جو رعد: يستعد لاطلاق ” يخرب بيتها فاطمة”

كتبت ندى جمال
تصوير علي كاظم

جو رعد فنان شغل الدنيا وملأ الناس منذ انطلاقته في عالم الغناء، ووجه اليه انتقادات شتى طالت حياته المهنية والخاصة وأزياءه الغريبة الخارجة عن المألوف والبعض أطلق عليه “ابو رخوصة” في سوق الغناء وتطاولوا على أسلوبه ولغته واختياره لأغنياته حتى أنه لم يسلم من تهكمات وسخرية بعض مقدمي البرامج الذين استضافوه او تحدثوا عنه في برامجهم، اضافة الى العاملين في حقل الفن.
في حين يرى البعض الاخر ان جو فنان يزرع الفرح والبهجة أينما كان وأن أزياءه تعبر عن شخصيته وأنه حالة فريدة من نوعها يغرد خارج سربه منفردا وذو رؤية فنية لا تشبه الا نفسه.
ان الحق يقال ان جو ظاهرة فنية بحد ذاتها له فلسفته واسلوبه في عالم الغناء فهو يزرع السعادة ويضفي البسمة والضحكة أينما يحل وأغانيه متنوعة تحاكي كل الاجيال وتلاقي النجاح الجماهيري وأخيرا لاقت أغنيته ” وكع وكع” التي صورها على طريقة الفيديو كليب الاقبال الكبير حيث وصل عدد مشاهديها الى المليون ودخلت في قائمة التريدينغ عل يوتيوب. هذا واحتفل جو بنجاح هذه الأغنية مع أهل الصحافة والإعلام في فندق “small ville” وبحضور معجبيه من المراهقين الذين تهافتوا نحوه لالتقاط الصور التذكارية معه.
وظهر جو في هذه السهرة كعادته بأزياء ملفتة للنظر اذ ارتدى الزي الخليجي مع ” جيليه” مزركشة مشكوكة يدويا زادت اطلالته القا.
كانت ليلة من العمر اذ افتتح الحفل چو باغنيته “وكع وكع” فتفاعل الحضور معه تصفيقا ورقصا ومن ثم قدم رعد مجموعة كبيرة من أغاني كبار المطربين التي تنوعت بين القديم والجديد فأشعل حماسة أهل الصحافة بغنائه وبحركاته الراقصة وبدينامكيته وحيويته.
وخلال السهرة أجرى رعد عدداً من اللقاءات الاعلامية مع التلفزيونات المحلية والعربية وأعلن أنه وقع مع شركة” ميوزيك اذ ماي لايف” لادارة أعماله وتنظيم حفلاته.
هذا ويستعد جو لاطلاق أغنيته الجديدة “يخرب بيتها فاطمة” التي يتوقع لها ان تحقق النجاح وتنال رضى عشاق فنه. وفي ختام السهرة وزع جو البومه “اللورد” على ضيوفه.

رجاء انتظري...

اشتركي في نشرتنا البريدية

تريدين أن يتم إعلامك سيدتي عندما يتم نشر مقالنا؟ أدخلي عنوان بريدك الإلكتروني واسمك أدناه لتكوني أول من يعرف.