telugu sex stories movies counter thumbzilla javidol.org videos xxx freeindianporn.mobi onlyindianporn.net sfico.info freejavporn.mobi rajwap javlibrary.pro xlxx.pro 2beeg.mobi borwap.pro javpussy.net

توقع اهتمام لبناني كبير عند أطلاق بيع العقارات في قبرص عبر منصة BidX1 الأسعار التنافسية والتآزر الثقافي وفرصة الحصول على جواز سفر أوروبي تجذب المشترين اللبنانيين

توقع اهتمام لبناني كبير عند أطلاق بيع العقارات في قبرص عبر منصة BidX1 

الأسعار التنافسية والتآزر الثقافي وفرصة الحصول على جواز سفر أوروبي تجذب المشترين اللبنانيين

62 فرصة عقارية سكنية وتجارية معروضة للمزاد عبر الإنترنت في 23 تشرين الأول/ أكتوبر

تتوقع المنصة الرقمية لتداول العقارات BidX1 الحائزة على جوائز عالمية اهتماماً لبنانياً شديداً في بيعها الأول للعقارات في قبرص، والذي يتم عبر الإنترنت بتاريخ 23 تشرين الأول/ أكتوبر.

وتشمل العقارات المُدرجة للبيع، والمتاحة على الموقع الالكتروني www.bidx1.com، خليطاً من العقارات السكنية والتجارية، حيث يوفر الكثير منها فرصًا استثمارية جذابة مع دخل فوري. ويتنوع ال 62 عقاراً المنتشرين في جميع المراكز الرئيسية في مدن بافوس ونيقوسيا ولارنكا وليماسول، بين الشقق والفيلات والمحلات التجارية والمكاتب والمباني التجارية، فضلا عن مواقع لأراض تجارية ومتعددة الاستخدامات مع أسعار احتياطية تتراوح بين 30،000 يورو إلى 1,600,000 يورو.

وأوضح مدير BidX1 في قبرص، “كريتوناس أونيسيفورو” Kritonas Onisiforou أن الكتالوغ يشمل جميع فئات الموجودات من المنازل الخاصة إلى العقارات التجارية ذات القيمة العالية. ويوفر النطاق المتنوع فرصًا لامتلاك العقارات السكنية المدرة للدخل إلى جانب الأصول التي تتحلى بإمكانات التطوير”.

وقد اعتبرت BidX1، التي أحدثت ثورة في قطاع العقارات، ان الأسعار المواتية، وأوجه التآزر في أسلوب الحياة، والقرب من الجزيرة المتوسطية، وخطة الاستثمار في المواطنة ووجود مجتمع لبناني راسخ داخل قبرص كعوامل أساسية تجذب المستثمرين اللبنانيين إلى العقارات المتوفرة على المنصة الرقمية.

وتابع أونيسيفورو بالقول، “تحظى قبرص منذ وقت طويل بشعبية لدى السياح والمستثمرين اللبنانيين الذين ينجذبون إلى أوجه التشابه في نمط الحياة والمناخ، وتوافر الصحة والتعليم بمستوى عالمي، وكل ذلك يقع على بعد 20 دقيقة لرحلة بالطائرة أو ساعتين بالعبارة”.

“ويمكن للزوار اللبنانيين السفر بسهولة نسبية إلى الجزيرة مع التأشيرات التي يتم إصدارها عبر السفارة القبرصية في بيروت، والعقارات ذات أسعار تنافسية أكثر بكثير من لبنان ويمكن أن تكون جودة البناء أعلى. وهناك أيضًا حقيقة أن ملكية العقارات هي شرط لبرنامج المواطنة عن طريق الاستثمار في قبرص والذي يمكن أن يكون بوابة للتأهيل للحصول على جواز سفر الاتحاد الأوروبي. وببساطة، فإن استثمار بقيمة 3300 ألف يورو سيتيح للمشتري اللبناني الحصول على إقامة قبرصية دائمة، بينما يمكن لاستثمار قدره 3 ملايين يورو تأمين جواز سفر خلال مدة شهرين”.

ومن المعلوم ان BidX1، السوق الرقمية العالمية لتداول العقارات، أطلقت عملياتها مؤخرًا في قبرص. ويوفر الشراء عبر BidX1، التي تستخدم أحدث تكنولوجيا الملكية، شفافية كاملة وسهولة المنال والوصول والكفاءة.

ومن جهته، قال جوني هورغان، المدير الإداري لأوروبا في BidX1، “تمكّن المنصة المشترين والبائعين من التعامل مع الأصول العقارية عبر الإنترنت، من أي مكان في العالم، على أي جهاز، بكل أمان وكفاءة وثقة. ومن المقرر بيع ما يقرب من 2000 عقار على مستوى العالم بقيمة 450 مليون يورو عبر منصة BidX1 في عام 2019.”

وللمشاركة يجب على المشترين المحتملين إتمام عملية التسجيل، وتقديم إثبات الهوية والعنوان، والالتزام المسبق بإيداع يتم الاحتفاظ به فقط إذا نجح المزايد.

تعد قبرص أحدث دولة تنضم إلى شبكة BidX1 العالمية التي تضم أيضًا إسبانيا والمملكة المتحدة وجنوب إفريقيا وأيرلندا. وتخطط الشركة لإضافة عمليات في البرتغال واليونان وإيطاليا العام المقبل.

 وأضاف هورغان: “يعمل نموذجنا الرقمي الآن على إعادة تشكيل كيفية شراء العقارات وبيعها وإنشاء شبكة دولية من المشترين والبائعين في مجال العقارات. إن الفرص المتاحة عالمياً لهذه المنصة الرقمية هائلة لأن المشترين والبائعين على حد سواء يبحثون عن بديل لنموذج المعاملات التقليدية. وتمتلك BidX1 الفرصة لتكون في طليعة هذا التغيير على الصعيد العالمي بينما يستمر التحول الرقمي في ميدان العقارات عاملاً على إعادة هيكلة هذا القطاع.”

لمزيد من المعلومات ولمشاهدة جميع الخصائص، يرجى زيارة:  https://bidx1.com/ أو الاتصال بشركة BidX1 على الرقم: 22 000380 أو عبر البريد الإلكتروني info@cy.bidx1.com 

رجاء انتظري...

اشتركي في نشرتنا البريدية

تريدين أن يتم إعلامك سيدتي عندما يتم نشر مقالنا؟ أدخلي عنوان بريدك الإلكتروني واسمك أدناه لتكوني أول من يعرف.