“ريبوك” تفتتح أحدث متاجرها الرائدة في سيتي سنتر بيروت اطلاق Aztrek Double اللمسة الحديثة لحذاء ريبوك المستوحى من حقبة التسعينيات

 افتتحت ريبوك، العلامة التجارية العالمية للياقة البدنية وأسلوب الحياة، أبواب متجرها الأحدث في سيتي سنتر بيروت في 19 يوليو 2019. وتميز الافتتاح بإطلاق أحدث صيحات أحذية ريبوك الكلاسيكية بلمسة معاصرة وحديثة.

يقع متجر ريبوك الجديد في الطابق الأرضي في سيتي سنتر بيروت، وهو المتجر الرابع لشركة ريبوك في لبنان، حيث تتواجد متاجر ريبوك الأخرى في أسواق بيروت ومجمع الـ ABC  ضبية وشارع الكسليك.

البيرتو كوديوس، المدير الأول للعلامات التجارية في الأسواق الناشئة علقّ على حدث الافتتاح  بالقول: ” اليوم لا نحتفل فقط بافتتاح متجر جديد رئيسي في بيروت ، بل هذا الحدث هو بمثابة فرصة لنا لتقديم رؤية ريبوك الجديدة في دمج الرياضة وجعلها أسلوب حياة. نحن في غاية الحماسة لإفتتاح المتجر الجديد، ونتطلع لأن نكون مصدر إلهام لتحقيق رؤية ومفهوم جديد تماماً، فيما يتعلق بالصحة والفخامة والأزياء. وندعو الجميع لأن يكونوا جزءاً من هذه الرؤية وطريقة التفكير”.

تملك ريبوك العديد من خطط التوسع في لبنان، حيث تسعى العلامة التجارية إلى تعزيز وجودها في عام 2020، من خلال افتتاح المزيد من المتاجر بالإضافة إلى المبادرات المصممة للاستجابة لرغبة الجمهور في إرتداء أزياء عصرية.

 

رجاء انتظري...

اشتركي في نشرتنا البريدية

تريدين أن يتم إعلامك سيدتي عندما يتم نشر مقالنا؟ أدخلي عنوان بريدك الإلكتروني واسمك أدناه لتكوني أول من يعرف.