Samsung CTC – افتتاح صالة عرض الجناح معلم جديد لـSAMSUNG CTC في الجناح

بيروت، لبنان – 5 أيلول/سبتمبر 2019. في حدث زاهٍ بالألوان وسط منطقة الجناح المتميّزة في بيروت، قامت شركة شرفان وطويل وشركائهما (CTC)، وهي الوكيل والموزّع الحصري لشركة “سامسونج” في لبنان، بافتتاح صالة عرض جديدة وكبيرة، بارزة في محيطها.

وقد جمع هذا الافتتاح المميّز كبار الشخصيات من القطاعين الخاصّ والعامّ، ومنهم سفير كوريا إلى لبنان، والمدير القطري لشركة Samsung Electronics لبنان، والشركاء التجاريين لشركة CTC، وأهمّ الشخصيات الإعلامية والمؤثّرة اجتماعياً، وأعضاء الإدارة العليا والموظّفين في شركتي “سامسونج” وCTC، بالإضافة إلى الأصدقاء والأقارب.

وبادر مدراء Samsung CTC بحفل قطع الشريط بالتزامن مع قصّ قالب الحلوى وشرب نخب المناسبة، معلنين افتتاح صالة العرض الجديدة واستعدادها لاستقبال الضيوف حتّى يدخلوا ويختبروا برنامج الاحتفال المعدّ لهم.

ونوّه السيّد إيدي شرفان، المدير التنفيذي لشركة CTC، بأنّ Samsung CTC احتفلت منذ خمسة أشهر فقط بعيدها الأربعين، ووعدت بأن تقرّب الشركة من المستهلك اللبناني أكثر من أي وقت مضى، وإنّ افتتاح صالة العرض الجديدة والكبيرة هذه هو خير شاهد على تنفيذ هذا الوعد. وقد صرّح قائلاً: “تتميّز منطقة الجناح في بيروت بقدرتها في مجال الأعمال”. وأكمل مضيفاً: “تحت سقف صالة عرضنا الجديدة، سوف يجد محبّو “سامسونج”، الذين نشكرهم بعمق على دعم علامتنا التجارية، على الدوام أحدث منتجات “سامسونج” المطلقة عالمياً من الهواتف الذكية إلى التلفزيونات، فالغسّالات، والبرّادات، وغيرها من المنتجات عالية الجودة، متوفّرة كلّها هنا، فنكون على مستوى توقّع الجميع بأن تكون علامتنا التجارية هي الرائدة في كلّ الفئات”.

وفيما اكتشف الضيوف صالة العرض من الداخل، بدءاً بالطابق الأرضي وصعوداً على السلالم الكهربائية، اندهشت حواسهم بعروضات حيّة لمنتجات “سامسونج” الجديدة المطلقة حديثاً والتي حاز معظمها على الإعجاب والجوائز من قبل المواقع العالمية لمراجعة الأجهزة الإلكترونية والهيئات المتعدّدة في هذا المجال.

وفي قسم الأدوات السمعية والبصرية، اختبر الضيوف الحقبة الجديدة لجودة الصورة التي تقدّمها تكنولوجيا تلفزيون Samsung QLED 8K TV، وانذهلوا أمام أحجام الشاشات الضخمة التي تصل إليها تلفزيونات “سامسونج” (82-98 إنشاً أي 208-249 سنتمتراً)، بالإضافة إلى دقّة الصوت التي لا مثيل لها بفضل جهاز SoundBar الصوتي من “سامسونج” الذي يقدّم للمشاهد تجربة سمعية ممتعة وغامرة. ولم يخلُ الأمر من عربات توزّع الوجبة التي ترافق دائماً تجربة مشاهدة الأفلام في السينما: الفشار!

ومن المنتجات التي تميّزت أيضاً في السهرة كان مكيّف “سامسونج” الذي لا يصدر هواءً والذي يتمتّع بابتكارات تؤمّن تحكّماً بالتبريد ملائماً للمستخدم، وتبريداً أسرع/بدون إصدار الهواء، بالإضافة إلى مزايا الوضع المريح والبارد، والفعّال والصديق للبيئة، والمنزل الصحّي، والعيش الصحّي.

ولم تنقطع المقبّلات المالحة والحلوة عن الضيوف بالإضافة إلى عربات تقدّم المثلّجات الخلّاقة لتزيد الجوّ متعةً. كما أنّ سحرة فرقة “Invisible Men” جالوا بين الحشد فأضفوا لمسةً من المفاجآت والمرح على الحدث.

ولم تتوقّف المفاجآت الممتعة عند هذا الحدّ، إذ كانت منصات درّاجة تسير بين الضيوف المتجمّعين وتعرض عليهم الهواتف الذكيّة ليجرّبوها، وبالأخصّ سلسلة الهواتف الذكية Galaxy Note 10 التي أزيح عنها الستار في حدث في نيويورك في السابع من آب/أغسطس، والتي شهدت طلباً قياسياً ما قبل الإصدار وصل إلى 1.3 مليون وحدة في الأسواق العالمية التي أُعلن عنها فيها بين 9 و19 آب/أغسطس.

وبالتالي، إذا نظرنا إلى الحدث من وجهة نظر استثمارية، تعكس صالة عرض Samsung CTC الجديدة والكبيرة في الجناح بشكل واضح إيمان الشركة الراسخ في الاقتصاد اللبناني، وثقتها غير المتزعزعة في المستهلك اللبناني البصير.

وفي تعليق له على هذه المناسبة، هنّأ السيّد جاي كيم، رئيس شركة Samsung Electronics لبنان، من جهته CTC على صالة العرض الجديدة والملفتة هذه “التي ستشكّل الآن علامة مضيئة جديدة على وجود “سامسونج” في لبنان. وتابع قائلاً: “سوف تعكس هذه الصالة أيضاً عمق الشراكة التي تجمع بين Samsung Electronics وCTC في البلد منذ عقود، والمرتكزة عل قيمنا المشتركة في مجال الأعمال، تحديداً الابتكار، والإلهام، والقيادة، والريادة، والتعاون”.

رجاء انتظري...

اشتركي في نشرتنا البريدية

تريدين أن يتم إعلامك سيدتي عندما يتم نشر مقالنا؟ أدخلي عنوان بريدك الإلكتروني واسمك أدناه لتكوني أول من يعرف.