telugu sex stories movies counter thumbzilla javidol.org videos xxx freeindianporn.mobi onlyindianporn.net sfico.info freejavporn.mobi rajwap javlibrary.pro xlxx.pro 2beeg.mobi borwap.pro javpussy.net

فساتين عرايس جديدة

يبدو أنّ زمن الفساتين المنفوشة والضخمة قد ولّى، من خلال ما يقدمه مصممو الأزياء العالميون، حيث نجد أنّ الفساتين البسيطة والناعمة طاغية بشكل كبير.
وأنتِ عروستنا لا تفوّتي فرصة مشاهدة صور فساتين عرايس جديدة، مزينة باللؤلؤ والورود، فما رأيك؟
لكن انتبهي جيدًا عند اختيار شكل فستان زفافك، إذ لا بد أن تراعي بعض القواعد، لاختيار لون فستان الزفاف المناسب لبشرتك، إليكِ هذه النصائح السريعة:
1- اختاري لون الفستان بحسب الموسم. إن كنتِ تقيمين زفافكِ في الربيع، فاختاري من بين ألوان الباستيل، “الزهري والبيج، والأزرق السماوي.”

إن كنتِ تنوين إقامة زفافكِ في فصل الصيف، ننصحكِ باختيار الأبيض أو”الأوف وايت”، ومن ثم أضيفي ألوان المجوهرات الرائعة، مثل: أزرق الياقوت، وأحمر الياقوت، وأخضر الزمرد وغيرها.
2- عند اختيار فستان الزفاف، تذكّري دائمًا أنّ أحدهم لن يرى ورقة السعر. إن أعجبكِ فستان زفاف ولكن شعرتِ أن ثمنه باهظ، إبحثي عن فستان آخر مثله ولكن أرخص. وإن لم تعثري على الفستان المناسب، اشتري ذاك الذي أعجبكِ في المقام الأول، فلن يعرف أحد أنه باهظ الثمن، والأمر نفسه ينسحب على الفساتين الرخيصة. لن يعرف أحد أنه رخيص، بل سيرون فقط أنه جميل ويليق بك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

رجاء انتظري...

اشتركي في نشرتنا البريدية

تريدين أن يتم إعلامك سيدتي عندما يتم نشر مقالنا؟ أدخلي عنوان بريدك الإلكتروني واسمك أدناه لتكوني أول من يعرف.