سترة البومبر لإطلالة المحجبة العصرية في الخريف

كما تعرفين أنّ الفتاة المحجبة يمكنها اعتماد أي صيحة موضة رائجة، في حال نسقتها بأسلوب محتشم وأنيق، واليوم اخترنا واحدة من أبرز صيحات خريف 2017، وهي سترة البومبر، التي تتميز بخامتها الملائمة لطقس هذا الموسم، وتصميمها العصري.

مثل عارضات الأزياء، يمكنكِ ارتداء سترة البومبر مع سروال جينز أو قماش، ودعيه مفتوحًا مع كنزة أو تيشيرت أنيق مزين بطبعات ملونة، وهذا في حال كانت سترة البومبر موحدة اللون، أو بها نقشات قليلة، أما إذا كانت مزينة بطبعات كثيرة ملونة، فلتختاري “تيشيرت” بسيطًا.

بعض الفاشينيستا المحجبات أوجدن حلًّا لارتداء سترة البومبر القصيرة، من دون أن تبدو لافتة للأنظار ولا تليق مع الحجاب، وهو ارتداء كنزة أو قميص طويل قليلًا أسفل السترة، على أن تختاري لونًا هادئًا لهذه الكنزة ومناسبًا للبومبر، ويمكن أن تكون الكنزة بلون السروال نفسه، مثل تنسيق الفاشينيستا مرمر له مع سروال أسود وكنزة سوداء.

يمكن أيضًا تنسيق سترة البومبر مع فستان Midi وسروال ضيّق، وقد طبّقتها الفاشينيستا آسيا خلال حملها، والفاشينيستا الفنلندية المحجبة سيلدا.
الأسلوب الأخير الذي نقترحه لكِ، هو اعتماد سترة البومبر مع تنورة بتصميم حرف A، وقد اختارت الفاشينيستا آسيا تنورة البليسيه الأنيقة مع سترة البومبر الملونة.

IMAGE GALLERY

 

   

 

   

 

   

رجاء انتظري...

اشتركي في نشرتنا البريدية

تريدين أن يتم إعلامك سيدتي عندما يتم نشر مقالنا؟ أدخلي عنوان بريدك الإلكتروني واسمك أدناه لتكوني أول من يعرف.