telugu sex stories movies counter thumbzilla javidol.org videos xxx freeindianporn.mobi onlyindianporn.net sfico.info freejavporn.mobi rajwap javlibrary.pro xlxx.pro 2beeg.mobi borwap.pro javpussy.net

Aisha Baker تحول الخيال الى واقع

أطلقت العلامة التجارية للمجوهرات الفاخرة عائشة بايكر AISHA BAKER جزءا” جديدا” من مجموعتها الشهيرة “مرآة مرآة” لخريف وشتاء 2019.

العلامة التجارية ذات الحكاية الخيالية أطلقت في البداية المجموعة كخط مجوهرات راق في عام 2018، مصمم ليكون “فن يمكن إرتداؤه” لإمرأة القرن الحادي والعشرين. وشهدت منذ ذلك الحين عددا” من التحديثات من ضمنها الجزء الاول الذي أطلق في أيار من هذا العام.

تشتهر عائشة بايكر بتصميم قطع إستثمارية حقيقية، مصممة لإضافة إندفاع للهروب من الحياة اليومية ليتم تناقلها عبر الأجيال- تماما مثل الحكايات الخرافية المحبّبة لنا.

تتميز مجموعة PRISM بقطعتين رئيسيتين، الأولى هي أقراط ‘Galaxy’ “غالاكسي”، المصممة من 18 قيراطا” من الذهب الأبيض، العقيق، الألماس غبر الملون، الياقوت الأصفر الفاتح، الأزرق الزبرجدي الفاتح، الياقوت الزهري الفاتح، وقطع بيضاوية الشكل من التوباز الأبيض. إستلهمت من قبل أميرة من غالاكسي تشاهد عالمنا من خلال عدسة زجاجيّة.

القطعة الرئيسية الثانية هي سوار ‘A Charmed Life’ “حياة ساحرة” المرصّع بالكريستال، والمصمم من 18 قيراطا” من الذهب الأصفر، المينا، الألماس غير الملوّن، الياقوت الأزرق الفاتح، الياقوت الزهري، الياقوت الأصفر، الزبرجد، الزمرد والتورمالين.

وتحتوي المجموعة أيضا” على عدد من قطع قوس قزح، من ضمنها سوار Shooting Star “إطلاق النجوم” ، خاتم والأقراط غير المتماثلة، وكذلك الخاتم الزهري ‘Disco’ “ديسكو” المتعدد الألوان ومتوفر بالذهب الأبيض والذهب الأصفر.

وتزين المجموعة الأخيرة الألماس غير الملّون، الياقوت الأصفر، الياقوت الزهري، حجر الزبرجد، حجر الزبرجد والجمشت، وكانت ترتديها إلي غولدينغ في عرض جوناثان روس، جنبا الى جنب مع خاتم Shooting Star “إطلاق النجوم”.

رجاء انتظري...

اشتركي في نشرتنا البريدية

تريدين أن يتم إعلامك سيدتي عندما يتم نشر مقالنا؟ أدخلي عنوان بريدك الإلكتروني واسمك أدناه لتكوني أول من يعرف.