telugu sex stories movies counter thumbzilla javidol.org videos xxx freeindianporn.mobi onlyindianporn.net sfico.info freejavporn.mobi rajwap javlibrary.pro xlxx.pro 2beeg.mobi borwap.pro javpussy.net

“إل جي إلكترونيكس” تعلن نتائجها المالية للربع الثاني والنصف الأول من عام 2019

 أفصحت شركة “إل جي إلكترونيكس” عن نتائج أعمالها المالية للربع الثاني والنصف الأول من العام الحالي 2019، معلنةً عن تحقيق إيرادات قياسية خلال هذه الفترة من العام، وذلك مع مبيعات موحدة بلغ مجموعها 15.63 تريليون وون كوري (أي ما يعادل 13.40 مليار دولار أميركي)، وأرباح تشغيلية بلغ قدرها 652.3 مليار وون كوري (أي ما يعادل 559.4 مليون دولار أميركي) خلال الفترة الممتدة من شهر نيسان إلى حزيران 2019.

هذا وقد كشفت الشركة عن تحقيقها لمبيعات أعلى بنسبة 4.1% بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي، وذلك بالرغم من تسجيلها لانخفاض بنسبة 15.4% في الإيرادات التشغيلية. ومع تسجيلها لربحية قوية من خلال كل من شركة “إل جي” للأجهزة المنزلية وحلول الطاقة وشركة “إل جي” لحلول الأعمال، تمكنت الشركة من موازنة نتائج الشركات الأخرى، مغطيةً انخفاض الدخل التشغيلي لمنتجات الترفيه المنزلي، والخسارة المسجلة لمكونات المركبات والاتصالات المتنقلة.

وكانت شركة “إل جي” للأجهزة المنزلية وحلول الطاقة قد سجلت مبيعات قياسية بلغ قدرها 6.10 تريليون وون كوري (أي ما يعادل 5.23 مليار دولار أميركي) خلال الربع الثاني من العام الحالي 2019، وهي الأعلى بالنسبة لوحدة الأعمال هذه في تاريخ شركة “إل جي إلكترونيكس”. أما على صعيد إيرادات الشركة، فقد نمت بشكل قوي خاصة في السوق الكورية وأسواق أميركا الشمالية وأوروبا والشرق الأوسط؛ وذلك بزيادة بلغت نسبتها 16.1% عن نفس الفترة من العام السابق 2018. وفيما يتعلق بدخل الشركة التشغيلي، فقد بلغ 717.5 مليار وون كوري (أي ما يعادل 615.3 مليون دولار أميركي)، مشكلاً الرقم الأعلى على الإطلاق في تاريخ الشركة خلال هذا الربع من العام. وقد سجلت وحدة الأعمال نمواً قوياً على صعيد الربحية، وذلك بالاستفادة من كل من النمو المستقر، وزيادة مبيعات المنتجات ذات الطلب المرتفع مثل مكيفات الهواء من قِبل زبائن “إل جي”، هذا بالإضافة إلى أنشطة خفض التكاليف المستمرة.

أما شركة “إل جي” للترفيه المنزلي، فقد حققت إيرادات ربعية بلغت قيمتها 3.67 تريليون وون كوري (أي ما يعادل 3.15 مليار دولار أميركي)، أي بانخفاض بلغت نسبته 4.5% عن نفس الفترة من العام الماضي 2018. وقد عزي سبب الانخفاض إلى انخفاض الطلب الموسمي في مناطق أوروبا، وأميركا اللاتينية، وهي المناطق التي حققت الشركة عبرها مبيعات قوية خلال نفس الفترة من العام الماضي 2018 بفضل الأحداث الرياضية الكبرى التي وقعت هناك. وقد سجلت الشركة دخلاً تشغيلياً بلغ قدره 205.6 مليار وون كوري (أي ما يعادل 176.3 مليون دولار أميركي)، وذلك بانخفاض عن الربع السابق بسبب زيادة الاستثمارات التي رصدت في ظل زيادة المنافسة في الأسواق الرئيسة، ونظراً لانخفاض معدلات التحويل المصرفية، وسط توقعات بزيادة الطلب مستقبلاً مع طرح العديد من منتجات الترفيه المنزلي الحديثة والاستثنائية خلال الربع التالي، بما في ذلك أجهزة تلفاز OLED، وأجهزة تلفاز NanoCell، فضلاً عن أجهزة تلفاز ألترا فائقة الوضوح ذات الشاشات الكبيرة.

