telugu sex stories movies counter thumbzilla javidol.org videos xxx freeindianporn.mobi onlyindianporn.net sfico.info freejavporn.mobi rajwap javlibrary.pro xlxx.pro 2beeg.mobi borwap.pro javpussy.net

الاعلامي طوني ابونعوم رئيسا لنادي روتاري زحلة البقاع

بحضور صاحبي السيادة المطران جوزف معوض و المطران انطونيوس الصوري ، وأصحاب المعالي والسعادة دولة الرئيس ايلي الفرزلي ، النائب جورج عقيص ، النواب السابقين جوزف معلوف ، شانت جنجنيان ، ايلي ماروني ، المدير العام لويس لحود ، المدير العام كريستين زعتر المعلوف ، نائب محافظ المنطقة الروتارية 2452 بانا كلش ، مساعد المحافظ رامي سلمان ، اعضاء بلدية زحلة معلقة وتعنايل ، رؤساء واعضاء اندية الروتاري في لبنان ، مؤسسوا نادي زحلة والرؤوساء السابقون واعضاء النادي ، وحشد من رؤساء الاندية والحركات الكشفية والجمعيات ، اندية الليونز ، الاعلاميين ، والاهل والاصدقاء . جرت مراسم التسلم والتسليم لرئاسة نادي روتاري زحلة والبقاع بين الرئيس السابق د نظير الخطيب والرئيس المنتخب الاعلامي طوني ابونعوم وبذلك يصبح ابونعوم الرئيس العشرين لناد عريق تعاقب على رئاسته نخبة من خيرة رجالات وسيدات زحلة .
افتتح الحفل بالنشيد الوطني اللبناني ونشيد الروتاري تلاها كلمة لضابطة النظام السيدة غلوريا مسعد التي رحبت بالجميع وشكرتهم على حضورهم ، لتسلم الكلام بعدها الى امينة السر السيدة كارين صباغ التي عرفت بالرئيس السابق الدكتور نظير الخطيب وطلبت منه القاء كلمته بعدها عرفت بالرئيس المنتخب الاعلامي طوني ابونعوم ومما جاء في كلمتها :
ذا فهمنا دورنا في هذا الوجود، نجهد لنكون شباب الكون و عطره. أما هو، فقد فعل و حقت له التهنئة. أعطى الكثير و بذل من قلبه في شتى المجالات، و زاد الفرح حيثما حل فحقق الغاية من العطاء، و أي رسالة أعظم من ذلك؟ و إذا توغلت في أعماله، وجدته منهمكا بالتفجير الجمالي و المناقبية و الدعوات الملحة إلى الأخلاق و نبل التعاطي في المجتمع و الوطن. زحلي بامتياز، حائز على اجازة و دراسات عليا في اللغة العربية و ادابها من الجامعة اللبنانية و أيضا على شهادة في الاخراج المرئي و المسموع أستاذ للغة العربية في عدة مدارس جمعت مسيرته الشبابية مراكز مختلفة من مؤسس إلى مفوض إلى أمين سرفي عدة جمعيات منها: جمعية الكشاف اللبناني، شبيبة العذراء، الشبيبة العاملة المسيحية، اللجنة الرسولية المنبثقة عن أبرشية زحلة المارونية، شبيبة الأف الثالث، جمعية كشاف الاستقلال، جمعية تجار زحلة، اتحاد الطلاب في لبنان. أمين عام و مسؤؤل البقاع في حركة شباب الشرق مؤسس و نائب رئيس جمعية الباب المفتوح منسق للجنة الشبيبة في ابرشية زحلة المارونية كما تألق في المجال الاعلامي فهو مذيع و مقدم برامج في عدة إذاعات منها:راديو سكوب، صوت الوادي، راديو باكس، Sky FM، نورسات و قناة مريم مدير تحرير مجلة مراة زحلة و مجلة جمعية تجار زحلة مؤسس و صاحب موقعي NEW ZAHLE و Bekaa up to date الاخباريين صاحب و مدير شركة ميديا سيرفيس للاعلانات حائز على شهادة مدرب دولي من اتحاد كشاف لبنان حائز على عدة شهادات من مؤسسة الرؤيا العالمية و عضو في لجنتي