوة ستعزز دور الشركة بتقديم خدمات بحرية متميزة وعالية المستوى لصناعة الشحن البحري في منطقة شرق البحر المتوسط، مما يضمن أن MEMC ستطلق عدة باقات تتناسب مع أعمال الشركة ورؤيتها التطويرية. تجدر الإشارة إلى أن شركة الشرق الأوسط للإستشارات البحرية قد تأسست عام 2016، وتقدم مجموعة واسعة من الخدمات البحرية والإستشارية في منطقة الشرق الأوسط، منها إدارة السفن، عمليات التفتيش، التطقيم واستشارات في صناعات البحرية عدة منها الأوفشور والنفط والغاز.