telugu sex stories movies counter thumbzilla javidol.org videos xxx freeindianporn.mobi onlyindianporn.net sfico.info freejavporn.mobi rajwap javlibrary.pro xlxx.pro 2beeg.mobi borwap.pro javpussy.net

معرض IFA للإلكترونيات 2019 قدّم SoftPOS، وهو حلّ يحوّل الهواتف والألواح الذكيّة إلى محطّة دفع لا تتطلّب اللمس

تخوّل تكنولوجيا SoftPOS هواتف “سامسونج” النقّالة بأن تقوم بتحويلات لا تتطلّب اللمس لأي مبلغ من المال بدون الحاجة إلى أي معدّات إضافية

برلين، ألمانيا – 16 أيلول/سبتمبر 2019 – قامت شركة First Data التي أصبحت الآن تابعة لشركة Fiserv، وهي شركة عالمية رائدة في مجال الحلول التكنولوجية لعمليات الدفع والخدمات المالية، بالاشتراك مع شركة Visa السبّاقة عالمياً في مجال الدفع الرقمي وشركة Samsung Electronics بعرض برنامج نقطة البيع (SoftPOS) الجديد من الشركة خلال معرض IFA 2019. والجدير بالذكر أنّ IFA هو معرض التكنولوجيا الأكبر في أوروبا ومنصّة العرض الأولى لشركات التكنولوجيا العالمية. 

وتتيح تكنولوجيا SoftPOS المجال أمام الدفع الذي لا يتطلّب اللمس لأي مبلغ من المال عبر الهاتف الذكيّ أو اللوحة الإلكترونية، بالطريقة نفسها التي تعمل فيها محطّة دفع طرفية تقليدية إنّما بدون أي معدّات إضافية. وتفعّل تقنية SoftPOS هذه الوظيفة على أي جهاز نقّال عادي عبر استخدام تقنية الاتّصال قريب المدى (NFC) المدمجة فيه. وعندها، يتمكّن عندها هاتف التاجر من قبول تحويلات لا تتطلّب اللمس من بطاقات موجودة لا تتطلّب اللمس، أو هواتف نقالة تشغّل تقنية NFC، أو أي أجهزة أخرى تعمل بهذه التقنية مثل الأجهزة المتصلة وحافظات المفاتيح. وسوف يتمّ إطلاق برنامج تجريبي لتكنولوجيا SoftPOS في بولندا في نهاية العام 2019، على أن يتوسّع البرنامج لاحقاً ليشمل أوّلاً منطقتي أوروبا، والشرق الأوسط، وأفريقيا (EMEA) وآسيا والمحيط الهادئ (APAC). 

وبالإضافة إلى التعاون الدولي لإطلاق تقنية SoftPOS في منطقتي EMEA وAPAC، تساهم كلّ من الشركات المعنية بتكنولوجيا خاصّة بها لجعل SoftPOS أحد أكثر حلول الدفع تقدّماً في العالم. فإنّ قدرات شركة Visa في مجال عدم اللمس تفتح المجال أمام تحويلات سريعة وآمنة لا تتطلّب اللمس. وتضمن شركة Fiserv من جهتها تسوية سهلة وآمنة للتحويلات عبر تطبيق بسيط وسهل الاستخدام. أمّا Samsung Electronics، بالشراكة مع Samsung Knox، فتؤمّن بروتوكولات أمان متعدّدة الطبقات للمعدات والبرامج الإلكترونية على حدّ سواء، بالإضافة إلى توفير تشكيلة واسعة من أكثر الهواتف النقالة ابتكاراً. 

وفي هذا السياق، قال جون غيبونز، وهو نائب الرئيس التنفيذي ومدير منطقة EMEA في شركة Fiserv: “ها نحن ندخل حقبة جديدة في مجال الدفع، وهي حقبة الحركية. فمع توسّع شهرة تقنية الدفع الذي لا يتطلّب اللمس، من المهمّ أن يتمكّن التجّار من تفعيل هذه الدفعات على الأجهزة النقالة. فقد تمّ تصميم تكنولوجيا SoftPOS لتلبّي الحاجات الحالية والمستقبلية للمستهلكين وروّاد الأعمال، وهي سوف تغيّر الطريقة التي يسدّد فيها الناس مدفوعاتهم اليومية إذ إنّها تسهّل المعالجة الملائمة، والسريعة، والآمنة للتحويلات التي لا تتطلّب اللمس”. 

وأضافت رئيسة قسم مبيعات التجّار والشارين في أوروبا الوسطى والغربية في شركة Visa كاتارزينا زوبرزيكا من جهتها قائلةً: “لا يمكن أن ينطلق هذا المشروع إلّا في بلد يحظى فيه الدفع الذي لا يتطلّب اللمس بشعبية واسعة، وتُعتبر بولندا من الروّاد عالمياً في وسيلة الدفع هذه. وبفضل تكنولوجيا SoftPOS، سوف يتمكّن عدد أكبر من نقاط البيع المحلّية من قبول دفعات لا تتطلّب اللمس، ما يؤمّن للمستهلكين طريقة دفع سريعة، وملائمة، وآمنة لا تتطلّب اللمس عبر استخدام بطاقة، أو هاتف ذكيّ، أو ساعة. وبفضل هذه التكنولوجيا، سوف نتمكّن من التوسع السريع للوصول إلى الدفع بالبطاقة والدفع الرقمي عبر بولندا، حتّى بالنسبة لأصحاب الأعمال فائقة الصغر الذين ما زالوا في الكثير من الأماكن اليوم لا يقبلون مدفوعاتهم إلّا نقداً”. 

أمّا ه.س. ميونغ، وهو نائب رئيس فريق Global Mobile B2B، ومدير قسم قنوات المبيعات العالمية في منطقة الاتّحاد الأوروبي/ رابطة الدول المستقلّة (المنتمية سابقاً للاتّحاد السوفياتي) ومنطقة أميركا الشمالية واللاتينية في شركة Samsung Electronics، فقد صرّح قائلاً: “عبر تقنية SoftPOS، نحن نحقّق رؤيتنا بأن نكون مبتكرين لتجربة جديدة في الأجهزة النقالة عبر تقديم تكنولوجيا وأجهزة متقدّمة. ونحن اليوم نتيح الوصول إلى حلّ جديد يجعل حياة روّاد الأعمال أكثر سهولة وملائمة بشكل ملحوظ. فبفضل منصّة الأمان عالية الحماية من Samsung Knox، يمكن للزبائن أن يتأكّدوا من أنّ مدفوعاتهم آمنة”. 

لقد تواجد عرض النموذج التجريبي لتكنولوجيا SoftPOS في القاعة B في مبنى City Cube 101 في كشك Samsung Electronics. 

وانعقد معرض IFA 2019 في صالة معارض “ميسي” في برلين من السادس إلى الحادي عشر من أيلول/سبتمبر وتضمّن أحدث المنتجات والابتكارات وقدّم نظرة شاملة على السوق العالمية. ويجذب هذا المعرض السنوي زوّاراً عالميين في مجال التجارة من أكثر من 100 بلد. ويُعتبر معرض IFA نقطة الالتقاء الأساسية التي تجمع أهمّ البائعين بالتجزئة، والشارين، والخبراء في مجالي التكنولوجيا والإعلام. 

رجاء انتظري...

اشتركي في نشرتنا البريدية

تريدين أن يتم إعلامك سيدتي عندما يتم نشر مقالنا؟ أدخلي عنوان بريدك الإلكتروني واسمك أدناه لتكوني أول من يعرف.