5خطوات لتخليد اللحظات المميزة في رمضان مع هاتف Galaxy S10

في ظل التطورات التي يشهدها عالمنا الرقمي اليوم، يشهد سقف تطلعات المستهلكين ارتفاعاً أكثر من ذي قبل لا سيما فيما يتعلق بمواصفات وقدرات هواتفهم الذكية والتي من شأنها أن تتيح لهم القيام بالمزيد من الأشياء الممتعة كل يوم. ومن هنا فقد باتت الرغبة في البقاء على اتصال والاستمتاع باللحظات الفريدة مع العائلة والاصدقاء واحدة من أساسيات الحياة اليومية بالنسبة للمستهلكين المهتمين بأحدث التقنيات والأجهزة الرقمية، حيث أصبحنا نعتمد على أجهزتنا في كل شيء نقوم به سواءً في المنزل أو العمل أو أثناء التفاعل مع عائلاتنا وأصدقائنا في مختلف المناسبات مثل شهر رمضان المبارك وغيره.

يوفر هاتف Galaxy S10 طرقاً مميزة للمستخدمين تتيح لهم استكشاف أحدث التقنيات التي طورتها سامسونج في عالم الهواتف الذكية بما في ذلك ميزات الكاميرا الذكية.

ومن خلال تزويده بأحدث ابتكارات الجيل التالي، يقدم هاتفا Galaxy S10 و Galaxy S10 + للمستخدمين جميع الأدوات اللازمة التي تمكنهم من التقاط أفضل الصور للحظات العائلية والاجتماعية الجميلة في شهر رمضان:

كاميرا لكل المناسبات: تحتوي تشكيلة هواتف Galaxy S10 على مجموعة من العدسات لكل مشهد، مما يتيح للمستخدمين التقط صور مميزة بالطريقة التي تحلو لهم، حيث تم تزويد هاتف Galaxy S10+ بخمسة عدسات وهاتف Galaxy S10 بأربع عدسات، لتمكين المستخدم من الاستمتاع بإمكانات تكبير مذهلة وإطارات واسعة للغاية مع عدسات مقربة لالتقاط الصور بشكل سلس من جميع الزوايا.

تخليد أجمل لحظات الشهر الفضيل: لن تواجه أي مشكلة في تخليد تجاربك ولحظاتك المميزة خلال شهر رمضان بفضل عدسات الزاوية الواسعة للغاية في هاتف Galaxy S10، بدقة 16 ميجابكسل، مما يمنح المستخدمين القدرة على التقاط العالم كما يرونه من خلال عدسات جديدة كلياً 123 درجة – والتي تعتبر مثالية لالتقاط صور بانوراما واسعة للغاية أو التقاط صورة واحدة لجميع أفراد العائلة.

مشاهد فائقة الجودة: سواء كنت تحتفل بموسم الأعياد أثناء النهار أو الليل أو في الداخل أو الخارج، تعمل خاصية تحسين المشهد Optimizer Scene في هاتف Galaxy S10 على تحليل المشاهد ومعالجتها بذكاء. وتمنحك هذه الخاصية التي تعمل بمثابة مساعد ذكي توصيات فورية وتلقائية لتمكينك من التقاط أفضل الصور وتحسينها بشكل مثالي للحصول في نهاية المطاف على صور احترافية بجودة عالية.

خاصية التركيز المباشر: يمكنك مع ميزة التركيز المباشر Live Focus تسليط الضوء على اللحظات الرمضانية المفضلة لديك، حيث تقوم تقنية التركيز المباشر بالكشف عن البشر في الإطار، مما يتيح لك ضبط الخلفية وعمق المجال للحصول على مزيد من الصور المذهلة. وتوفر كاميرا العمق الأمامية RGB في Galaxy S10+ وكاميرا UHD الأمامية ذات البيكسل المزدوج في Galaxy S10 وضعيات تصوير جديدة بمزايا فنية لخاصية التركيز المباشر Artistic Live Focus مثل تأثير بوكيه دائري وتأثير بوكيه مقرب، بالإضافة إلى نقطة اللون والتمويه – مما يتيح للمستخدم فرصة الاستمتاع بالتقاط صور فوتوغرافية احترفية بلمسات فنية للعائلة والأصدقاء في رمضان.

تثبيت الفيديو أثناء التصوير: توفير ميزة تثبيت الفيديو أثناء التصوير Super Steady feature في هاتف Galaxy S10 قدرات تسجيل فيديو احترافية رائدة على مستوى القطاع. وتستخدم هذه التقنية العدسة الواسعة للغاية للكاميرا وبرمجيات

تنبؤية أخرى وتعتبر ميزة رائعة للتركيز على الأجسام المتحركة أو الأشخاص أو مشاهد الحركة. وسواءً كنت تشارك في احتفالات عائلية أو عامة في رمضان، يمكنك الاستمتاع بتسجيل مقاطع فيديو ثابتة تركز على التفاصيل الأكثر أهمية.

رجاء انتظري...

اشتركي في نشرتنا البريدية

تريدين أن يتم إعلامك سيدتي عندما يتم نشر مقالنا؟ أدخلي عنوان بريدك الإلكتروني واسمك أدناه لتكوني أول من يعرف.