قنبلة فنية تجمع أمير الصوت “أمير يزبك” بالنجمة المصرية “أمينة” .. “إخلع” ..

عازمك الليلة عالرقصة .. بدنا نرقص .. بدنا ننسى ..
وكلن يجتمعوا حوالينا .. وتبقى عيون الكل علينا ..
إخلع يلا إخلع .. السهرة وبدها تولع ..
كلو عم يتدلع .. إخلع ..

إنتهى المطرب اللبناني أمير يزبك والمطربة أمينة من تصوير دويتو جديد .. وبدعم خاص من K.Stars العالمية .. كما حضرت الراقصة راشيل في فكرة استعراضية داخل الكليب .. كما شارك الشيف ريشار ايضاً ..
كما شاركت بالكليب عازفة الطبل كريستينا وحضور جميل لنجم السوشيل ميديا فيفو كما شارك بحضوره الإعلامي غي أسود .. ومن المقرر عرض الكليب على القنوات الفضائية العربية قريباً ويتمنى له أن يحتل المراتب الأولى منذ لحظات عرضه الأولى ..
من كلمات إيلي حنا وألحان أحمد بركات وتوزيع ماجد ضاهر وإيقاعات طوني عنقا وتسجيل استديو إيلي سابا وإخراج إدوار بشعلاني وإشراف فارس الحداد ..
إنتاج مشترك بين السيد روبير مخلوف صاحب مربع بلازا بالاس والسيد إيلي يزبك متعهد النجوم ودعم خاص من K.Stars العالمية .. إخلع .. أغنية وهيت الموسم ..
كليب لايت كوميدي بفكرة بسيطة لم تطرق من قبل .. حول كوبل “أمينة و أمير يزبك” يحبون الغناء ويعملون في مطبخ مطعم .. وبعد ملل الحضور من الفنانين يقررا أن يدخلا الصالة ويتركوا المطبخ وبذلك يحصلون على تفاعل من الجمهور ليصبحوا نجوماً من الدرجة الأولى ..
النجم المطرب الشاب “أمير يزبك” أعرب عن سعادته للعمل مع المطربة أمينة ولتواجدها في بيروت لتصوير الكليب ووجه شكره لأهله في بيروت بتواجدهم الدائم بقربه لدعمه .. كما وجه تحية إلى مصر وأهلها .. واعداً الجمهور المصري بالعديد من الحفلات القريبة داخل القاهرة وفي أغلب مناطق مصر السياحية ..
ووجهت النجمة “أمينة ” تحية إلى الشعب اللبناني كما أبدت عن سعادتها في المشاركة في الكليب وقالت أنه “رح يكسر الدني” .. متمنية أن تحيي حفلات قريبة في بيروت ..

أسرة موقع أبيض وأسود لصاحبه بول أبو حيدر ورئيس تحريره حسن نشار حضروا يوم التصوير وتمنوا لأغنية “إخلع” النجاح وللنجمين الصديقين أمير يزيك وأمينة دوام التألق والتوفيق في كل خطواتهم الفنية ..ومن نجاح إلى نجاح ..

رجاء انتظري...

اشتركي في نشرتنا البريدية

تريدين أن يتم إعلامك سيدتي عندما يتم نشر مقالنا؟ أدخلي عنوان بريدك الإلكتروني واسمك أدناه لتكوني أول من يعرف.