telugu sex stories movies counter thumbzilla javidol.org videos xxx freeindianporn.mobi onlyindianporn.net sfico.info freejavporn.mobi rajwap javlibrary.pro xlxx.pro 2beeg.mobi borwap.pro javpussy.net

كارن البستاني تمثل لبنان بين 32 دولة في مدريد

للعام الثاني على التوالي، دُعيت الكاتبة والإعلامية وصاحبة برنامج “أسماء من التاريخ” وصاحبة شركة  Eyestrategy Business Communication كارن البستاني إلى مؤتمر جمعية “شباب العالم المتحدّ – Les Jeunes Du Monde Unis ” في مدريد- اسبانيا بعنوان “قيّم العالم”، وذلك لتمثيل لبنان بين 32 دولة و250 شخصية سياسية واقتصادية واجتماعية ورجال اعمال، وذلك في يومي 20 و21 أيلول 2019. تلقت البستاني الدعوة شخصياً من قبل رئيس الجمعية السيد لاوهاري بيناربا.

وقد كانت البستاني متحدثة في جلسة النقاش حول “قيّم العالم”، حيث تطرقت إلى “كيفية تغيّر قيّم الشباب ومعتقداتهم مع مرور الوقت اعتماداً على التأثير الاجتماعي والاقتصادي والسياسي والتعليمي الذي يواجهونه”.

وشددت أيضاً على نقطة أساسية وهي “إن العولمة في العالم جعلت الشباب يفهمون مفهوم التنوع والتعددية. كما بات بإمكان الأشخاص أصحاب المعتقدات والقيّم المختلفة العيش معاً والعمل بشكل منتج، ولكن لكي يحدث ذلك بشكل أصحّ، من الضروري فهم وجهات النظر المختلفة وتقديرها”. وقد أعطت البستاني لبنان كمثالٍ على التعايش وتقبل الآخر.

وأنهت مداخلتها بالتحدث عن أهمية دور المرأة، خصوصاً دور الأم، لنقل القيّم الصحيحة إلى الجيل الجديد.

أخيراً وليس آخراً، ترأست حفل افتتاح العشاء الرسميّ الذي حضره أكثر من 400 شخصية عالمية بارزة في “كازينو مدريد” التاريخي وقدمت جوائز “غاليليو” المخصصة لأفضل الشخصيات الناجحة ذات الإنجازات المذهلة في جميع أنحاء العالم.

من ناحية أخرى، عُيّنت البستاني سفيرة “جمعية أم النور” في العالم، بهدف دعم الجمعية عبر ايصال رسالتها إلى المغتربين اللبنانيين. وقد زارت مركزين لإعادة التأهيل في سهيلة وفتقا واستمعت إلى شهادات أكثر من 100 مدمن مخدرات لنقل صوتهم إلى العالم.

كما تمّ تعيينها أيضاً الرئيسة التنفيذية لـ” The Luxury Network” وهي شبكة تسويق فاخرة أنشئت في العواصم الفاخرة في جميع أنحاء العالم حيث تعمل ضمنها الشركات المتميّزة لتبادل الأعمال المشتركة وتطوير العملاء. وستقيم قريباً أول حدث خاص للشبكة هذه يعود ريعها إلى جمعية The Breast Cancer Foundation.

رجاء انتظري...

اشتركي في نشرتنا البريدية

تريدين أن يتم إعلامك سيدتي عندما يتم نشر مقالنا؟ أدخلي عنوان بريدك الإلكتروني واسمك أدناه لتكوني أول من يعرف.