الروشة أرجان من روتانا يدعم المواهب الفنية الشابة ويقيم حفلة موسيقية للإعلاميين والمؤثرين في مواقع التواصل الإجتماعي

: ككل عام وترحيبا بقدوم فصل الصيف، أقام فندق الروشة أرجان من روتانا بالتعاون مع طلاب “L’Academie Libanaise des Arts et des letters la demeure des muses” حفلة موسيقية ساحرة حضرها حشد من الإعلاميين والمؤثرين في مواقع التواصل الإجتماعي نهار الثلاثاء الواقع في 25 حزيران على الطابق ال17 من الفندق المطل على البحر الأبيض المتوسط وصخرة الروشة الخلابة.

وكان اللقاء فرصة لإحياء الأجواء اللبنانية التي تجلت واضحة في الديكور والمأكولات إضافة إلى الأغاني والأنغام الموسيقية التي سادت وأضفت جوا ممتعا بين الحاضرين. فقد أدّت المواهب الشابة أغاني متنوعة بلغات متعددة إضافة إلى العربية كالإنكليزية، الإسبانية، الفرنسية والإيطالية.

وتعليقا على المناسبة تحدثت السيدة هلا مسعد المدير العام لفندق الروشة أرجان من روتانا قائلة : ” أود أن أرحب بجميع الحاضرين معنا اليوم وأتوجه بالشكر للإعلاميين والمؤثرين في مواقع التواصل الإجتماعي لدعمهم الدائم للنشاطات التي يقوم بها فندق الروشة أرجان من روتانا.” وأضافت : ” الشباب هم نواة الوطن وأردنا بهذا التعاون مع الأكاديمية دعم المواهب الشابة وتشجيعها للتحليق عاليا وإحراز النجاحات الدائمة في كافة المجالات.”

وجال الحاضرون على المحطات المباشرة التي زينت المكان وأضفت طابعا لبنانيا بامتياز لا سيما محطات الترمس، الفلافل، الكعك والذرة وعكست الليالي اللبنانية التي يقيمها الفندق كل خميس على هذا الطابق ذات الإطلالة الساحرة على البحر المتوسط. كما أطلقت مسابقة تفاعلية على مواقع التواصل الإجتماعي ترتكز على معرفة المغني الأساسي لبعض المقطوعات الموسيقية التي قامت المواهب الشابة بتأديتها.

يحرص فندق الروشة أرجان من روتانا دائما على ابتكار ليالي تحت عناوين وأطر جديدة ليمكّن ضيوفه من الإستفادة من أجمل الجلسات على سطح الفندق والتمتع بأشهى المأكولات التي تتناسب مع خياراتهم وأذواقهم المتنوعة طيلة أيام الأسبوع.

رجاء انتظري...

اشتركي في نشرتنا البريدية

تريدين أن يتم إعلامك سيدتي عندما يتم نشر مقالنا؟ أدخلي عنوان بريدك الإلكتروني واسمك أدناه لتكوني أول من يعرف.