تاتش ونادي الهومنتمن للسيدات لكرة السلة يحتفلان بالفوز بثلاث بطولات هذا الموسم

إحتفلت تاتش، شركة الإتصالات الخلوية والبيانات المتنقلة الأولى في لبنان بإدارة مجموعة زين، بفوز نادي الهومنتمن للسيدات لكرة السلة بالفوز بثلاث بطولات. ولقد قام الفريق بزيارة المقر الرئيس لشركة تاتش وقدّم كؤوس البطولات الثلاث الى الرئيس التنفيذي للشركة إمري غوركان.

 

شركة تاتش هي أحد الرعاة الأساسيين لنادي الهومنتمن لكرة السلة، ولقد حرصت على تقديم دعم مميز لفريق السيدات لسنوات عدة. هذا وقد فاز نادي الهومنتمن للسيدات بكأس السوبر Super Cup وكأس لبنان Lebanese Cup وبطولة الأندية العربية Arab Championship وهي أحدث إنجازاته خلال هذا العام.

 

وفي تعليقه على هذا الفوز قال الرئيس التنفيذي لشركة تاتش إمري غوركان: “نهنئ فريق الهومنتمن لكرة السلة للسيدات على هذا الفوز الثلاثي. ونتطلع لمزيد من الإنجازات والانتصارات التي سيحققها النادي في المستقبل. كما نؤكد على إستمرارنا في دعم نادي الهومنتمن لكرة السلة، هذا النادي الذي نستلهم من المواهب المتميزة التي يضمها في صفوفه ومن روح الفريق الواحد”.

 

تالين خوتشادوريان، مديرة النادي قالت: “بالنيابة عن هومنتمون أنطلياس، أتوجه بخالص شكرنا لإلتزام شركة تاتش بإنجاح هذا الفريق. فلقد ساهمت في تحقيق رؤيتنا والفوز في ثلاث بطولات هذا الموسم: بطولة الأندية العربية، كأس السوبر وكأس لبنان. هومنتمن أنطلياس سيكون الفريق الوحيد الذي سيمثل لبنان في غرب آسيا في نيسان 2019، ونأمل أن نضيف هذه الجائزة الى ألقابنا البطولية. ونتطلع قدماً الى شراكة قوية طويلة الأمد تجمعنا مع تاتش في السنوات المقبلة”.

 

يعكس دعم تاتش لنادي الهومنتمن لكرة السلة، فلسفة الشركة القائمة على دعم المواهب الرياضية وكرة السلة لكونها الرياضة الأكثر شعبية في البلاد بالنظر الى القاعدة الجماهيرية الكبيرة التي تتمتع بها. ونادي الهومنتمن هو نادٍ عريق وفريق وناجح في الدوري اللبناني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

رجاء انتظري...

اشتركي في نشرتنا البريدية

تريدين أن يتم إعلامك سيدتي عندما يتم نشر مقالنا؟ أدخلي عنوان بريدك الإلكتروني واسمك أدناه لتكوني أول من يعرف.