telugu sex stories movies counter thumbzilla javidol.org videos xxx freeindianporn.mobi onlyindianporn.net sfico.info freejavporn.mobi rajwap javlibrary.pro xlxx.pro 2beeg.mobi borwap.pro javpussy.net

وفد من المملكة العربية السعودية يشارك في البطولة المفتوحة للروبوت في بيروت

اقيمت في العاصمة اللبنانية بيروت اليوم، البطولة المفتوحة للروبوت (FIRST LEGO LEAGUE)، تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء اللبناني سعد الحريري، في الجامعة اللبنانية الا ميركية lau. جبيل بيبلوس ومشاركة ٤٧ دولة من قارات العالم المختلفة، من بينها المملكة العربية السعودية.
وحضر المناسبة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى لبنان وليد بن عبد الله بخاري إلى جانب مشرف عام ديوان وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية د. رأفت جمبي ومدير عام مدارس المتقدمة للتعلم الذكي أسعد ابو حسين إضافة إلى فعاليات سياسية ورؤساء وفود الدول المشاركة .
وتبوأت المملكة العربية السعودية عبر فريق مدارس المتقدمة للتعلم الذكي تحت قيادة مدربه خبير الروبوت الدكتور / ثروت علي المركز ال ١٦ بين أكثر من 700 طالب مختلف انحاء العالم، الذين تنافسوا في تصميم وبرمجة الروبوتات التعليمية إضافة إلى تقديم مشاريع علمية في مجال الروبوت والذكاء الإصطناعي .
وعلى هامش الحفل، أكد الدكتور رأفت جمبي في تصريح لوكالة الانباء السعودية، “أننا نسير في وزارة التعليم بخطى واثقة نحو مستقبل مشرق لبلادنا”، موضحاً أن “هذه المسابقة الدولية سيكون لها الدافع القوي لتحقيق طموحات الطلاب في المستقبل من خلال استثمار قدراتهم الشخصية وتطويرها في التحصيل الدراسي والأنشطة المختلفة في ظل “رؤية 2030” .
وإذ اعتبر أن “مسابقة (FIRST LEGO LEAGUE) تهدف للعديد من الأمور التربوية التي من أهمها نشر ثقافة الابتكار بين الطلاب والمعلمين وتشحذ الهمم للمشاركين لتأهيلهم في منافسات محلية ودولية”، شدد جمبي على أن “هذه المنافسات تسهم في توجيه أفكار أبنائنا الطلاب بما يعود عليهم بالنفع و الفائدة لتمثيل المملكة العربية السعودية في المحافل العالمية”، مضيفاً أنها “الشرارة الأولى التي تقدح الفكرة الجديدة واهتمام الطلاب بالبحث العلمي والتطوير التكنولوجي الحاسوبي بما يتناغم مع النشاط الطلابي والمقررات الدراسية العلمية” .
تعدّ البطولة التي جرت فعالياتها خلال الفترة الممتدة من ١٤ وحتى ١٦ من يونيو الجاري، بتنظيم كلية الهندسة بالجامعة اللبنانية الأمريكية ومركز التعليم والتكنولوجيا (ETC)، مهرجانا تقنيا تكنولوجيا إبداعيا مميزا، وفرصة للقاء بين الشباب من مختلف أقطار العالم، يتفاعلون خلالها في جو معرفي ثقافي يساهم في التقريب بينهم وتبادل التجربة.

رجاء انتظري...

اشتركي في نشرتنا البريدية

تريدين أن يتم إعلامك سيدتي عندما يتم نشر مقالنا؟ أدخلي عنوان بريدك الإلكتروني واسمك أدناه لتكوني أول من يعرف.