خزانة الملابس من إل جي تقدّم مستقبل العناية الكاملة بالملابس

خزانة الملابس من إل جي تقدّم مستقبل العناية الكاملة بالملابس

من المتوقّع أن تكشف شركة إل جي عن خزانة الملابس الأنيقة بزجاجها الأسود العاكس في معرض CES

إل جي تتحدّى المعتقدات التقليدية فيما يتعلّق بإدارة خزانة الملابس

بيروت، 8 كانون الثاني 2019 – تستعرض إل جي إلكترونيكس رؤيتها حول العناية الكاملة بالملابس مع نظام Styler الثوري في معرض CES 2019. وستكون على رأس المجموعة خزانة الملابس الجديدة من إل جي بالباب الأسود الزجاجي العاكس، والفائز بجائزة CES 2019 للابتكار. كما ستعرض إل جي نماذج مبهرة ذات قدرات كبيرة للمستقبل بالاضافة إلى المرآة الذكيّة بخدمة الذكاء الاصطناعي لتجربة أزياء افتراضيّة جديدة بالكامل.

تضفي خزانة الملابس الفاخرة من إل جي بالباب الأسود الزجاجي العاكس طابعاً عملياً وأنيقاً للمنزل مع تصميمها الحديث وقدرتها على الابقاء على الملابس نظيفة ومعقّمة وبأفضل مظهر. فالخزانة الجديدة بالباب الزجاجي الأسود توحي بالرقي، في حين أنّ الوحدة تهدف إلى العناية بحوالى الأربع قطع من الملابس بالإضافة إلى بنطال في بابها في آنٍ واحد. ويوفّر تضمين Smart Diagnosis ™و SmartThinQ ™ للمستخدمين ميزة الدعم السريع والدقيق والقدرة على الدخول إلى مساعد Google فقط عن طريق استخدام صوت المستخدم.

وتكمن تقنيّةTrueSteam ™ من إل جي في جوهرStyler وهي التي تقضي على أكثر من 99.9 في المئة من الجراثيم والبكتيريا الموجودة في الملابس للحفاظ على خزانة ملابسك نظيفة بشكل صحي*. وتقوم الملابس التي توضع على التعليقة المتحركة بالتخلص من التجاعيد والروائح الكريهة بينما يزيل جنتل دراي الرطوبة بشكلٍ سريع وكامل. يعمل نظام التجفيف بالمضخات الحرارية على التقليل من استهلاك الطاقة عن طريق إعادة تدوير الحرارة من الهواء الساخن الرطب داخل الـ Styler، فيما يقوم برنامجPants Crease Care بضمان مظهر أنيق ومرتّب عن طريق القضاء على التجاعيد وخلق خط تجعد واضح من دون كيّ.

بالاضافة إلى الـ Styler الجديد، يمكن لزوار معرضCES 2019 اختبار الحلّ المثالي للملابس في المستقبل من إل جي. مع تصميمها المناسب للعائلات الكبيرة، تشكّل الـ Styler ذات القدرة الكبيرة نسخة موسعة عن خزانة الملابس الفاخرة من إل جي بالباب الأسود الزجاجي العاكس التي يمكنها الاتساع لخمس قطع من الملابس على التعاليق المتحرّكة، بالإضافة إلى المعاطف الطويلة، كما وتتّسع لبنطال في بابها. بالاضافة إلى الـ Styler المستقبلي، تعطي إل جي نظرةً للزبائن حول غرفة النوم في المستقبل مع المرآة الذكية المزوّدة بخدمة الذكاء الاصطناعي الافتراضيّة. يمكن لهذه المرآة المزوّدة بتقنيّةThinQ أن تزوّد المستخدم باقتراحاتٍ ذكيّة حول الموضة والقياسات الافتراضيّة، ما يخوّل الزبائن شراء الملابس من دون الاضطرار لتجريبها في المتجر.

و يقول سونغ دي هيون، مدير شركة إل جي الكترونيكس للأجهزة المنزلية والمكيّفات الهوائيّة إنّه “مع تصميمه الانيق وادائه الفعّال للغاية، يأخذ الـ Styler الأسود الراقي العناية المنزلية بالملابس إلى مستوًى جديد”. وأضاف: “نحن

متحمّسون لتوسيع إمكانات Styler ونتوجّه للزبائن الجدد الذين ليسوا على علمٍ بأنّ إدارة خزانة الملابس لا تقتصر على الغسيل بالماء والتنظيف الجاف”.

وإنّ جميع زوّار معرض CES مدعوّون من 8 إلى 11 يناير للتوقّف على الكشك رقم ١١١٠٠ في مركز لاس فيغاس للمؤتمرات، من أجل عرضٍ كامل لحلول العناية بالملابس من إل جي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

رجاء انتظري...

اشتركي في نشرتنا البريدية

تريدين أن يتم إعلامك سيدتي عندما يتم نشر مقالنا؟ أدخلي عنوان بريدك الإلكتروني واسمك أدناه لتكوني أول من يعرف.