BakeLab يفتح أبوابه أمام الخبازين الشغوفين احتراف فن الخبز

: أعلنت مطاحن بقاليان عن افتتاح Bakalian BakeLab، المركز المهني الاحترافي المكرس لإتقان الخَبز باستخدام الدقيق المطحون محليًا، وذلك في احتفال استمر لمدة 4 أيام من 21 وحتى 24 أيار 2019 في منشأتهم الجديدة في الكرنتينا. تخلل الحدث عروض الخَبز الحية حضرها خبازون وطهاة محترفون، كما وحضروا ورشات عمل الخَبز والمعجنات التي قدمها الطاهيان المحترفان الزائران من فرنسا فابريس غيري وفريديريك كربينيس. كما وحضر الحدث أصحاب ومدراء المطاعم والفنادق والمخابز.

Bakalian BakeLab هو أول مختبر بحث وتطوير من نوعه في لبنان يلبي حاجة البلاد الماسة إلى مدرسة مهنية للخبز.

وقالت باولا بقاليان، مديرة العمليات في مطاحن بقاليان، إن الفكرة وراء BakeLab هي تزويد المهنيين بالأدوات اللازمة لتحسين وتقديم منتجات أكثر اتساقًا وابتكارًا، مضيفة، “هدفنا الأول والأهم هو تزويد شركائنا في الصناعة بنظام دعم إبداعي وفني من شأنه فتح أبواب الابتكار أمامهم.”

يتمتع مركز Bakalian BakeLab بأكثر من 100 سنة من الخبرة وهو مزود بأحدث التقنيات من Bongard وVMI في فرنسا. وهذا ما يمكنه من تقديم أعمالًا استشارية للشركات الناشئة والشركات الحالية ومراقبة الجودة والبحث والتطوير واستخدام الدقيق المحلي في الوصفات الدولية. كما سيكون بمثابة مركز تدريب ومركز إبداعي للمناقشات الصناعية.

وقد صرحت باتريسيا بقاليان، المديرة التنفيذية لمطاحن بقاليان قائلة: “نحن نستثمر بالابتكار والتعليم ونأمل أن نساعد ونرشد جيلًا جديدًا من الخبازين والحرفيين اللبنانيين الشغوفين، ونرفع جودة السلع المخبوزة محليًا. كما وأننا نعمل على خلق نظام بيئي تعاوني يؤثر إيجابيا على الاقتصاد المحلي”.

Bakalian BakeLab مفتوح حاليًا للمحترفين.

رجاء انتظري...

اشتركي في نشرتنا البريدية

تريدين أن يتم إعلامك سيدتي عندما يتم نشر مقالنا؟ أدخلي عنوان بريدك الإلكتروني واسمك أدناه لتكوني أول من يعرف.