وفيما يتعلق بشركة “إل جي” للاتصالات المتنقلة، فقد حققت بدورها مبيعات بلغت قيمتها 1.61 تريليون وون كوري (أي ما يعادل 1.38 مليار دولار أميركي) خلال الربع الثاني من العام الحالي 2019، وذلك بانخفاض بلغت نسبته 21.3% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي 2018، بسبب ركود الطلب في سوق الهواتف الذكية، ونظراً للهيكلة السعرية التنافسية لبعض العلامات التجارية الصينية للهواتف المتنقلة. هذا وقد زادت المبيعات بنسبة 6.8% مقارنة بالربع الأول، وذلك بالرغم من تسجيل الشركة لخسارة تشغيلية مقدارها 313 مليار وون كوري (أي ما يعادل 268.4 مليون دولار أميركي) نتيجة لزيادة الاستثمارات في العمليات التسويقية لدعم إطلاق نماذج وطرازات جديدة من المنتجات، بالإضافة إلى زيادة التكاليف المتعلقة بنقل مراكز تصنيع الهواتف الذكية إلى فيتنام. هذا ومن المتوقع أن يسهم إدخال المزيد من الهواتف الذكية من الفئة المتوسطة، والذي سيترافق مع طلب متزايد على المنتجات المعتمدة على تقنية الجيل الخامس في تحسين الأداء خلال الربع الثالث من العام.

وبالنسبة لشركة “إل جي” لمكونات المركبات، فقد حققت الشركة في الربع الثاني من العام، إيرادات مقدارها 1.42 تريليون وون كوري (أي ما يعادل 1.22 مليار دولار أميركي)، وذلك بزيادة بلغت نسبتها 63% بالمقارنة مع ما تم تحقيقه خلال نفس الفترة من العام الماضي 2018. هذا وكانت الزيادة في الطلب على أنظمة ومنتجات المعلومات والترفيه الخاصة بالمركبات، والتي ترافقت مع زيادة في الطلب على مكونات المركبات الكهربائية، قد أسفرت عن زيادة حتمية في نسبة المبيعات بشكل عام، في الوقت الذي تم فيه تسجيل خسارة على الصعيد التشغيلي بمقدار 55.80 مليار وون كوري (أي ما يعادل 47.8 مليون دولار أميركي)، الأمر الذي عزي في المقام الأول إلى نفقات الإنتاج الأولية المتعلقة بالمشاريع الجديدة والمتنوعة، بالإضافة إلى التأخير في إعداد تصنيع تطبيقات وأنظمة مُطورة جديدة، مثل شاشات المعلومات والترفيه المركزية CID. ومع خططها للربعين القادمين، تعتزم الشركة صب تركيزها على تحقيق الاستقرار فيما يتعلق بتوفير المكونات الرئيسة للمركبات لكبار الزبائن، مع إعطاء أولوية لخفض التكاليف المتعلقة بالمشاريع الجديدة.

وسجلت شركة “إل جي” لحلول الأعمال في الربع الثاني مبيعات بلغ قدرها 675.5 مليار وون كوري (أي ما يعادل 579.29 مليون دولار أميركي)، بزيادة بلغت نسبتها 14.8% بالمقارنة مع نفس الفترة من العام السابق 2018، وبزيادة بنسبة 8% بالمقارنة مع الربع السابق من نفس العام الحالي 2019، وذلك بفضل الزيادة التي سجلت في الطلب على شاشات LED وشاشات OLED التجارية وألواح ومنتجات الطاقة الشمسية في مناطق أوروبا والولايات المتحدة. وقد تمكنت الشركة من تحقيق دخل تشغيلي بلغت قيمته 58.1 مليار وون كوري (أي ما يعادل 49.82 مليون دولار أميركي) محققة ارتفاعاً بنسبة 49% على أساس سنوي، وبنسبة 4.7% على أساس ربعي، وذلك من خلال تحسين الكفاءة المتعلقة بالتكاليف والإنتاجية، مع توقعات مستقبلية بزيادة الطلب على كُل من شاشات المعلومات ووحدات الطاقة الشمسية بِشكل قوي وملحوظ.

ويذكر بأن نتائج الأرباح ربع السنوية غير المدققة لشركة “إل جي إلكترونيكس”، تستند إلى المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية IFRS لفترة الشهور الثلاثة المنتهية في الثلاثين من حزيران للعام الحالي 2019. أما الحسابات، فقد أجريت بتحويل المبالغ من الـ وون الكوري إلى الدولار الأميركي بمتوسط سعر لفترة الأشهر الثلاثة تلك، بلغ

1,166.90 وون كوري لكل دولار.

رجاء انتظري...

اشتركي في نشرتنا البريدية

تريدين أن يتم إعلامك سيدتي عندما يتم نشر مقالنا؟ أدخلي عنوان بريدك الإلكتروني واسمك أدناه لتكوني أول من يعرف.