telugu sex stories movies counter thumbzilla javidol.org videos xxx freeindianporn.mobi onlyindianporn.net sfico.info freejavporn.mobi rajwap javlibrary.pro xlxx.pro 2beeg.mobi borwap.pro javpussy.net

كمبينسكي سمرلاند تستضيف شيف حائز على نجوم ميشلان الشيف فريديريك شابير زار Rojo لثلاثة أيام فقط

 بيروت، 16 أيلول، 2019 – تماشياً مع التزام مجموعة كمبينسكي بتقديم تجارب استثنائية من جميع أنحاء العالم لضيوفها، استضاف فندق ومنتجع كمبينسكي سمرلاند الشيف الفرنسي فريدريك شابير في مطعم Rojo لمدّة ثلاثة أيام من 12 الى 14 أيلول، 2019.

وقد جاء الشيف فريدريك شابير الحائز على نجوم ميشلان وهو صاحب مطعم دوم في بلجيكا وأحد الطهاة الثوريين في هونغ كونغ، إلى لبنان لتقديم خبرته الإستثنائية وأخذ جميع محبي الطعام في رحلة فريدة من نوعها وبالتالي نقل تجربة مطعم دوم إلى مطعم Rojo. ويعتبر شابير من أهم الطهاة عالميًّا إذ أنه ذو خبرة واسعة في مجال الطعام جمعها خلال سنوات عمله الطويلة في مختلف المطاعم حول العالم، منها مطاعم في أميركا ولندن وفرنسا وطوكيو وموناكو.  

وقد حضر الحفل الى جانب المقيمين في الفندق ومحبي الطعام عددًا من أهل الصحافة والإعلام، بالإضافة إلى مدوّني الطعام على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث استمتعوا بالطعام الذي حضره شابير خصّيصًا لهذه المناسبة. وقد تضمنت لائحة الطعام أطباق عصرية ومبتكرة من توقيع الشيف ما بين الشمندر والانكليس، الفريكة وكبد البط، فيليه واغيو والكركند الكندي الطازج، بالإضافة إلى تين حاصبيا المشوي وتارت الشوكولا. 

تأتي دعوة الشيف فريديريك شابير بناءً على حرص فندق ومنتخع كمبينسكي سمرلاند على مشاركة روادها التجارب العالمية التي يمتلكها. ويجدر بالذكر أن شابير قد زار كيمبينسكي لبنان عام 2018 لمدة 4 أيام في مطعم كانديلابرا.  

رجاء انتظري...

اشتركي في نشرتنا البريدية

تريدين أن يتم إعلامك سيدتي عندما يتم نشر مقالنا؟ أدخلي عنوان بريدك الإلكتروني واسمك أدناه لتكوني أول من يعرف.