الطفولة و التربية حائز على عدة شهادات من اليونيسيف و مسؤول عن عدة حملات توعية و منها شلل الاطفال و الرضاعة الطبيعية انتسب إلى نادي روتاري زحلة البقاع عام 2014 و شغل عدة مراكز ترأس لجنة الاعلام في المنطقة الروتارية 2452 لعام 2018-2019 “الروتاري يجمع العالم”، هكذا يبدأ سنته بالجمع بين فئات المجتمع الدينية و السياسية و الجمعيات الاهلية و المدنية ثم دعته الى المنصة لالقاء كلمته حيث جرت عمليت الاستلام والتسليم ومما جاء في كلمة ابونعوم :
ان تكون رئيسا اي متقدما هذا لا يعني انك متفوق او متقدم على الاخرين بل نلت ثقة الاخرين مما دفعهم لاختيارك على راس الهرم . عبر التاريخ اثبتت الدراسات ان اكثر الذين تولوا المراكز وتبوأوا المسؤوليات هم الذين بتواضعهم كثبوا ثقة الاخرين ، وبابتسامتهم المحبة ، وبعملهم الاعجاب ، وبصدقهم دفء العلاقة وحرارة العمل والتعاون . وخير مثال على ذلك السيد المسيح الذي غسل ارجل تلاميذه وهو المعلم ورب الاكوان . ونيلسون منديللا لم يدفع شعبه الى النار بل قاد هو الانتفاضة لتكن الحرية . والام تريزا جابت الشوارع حافية القدمين كي تكسوا فقيرا وتطعم جائعا . فاذا اردنا ولو من باب التشبه ويا ريتنا نستطيع ان نتشبه بهم ندرك ان الرئاسة والعمل الاجتماعي هو التفاني في خدمة الاخر وليس سبيلا لخدمة الذات .
الروتاري العالمي (بالإنجليزية: Rotary International) هو منظمة تطوعية للخدمة العامة أسسها في شيكاغو في عام 1905 بول هاريسوهو (محامي) وثلاثة من أصدقائه هم: سيلفستر شيلي (تاجر فحم) وجوستافوس لوير (مهندس مناجم) وحيرام شوري (خياط). ويعني اسمه التناوب لكون الاجتماعات كانت تعقد بصورة دورية . ويهدف إلى خدمة المجتمع الذي يقع النادي في دائرته، وخدمة أعضائه من خلال توثيق الصلات بين الأعضاء الذين ينتمون لمهن مختلفة. اتسعت عضوية النادي بمرور الوقت لتشمل في 2019 حوالي مليون ومائتي وستة وعشرون ألف عضو في حوالي 36 ألف نادي في 180 بلد ومنطقة جغرافية وقد كان اخرها العراق . ويتم ضم الأندية في مقاطعة معينة إلى ما يعرف بالمنطقة الروتارية ولبنان يقع في المنطقة 2452 .
واليوم وقد اصبحت الرئيس العشرين للنادي اذ يطفئ النادي اليوم شمعته العشرين بعد ان مضى على تأسيسه عشرون سنة عام 1999، وهنا لا بد وان اشكر واتذكر واياكم المؤسسين الذين تعبوا كي يصل النادي الى ما هو عليه وهم مع حفظ الالقاب : وليد عطالله ، زينة عطالله ، شوقي شربل ، بيار شرو ، موريس ايماز ، ميشال جبرا ، شعلان القاصوف ، منير خوري ، كميل المعلوف ، فادي المعلوف ، جوزف المعلوف ، مهى المعلوف قاصوف ، غسان مسعد ، عامر مرتضى ، ضرغام توما والذين احضر لهم ” جمعة ” لاعادة لم الشمل وكي نحتفل واياهم بمرور عشرين سنة على التاسيس .
