احتفال جمع أربعين جيلًا رابطة خريجي مدرسة لويز فيغمان نظّمت حفل نهاية العام لجمع التبرعات

بيروت، في 9 كانون الثاني 2019 نظّمت رابطة خريجي مدرسة لويز فيغمان حفل نهاية العام، جمع أكثر من أربعمئة خريج من 41 صفًا من مدرسة لويز فيغمان، بين عامي 1978 و2018. وجرى الحفل في ملهى “آم” (AHM) في واجهة بيروت البحرية، ليل 26 كانون الأول الفائت، وهدف إلى جمع التبرعات لتوفير منح مدرسية لطلاب المدرسة المتميزين.

 

وحول الموضوع، قال رئيس رابطة خريجي مدرسة لويز فيغمان السيد نديم غنطوس: “أشكر كل من شارك باحتفال موسم الأعياد”، مضيفاً: “بصفتنا خريجي هذه المدرسة المرموقة، يتحتّم علينا مساعدة طلّابها الحاليين وخريجيها الحديثين، ليس فقط مادياً بل عبر توفير فرص التدرّج، والنصائح المهنيّة وفرص عمل أفضل.

 

وتضمّن البرنامج الترفيهي مجموعة من أعضاء رابطة خرّيجي مدرسة لويز فيغمان ومنهم منسق الأسطوانات عبدو حنا (خرّيج العام 2018)، وفرقة “Super Group” الاستعراضية وتضم إيدي قرداحي (2013 خرّيج العام) ومحمد حلواني (خرّيج العام 2013) إلى جانب الصوت المتميّز أماندا معلوف. كما شارك منسقو الأسطوانات باسل نعمان “DJBase” (خرّيج العام 2007) وساري صحناوي “DJ Hear” (خرّيج العام 2001) ورمزي خليفة (خرّيج العام 2018). وشكّل البرنامج الموسيقي أحد أفضل البرامج التي شهدها “AHM“، حيث استمرّت لغاية وقت متأخر من الليل.

 

وخلال الأمسية، جرى الإعلان عن أعضاء اللجنة الجديدة لرابطة خرّيجي مدرسة لويز فيغمان وهم نديم غنطوس (خرّيج العام 1981) كرئيس، وشيرين الزين (خرّيج العام 2007) كنائب رئيس، وغابي فرنيني (خرّيج العام 1996) كأمين صندوق، ورامي سلمان (خرّيج العام 1990) كأمين سر، وعمر كرم (خرّيج العام 2011) ورامي مبسوط (خرّيج العام 2009) كأعضاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رجاء انتظري...

اشتركي في نشرتنا البريدية

تريدين أن يتم إعلامك سيدتي عندما يتم نشر مقالنا؟ أدخلي عنوان بريدك الإلكتروني واسمك أدناه لتكوني أول من يعرف.