حدث“SNEAK PEEK” لشركة سامسونج (SAMSUNG) سامسونج S10 نجم حدث “SNEAK PEEK”

– استضافت شركة Samsung Electronics Levant (المشرق) على مدى يومين 13 كاتباً ومذيع تلفزيون/راديو عصرياً، في برنامج شمل البحر، والجبل، والمنتجعات، والثلج، وهي مواقع ممتعة تلخّص لبنان بامتياز في هذا الوقت من السنة.

أطلق على هذا الحدث عنوان “Sneak Peek” أي نظرة خاطفة على هاتف SAMSUNG GALAXY S10 الذكي وذلك قبل إطلاقه في لبنان. وتمّ تصميم الحدث بهدف تقديم، في سياق ممتع وحيوي لا ينسى، الميزات التكنولوجية العظيمة لهذا النموذج الجديد في ما يتعلّق بتعزيز جميع أنواع جوانب اسلوب الحياة وتجاربها.

وبدأ برنامج اليوم الأوّل برحلة صباحية في اليخت على طول ساحل بيروت، خروجاً من “زيتونة باي” ووصولاً إلى مرسى فندق ومنتجع كمبينسكي سمرلاند، من حيث نقلت المجموعة على متن باص إلى بكرزاي بالقرب من بعقلين في جبال الشوف، لقضاء يوم من الترفيه في القرية البيئية الشهيرة هناك (Bkerzay Eco Village)

وبعد تسجيل الوصول إلى الفندق ثم الغذاء في مجمّع بكرزاي، تمّ خلاله تقديم الطعام اللذيذالذي يضّم الخضار العضوية والزعتر وزيت الزيتون والفواكه والعسل الذين تمّ انتاجها على الأراضي الزراعيّة التابعة للقرية البيئية، استمتعت المجموعة بنشاط تعليمي ترفيهي في ورشة الفخار في المنتجع. وفي وقت لاحق، استرخى ضيوف سامسونج واستمتعوا بخدمات السبا والتدليك والساونا. تلا ذلك عشاء شهي تخلله برنامج ترفيهي أصيل، ختم النهار بطريقة رائعة.

أما اليوم الثاني فتميّز بتلذّذ المجموعة بفطور القرية البيئية الشهي والشهير، قبل تسجيل الخروج والتوجّه نحو قمم جبال الزعرور المكسوّة بالثلوج. من هنا، نقل النشاط التالي المجموعة من “زعرور كلوب” Zaarour Clubعلى متن عربات الثلوج السكيدو إلى منطقة المرج للقيام بالتصوير الفوتوغرافي مع الكوخ الثلجي “الإيغلو” هناك، باستخدام كاميرا جهاز SAMSUNG S10+ ذات الميزات الفائقة، قبل العودة وتناول الغذاء في منتجع “فيلاجيو ريزورت” Villagio Resort. ثم عادت المجموعة إلى بيروت، مختتمةً بذلك يومين من التنقلات المحمومة والأنشطة الترفيهية التي أتاحت لها الاختبار الرائع المباشر لهاتف

SAMSUNG S10+ في إطار تسجيل مواقف الحياة العصرية والتواصل بشأنها بأكثر الطرق حداثة وابتكاراً في صناعة الهواتف النقالة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

رجاء انتظري...

اشتركي في نشرتنا البريدية

تريدين أن يتم إعلامك سيدتي عندما يتم نشر مقالنا؟ أدخلي عنوان بريدك الإلكتروني واسمك أدناه لتكوني أول من يعرف.