كما واشكر كل من تعاقب على رئاسة النادي من عام 1999 وحتى اليوم مثنيا على الدور الذي قاموا به وقد كان اخرهم صديقي وزميلي الدكتور نظير الخطيب . كما اود ان اشكر عرابتي والتي كان لها الفضل في دخولي الى النادي فلوريدا عواد هذا ولا انسى شركائي في النجاح رؤساء الاندية والجمعيات الزحلية والبقاعية واخص بالذكر من هم بيننا : نادي ليونز زحلة ، نادي ليونز الكرمة ، كشاف التربية الوطنية ، كشافة لبنان المستقبل ، جمعية الكشاف اللبناني ، جمعية الكشاف السرياني ، كشافة المحبة ، جمعية ايام الرجاء ، حركة شباب الشرق ، الشبيبة العاملة المسيحية ، كاريتاس اقليم البقاع الغربي وراشيا ، جوقة مار الياس ، ونشالله ما كون نسيت حدا . كما واشكر كل من حضّر وشارك في هذا الاحتفال وكل من دعم وشجع ولا انسى أمي وأسرتي ” وبدي الكن اذا كنتوا عم تشوفوني مرة بالاسبوع صار فيكن تحلفوا بغربتي اليوم ” ….
واخيرا اهداف كثيرة وضعناها هذا العام وسنعمل انا وزملائي على تحقيقها : القيام بمشاريع انسانية ، خدماتية ، وتوعوية في المنطقة تطال الفئات الاكثر حاجة وسيكون اولها تدشين محطات لتكرير المياه في 14 مدرسة وثانوية رسمية ، إلاء البيئة الحيز الاكبر من اهتمامنا ، الحرص على اقامة أحسن العلاقات مع السلطة المحلية ممثلة ببلديتها ورئيسها الموجود معنا المهندس اسعد زغيب ، ومع الجمعيات ومؤسسات المجتمع المدني والتشبيك معهم لتفعيل دور وعمل المنظمات داخل المجتمعات ، الاهتمام بعنصر الشباب وتفعيل دور الروتاراكت والعمل على فتح نادي للانتراكت ، العمل على زيادة العضوية في النادي وقد بدانا المهمة مع انتساب ثلاثة اعضا جدد ، العمل على ظهور النادي اكثر اعلاميا والتدليل على اهم النشاطات التي نقوم بها وذلك كي يتعرف الجميع على النادي وعلى عمله من خلال وسائل الاعلام المختلفة وهنا استغنم الفرصة لاتوجه بالتحية الى زملائي الاعلاميين .
وأختم مكررا مع الحكماء :
العمل بغير إخلاص ولا اقتداء كالمسافر يملأ جرابه رملاً يثقله ولا ينفعه .
التطوع هو ممارسة تتطلب ثقافة ووعيا بما يقدم لنا وللآخرين، لأن التطوع هو منا ولأجلنا.
وبعد كلمة محافظ المنطقة 2452 شوكت تادروس والتي القاها مساعده الاستاذ رامي سلمان تم تعليق زر العضوية لثلاثة اعضاء جدد وهم : المهندسة سمر سابا ، المهندسة غوى مشرف ، الاستاذ باتريك كفوري وبذلك اصبحوا اعضاء في النادي . كما وجرى استلام وتسلم بين رئيسي نادي روتاراكت زحلة البقاع المهندسة سمر سابا والمحامي شربل حداد وتعليق زر العضوية لكل من : الاستاذة دونا مشيك ، الاستاذ خليل ابوزيدان . هذا وكرم النادي كل من : مساعد المحافظ السابق جو قزح ، الرئيس السابق بدري عبدايم ، الرئيس السابق نظير الخطيب ، الرئيسة السابقة سمر سابا ، السيدين : بيار شرو ، وموريس ايماز وهما من مؤسسي النادي . وفي الختام وبعد قطع قالب من الحلوى احتفاء بالمناسبة سادت اجواء من الفرح بعد ان تناوب على الغناء كل من الفنانين الزحليين كارلو شرو وبوب عيد .
هذا ويشكر النادي كل من ساهم في انجاح هذا الحفل ويخص بالذكر : فندق قادري الكبير ، الدكتور بديع الحاج شاهين ، مجوهرات MARQUISE لصاحبتها رانيا ناصيف ، ازهار الزوقي ، صيدلية وسام الخطيب ، السيدة رولا الخطيب ، DOMAINNE DES TOURELLES ، الفنانين كارلو شرو وبوب عيد وادارة SAHAR RESTO _ CLUB ، TAPIS D`OR لصاحبها عامر الصبوري ، باتيسري DAZE ، LOZANGE السيدة لورانس مبارك .

رجاء انتظري...

اشتركي في نشرتنا البريدية

تريدين أن يتم إعلامك سيدتي عندما يتم نشر مقالنا؟ أدخلي عنوان بريدك الإلكتروني واسمك أدناه لتكوني أول من يعرف.