فوز Genesis G70 بجائزة “أفضل سيّارة جديدة للعام 2019” باختيار Autotrader

فاونتن فالي، كاليفورنيا، 11 نيسان 2019 – حازت سيّارة Genesis G70 طراز 2019 جائزة “أفضل سيّارة جديدة للعام 2019” باختيار Autotrader. نالت G70 هذه الجائزة التي اتّفق عليها محرّرو Autotrader بالإجماع على أساس جدارتها في إعادة تحديد فئتها. تظهر كلّ خصائص G70 الفريدة في هذا الطراز وقد أشار المحرّرون إلى أنّ هذه السيارة تتمتّع “بتصميم داخليّ فاخر يحاكي التصاميم الداخليّة للسيّارات المنافسة التي يزيد سعرها عشرات آلاف الدولارات عن سعر G70.”

وفي كلمة للسيّد إروين رفاييل، مدير العمليّات في Genesis Motor في أميركا، قال: “تشكّل هذه الجائزة تقديراً جديداً لمكانة سيّارة G70 البارزة بين سيّارات السيدان الرياضيّة الفاخرة. ويشرّفنا أنّ تتلقّى سيّارة G70 هذا التكريم من Autotrader.”

اختار محرّرو Autotrader سيّارة G70 من قائمة تضمّ أكثر من 300 سيّارة جديدة ومؤهّلة للفوز. وقد أمضى فريق المحرّرين بقيادة رئيس التحرير السيد براين مودي، العام في اختبار عناصر الراحة الداخليّة والأجهزة وجودة التصنيع والميزات المتوافرة وجودة القيادة.

وأضاف رئيس التحرير براين مودي: “يستطيع أي شخص أن يحصل على سيّارة سيدان أوروبيّة فخمة، حتّى أنّها تُعتبر شائعة في بعض المدن. لكنّ Genesis G70 تسلك اتجاهاً مختلفاً. إذ قد يُقدّر سعر سيّارة G70 ذات الأداء الاستثنائيّ بما يقارب 45 ألف دولار أميركيّ، غير أنّ سعر هذا الطراز المجهّز والفاخر الفعليّ أقلّ بحوالى 10 آلاف دولار أميركيّ. إنّها سيّارة فخمة ذات أداء استثنائيّ لكلّ من يبحث عن سيّارة غير نموذجيّة.”

تتفوّق سيارة G70 كأوّل طراز من سيارات Genesis في فئة السيارات الفاخرة ذات القدرة التنافسيّة العالية، على سيارات السيدان الرياضيّة الفخمة التقليديّة بأداء يضمن راحة السائق. فإنّ سيّارة G70 الحائزة أيضاً جائزة سيّارة العام في أميركا الشماليّة للعام 2019، بالإضافة إلى الجوائز الاستثنائيّة الكثيرة التي فازت بها خلال الأشهر القليلة الماضية، تعيد تحديد المعايير والتوقّعات في فئة سيارات السيدان الرياضيّة الفاخرة مع التكامل الشامل في الأداء وقوّة الهيكل والفخامة الراقية والتصميم الانسيابيّ. يبدأ سعر هذه السيارة من 34,900 دولار أميركيّ.

شركة Genesis Motor في أميركا

شركة Genesis Motor في أميركا هي شركة محدودة المسؤوليّة، مقرّها في فاونتين فاليFountain Valley في كاليفورنيا. وإنّ Genesis هي ماركة عالميّة للسيّارات الفخمة، وتقدّم أعلى معايير الأداء والتصميم والابتكار. كما أنّ جميع سيّارات Genesis التي تُباع في الولايات المتّحدة تغطّيها كفالة رائدة، إضافةً إلى خدمات المساعدة على الطرقات والخدمات الإداريّة المستقلّة. وفي النصف الأوّل من العام 2018، فازت Genesis بجائزة الماركة الأفضل في مجال السيّارات من قبل خبراء مثل J.D. Power وAutoPacific وStrategic Vision وذلك لجودتها ورضى مالكيها.

للمزيد من المعلومات حول طراز Genesis وتعريفها الجديد للفخامة، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي www.genesis.com.

زوروا موقع التواصل الاجتماعي الخاصّ بنا لأحدث الأخبار www.genesisnewsusa.com

رجاء انتظري...

اشتركي في نشرتنا البريدية

تريدين أن يتم إعلامك سيدتي عندما يتم نشر مقالنا؟ أدخلي عنوان بريدك الإلكتروني واسمك أدناه لتكوني أول من يعرف.